عرفة يؤكد أودي تغزو الأسواق العالمية بسيارات جديدة
آخر تحديث GMT 01:36:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بيّن لـ"المغرب اليوم" أنَّها تتحدى فخامة "بي أم دبليو"

عرفة يؤكد "أودي" تغزو الأسواق العالمية بسيارات جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عرفة يؤكد

مدير قطاع "أودي" في مصر أحمد عرفة
القاهرة - إسلام عبد الحميد

صرّح مدير قطاع "أودي" في مصر أحمد عرفة، بأنَّ الشركة الألمانية العملاقة ضخت استثمارات كبيرة لبناء مركز التسويق والصيانة "أودي سنتر كايرو" الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا، موضحًا أنَّه "للمرة الأولى ننفذ شيئًا بهذا الحجم، فكان دائمًا لدينا مركز صغير يتسع 7 أو 8 سيارات، أما اليوم أصبح لدينا مركز  يتسع 25 سيارة".

وأوضح عرفة في مقابلة خاصة مع "المغرب اليوم" أنَّ "لدينا مركز صيانة على أحدث مستوى لـ"أودي" في الشرق الأوسط، وكل موظفي الشركة مدربين في ألمانيا على التكنولوجيا الجديدة تنفيذًا لشعار "أودي"، "التطور عبر التكنولوجيا" وتعني مواكبة التكنولوجيا لدرجة أنَّ "أودي" أعلنت أنه في نهاية عام 2015 ستكون سياراتها "الأفضل في الرفاهية في العالم".

"أودي" الشركة الألمانية المنبثقة عن العملاقة "فولكس فاغن" التي بدأت التعامل في مصر بتصميمات "سيدان A4" و"سبورت باك A3"، خلال عام 2004 لتمر الأعوام ويصبح لدى الشركة 14 تصميمًا جديدًا يناسب السوق المصرية بحلول عام 2016.

وأشار عرفة إلى أنَّه تم تحقيق مبيعات قوية، خلال الأعوام الماضية، في السوق المصرية، موضحًا "في العام الماضي تم بيع 750 سيارة، ونسعى إلى تحقيق رقم الـ1000 سيارة نهاية العام الجاري، وفي عام 2015 نستهدف بيع 1800 سيارة، وفي 2016 نستهدف تحقيق مبيعات 2500 سيارة".

وأضاف "نحن لدينا حلم أن نجعل عميلنا ينسى هذه الثقافة بأنَّ "أودي" سيارة تشتريها ولا تستطيع بيعها أو أنها ليس لها قطع غيار فهذه الثقافة تغيرت، لكننا نريد أن يصل هذا الكلام للعملاء، فلم يعد لدينا ثقافة "ماتشتريش أودي عشان مافيش قطع غيار أو ماتشتريش أودي عشان مش هتعرف تصلحها فكل هذا الكلام أصبح غير صحيح".

وتابع عرفة "مثال صغير، في كانون الثاني/ يناير 2012 كنا نبيع الـ "A4" بـ280 ألف جنيه وكانت 1800 سي سي تربو اف اس أي 160 حصان، واليوم نبيع السيارة نفسها بـ 380 ألف جنيه، فإذا كانت الزيادة 100 ألف جنيه، كيف يخسر العميل إذا اشترى السيارة"، موضحًا "الموضوع في النهاية نسبة وتناسب، ونسعى إلى بيع ألف سيارة بنهاية العام الجاري، ونحاول إرضاء جميع عملائنا بتقديم خدمة على أعلى مستوى، وذلك في أودي سنتر كايرو".

وأكد "نفكر في افتتاح فرع في الغردقة خلال العام المقبل، أو نتعامل مع الموزع في الغردقة ومن الغردقة إلى قنا 200 كيلو وبالتالي يمكن الربط بين البحر الأحمر والصعيد"، مضيفًا "من المتوقع بيع 1500 سيارة خلال العام المقبل وذلك بعد استقرار الأوضاع في البلاد وزيادة الإنتاج، ورفع معدلات النمو الاقتصادي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرفة يؤكد أودي تغزو الأسواق العالمية بسيارات جديدة عرفة يؤكد أودي تغزو الأسواق العالمية بسيارات جديدة



GMT 18:01 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib