المغرب اليوم  - منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

أكدت لـ"المغرب اليوم" تحقيق الزعيم نجاحات متميزة

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

توقعات لأبراج الفنانين في 2017
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تحمل سنة 2017 العديد من المفاجآت للعديد من الفنانين والفنانات، وفي هذا الإطار كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد في حوارها مع "المغرب اليوم"عن توقعات الأبراج لأبرز 10 فنانين في الوطن العربي وهم كالتالي :

*  عزت أبو عوف 21 أغسطس\آب 1948:

سيأخذ في سنة 2017 قرار هام في حياته ولن يندم عليه، ومن الممكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي سيأخذ فيها قرارًا دون أي ندم، وهو واقع بين برجين الأسد والعذراء برجه الصيني الفأر الصيني وهو يأخذ صفات القوس فهو شخصيه متحررة ولا يحب القيود ويعشق السفر.

* محمود يس19 فبراير\تشرين الثاني 1941:

ستكون سنة 2017 فترة تعب صحي له، وهو يهرب من حياته والواقع ويحب أن يعيش في الماضي،  وهو برج الدلو سنه ميلاد برج الثعبان الصيني، ويأخذ صفات الثور بمعنى أن لديه عادات وتقاليد لا يريد أن يغيرها ويحب الصراحة  وعدم الكذب وصبور وطيب وعاطفي وكاتم للأسرار .

* سمير غانم 15 يناير\كانون الأول 1937:

ستشهد سنة 2017 بالنسبة له الكثير من الإنجازات والتقدم وهو برج الجدي وبرجه الصيني  البقرة الصيني،  يأخذ صفات الجدي أيضًا، فهو شخصية نمطية، لديها اعتيادها على بعض الأمور التي من الصعب تغيرها.

* حميد الشاعري 29 نوفمبر\تشرين الثاني 1961 :
هو برج القوس ومعه برج البقرة الصيني ويأخذ صفات الجدي وفي سنة 2017، سيبتسم له الحظ ، وفي أواخر السنة سيكون هناك إنجازًا من المفترض أن يقوم به أو خطوة سيفعلها نتمنى أن يفعلها ولن يتردد مثل كل مرة، وهو  شخصية واقعة بين الحرية والعادات والتقاليد هناك نمط يسير عليه مهما حدث.

*حسن الرداد 1 مايو\أيار 1984 :

معه برج الثور الذي كان لديه ارتباط حقيقي في 2016، ومعه برج الفأر الصيني، والذي يعشق التنقل من مكان إلى مكان وفي سنة 2017 ستكون فترة النجاحات بالنسبة له، ولكن لابد أن يحاول أن يبتعد عن الاستفزاز ممن حوله فكثيرون يتضايقون كثيرًا لنجاحه، وهو أحب من قلبه مثل الطفل الكبير وهو يحب كل شيء غريب وجديد فهو "شخصيه  شقيه".

* محمد هنيدي 1 فبراير\تشرين الثاني 1965 :

سيفكر في سنة 2017 بشكل صحيح في جميع اختياراته لأعماله الفنية، وسيفكر في برامج وبشكل عام سنة 2017 هي سنة جيدة بالنسبة له، وهو برج الدلو وبرجه الصيني  الأفعى يأخذ صفات الثور وهو شخص صبور مكافح ، وشخصية جادة ولكن لا يحب الخداع ولا النفاق أبدًا حتى لو كلفه الأمر بالخسارة.

*أحمد حلمي 18 نوفمبر \تشرين الثاني1969 :

معه العقرب وبرج الديك الصيني والذي يتخذ صفات برج العذراء لا يفعل أي شئ إلا  وهو يريد أن يفعله، ويفكر جيدًا قبل أن يفعل أي شيء ومعروض عليه أشياء كثيرة جدًا ويحتار كثيرًا، ويبحث عن شيء جدي وشيء قوي في سنة 2017، وهو  شخصيه لا تحب المشاكل مهما كانت على الرغم من كل هذا لا ينسى المواقف.

*عادل إمام 17 مايو\أيار 1940:

هو برج الثور ومعه برج التنين الصيني وهو من الفنانين الذين لا يمكنهم أن يتنسوا أبدا، وهذا بسبب " التنين الصيني " بمعنى أن معه  أشياء روحية، وفي سنة 2017 لديه العديد من البرامج واللقاءات ولكنه يفكر جديًا في أن يفعل شيء مهم للبلد بحيث يتذكر المصريون بها عادل إمام فهو شخصية محبوبة للغاية، وهو شخصية روحانية حساسه لا يوجد مثلها في التاريخ فهو بالفعل شخصية  متميزة في جميع المزايا وهو روحاني من درجة الأولى.

*عمرو دياب 11 أكتوبر\تشرين الأول 1961 :

سيرتفع مؤشره في سنة 2017 إلى أعلى، وهو برج الميزان سنة ميلاد البقرة الصينية، يأخذ صفات الجدي وهو شخصية لا يجب أحدًا أن يعرف عنه شيء، ويجب الاحتفاظ بشخصيته مهما كانت.

*محمد منير 10 أكتوبر\تشرين الأول 1954:

هو متردد للغاية في العديد من الأمور وأتمنى أن يأخذ قرار في سنة 2017 في العديد من الأمور لأنها سنة جيدة بالنسبة له فاغتنم الفرصة، وهو برج الميزان برجه الصيني الحصان يأخذ صفات الجوزاء شخصية مزاجية لا يوجد مثلها في الانقلاب وتغير رأيه في لحظة ويكره النفاق.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017  المغرب اليوم  - منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…

GMT 02:52 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

الأحداث الفلكية في كانون الأول 2016 تشهد تغيرات واسعة

GMT 02:51 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفِ على دور برجك في تحديد صفات شخصيتك

GMT 07:42 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على شخصية خطيبتك من خلال صفات برجها

GMT 15:41 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيشون أجواء ضاغطة في أحيان كثيرة وعليكم الصبر

GMT 11:53 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

بلال موسى يعرض خطوات الحصول على عام جديد سعيد

GMT 03:04 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

انتخاب العماد ميشال عون يحبط مصداقية المنجمين

GMT 02:59 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تناغم زحل والمشتري يعِدُ بانقشاع السماء وتواتر الفرح
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib