المغرب اليوم  - خطر القنبول يستنفر أمن الدار البيضاء ويسقط شبكة قبيل عاشوراء

خطر "القنبول" يستنفر أمن الدار البيضاء ويسقط شبكة قبيل عاشوراء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - خطر

خطر القنبول
الرباط - المغرب اليوم

تزامنا مع ذكرى عاشوراء، بدأت مختلف الأحياء والأسواق الشعبية بالدار البيضاء تعرف انتشارا واضحا للمفرقعات، التي تشكل خطرا على الساكنة، خاصة الأطفال الذين يستعملونها.

وفي هذا السياق، يعمد مجموعة من الأشخاص إلى العمل على ترويج المفرقعات بشكل لافت للانتباه، ما يدر عليهم دخلا ماليا كبيرا.

وعلمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن العناصر الأمنية بالدار البيضاء تعمل هذه الأيام على استنفار أجهزتها من أجل الوصول إلى مروجي هذه المفرقعات في هذه الفترة من السنة، والتي غالبا ما تكون مهربة.

وتمكنت العناصر الأمنية التابعة لدائرة الفداء مرس السلطان من الوصول إلى مجموعة من الأشخاص يشكلون شبكة لترويج "القنبول" وتوزيعه على ساكنة المدينة والتجار الصغار الذين ينشطون بهذه المناسبة.

وأكدت مصدر هسبريس أن مراقبة دقيقة مكنت من إسقاط شبكة تضم في عضويتها امرأة، في وقت كانت تهم بإنزال كمية ضخمة من هذه المواد المتفجرة، بلغت ما يزيد عن 600 كيلوغرام.

هذه العملية جاءت إثر توصل العناصر الأمنية بإخبارية تفيد بوجود سيارة محملة بـ"القنبول"؛ فانتقلت إلى "درب العيون" وترصدت العربة المعنية بالأمر، لتتم مباغتتها فور توقفها بجانب أحد المنازل.

وجرى حجز المفرقعات، كما تم الانتقال إلى المنزل الذي كانت تقصده السيارة وأصحابها، حيث تم حجز كميات أخرى بداخله كانت معدة للترويج بالعاصمة الاقتصادية والنواحي.

ومكنت العملية الأمنية من إيقاف خمسة أشخاص، من بينهم امرأة خمسينية تعد صاحبة المنزل الذي يستعمل كمخزن؛ ليتم نقلهم إلى مقر الدائرة الأمنية في انتظار استكمال البحث الذي يجري بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

وتنتشر بالعاصمة الاقتصادية، خاصة على مستوى "المدينة القديمة" و"درب السلطان"، هذه المواد المتفجرة، التي تعددت أنواعها وأسماؤها بشكل مثير للانتباه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - خطر القنبول يستنفر أمن الدار البيضاء ويسقط شبكة قبيل عاشوراء  المغرب اليوم  - خطر القنبول يستنفر أمن الدار البيضاء ويسقط شبكة قبيل عاشوراء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - خطر القنبول يستنفر أمن الدار البيضاء ويسقط شبكة قبيل عاشوراء  المغرب اليوم  - خطر القنبول يستنفر أمن الدار البيضاء ويسقط شبكة قبيل عاشوراء



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib