المغرب اليوم  - براون يكشف عن سيارةmini remastered

توفر قاعدة مثالية كبيرة لـ"كواتش بيلدر"

براون يكشف عن سيارة"Mini Remastered"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - براون يكشف عن سيارة

"Mini Remastered"
واشنطن - يوسف مكي

أطلق ديفيد براون للسيارات نموذجه الثاني : ميني ريماستيرد، هذا التحديث ذو الـ 70 ألف جنيه استرليني لميني الأصلية، هي تمامًا موديل مختلف من سبيدباك جي تي ذات الـ 594 ألف جنيه استرليني، مستوحاة من السيارة الشهيرة أستون مارتن "DB5"، التي تم تنقيحها مؤخرًا، على الورق، على الأقل، ميني توفر قاعدة مثالية لكواتش بيلدر، بالنظر إلى كيف كانت السيارة الأصلية، كما قال ديفيد براون.

وبالنظر إلى السعر المنخفض جدا، فإن "DBA" تتوقع عملاء جدد، وأكثر من ذلك بكثير، فقد باعت الشركة 11 سيارة سبيدباك فقط منذ عام 2014، ولكنها تستعد للإنتاج الكامل العام المقبل لـ100 سيارة ميني في مقرها الجديد في سيلفرستون، ويعتقد ديفيد براون أن بعض من هؤلاء سيكونوا عملاء DBA الحاليين، إضافة إلى المجموعة، والمحرك ذو الـ1275 سي سي ذات قوة 78 حصان، على وزن 91 باوند، وعلبة التروس ذات الأربع سرعات هي أصول مجددة، الهيكل وألواح الهيكل الخارجي جديدة. وهذه الأخيرة قد تم تطويرها لخلق نظرة مختلفة جدا، مع الأسطح الملساء التي تمتد في الأربع زوايا للسيارة.

في الإنطلاق، تقدم ثلاثة متغيرات، على الرغم من أنها في حد ذاتها كسيارة كوتش بيلت، الخيارات لا نهاية لها تقريبًا، في حين أن النموذج القياسي يقدم أنظف تصميم من الداخل والخارج، وهناك أيضًا مشتقات مونت كارلو وكافيه راسر، التي ظهرت مع الأشرطة والجلد المنقوش ذو الجمالية الرائعة، والديكورات الداخلية الأكثر فخامة ، في حالة تصميم مونت كارلو، المصابيح الأمامية LED  تعطيها شكل جمالي.

 خارجيا، لمسة DBA  تبدو جلية في أضواء ليد الثلاثية في ​​الجزء الخلفي، وشارات DBA  والشبكة المأخوذة من Speedster. في الداخل، هناك معظم الأشياء التي تتوقعها من سيارة جديدة بقيمة 70 ألف جنيه استرليني: أبل كاربلاي، وتقنية بلوتوث، اتصالUSB  وشاشة تعمل باللمس بيونير تضم المعلومات ووسائل الترفيه والخيارات الرائعة تأتي كمعيار، وكل عميل سيحصل على مشورة خاصة من إحدى المصممين، حيث سيكون لديهم خيارات لا نهاية لها تقريبًا من الألوان والمواد، والقوة التي يمكن أن تتأرجح من 78 حصان إلى 98 حصان، الجلود هي من مصادر بريطانية، وفتحات الهواء وقضبان الأمتعة مغطاة بالكروم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - براون يكشف عن سيارةmini remastered  المغرب اليوم  - براون يكشف عن سيارةmini remastered



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - براون يكشف عن سيارةmini remastered  المغرب اليوم  - براون يكشف عن سيارةmini remastered



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib