المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي

رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي

كريستيانو رونالدو
مدريد - المغرب اليوم

انتقد لاعب ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، «حملات إعلامية» وجهت ضده على خلفية الاتهامات بالتهرب الضريبي، وذلك في تصريحات أمس غداة نيله جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم.

وكان رونالدو من ابرز الأسماء في «فوتبول ليكس»، وهو الاسم الذي عرفت به سلسلة وثائق كشفتها مجموعة من الصحف الأوروبية، وتتعلق بعمليات تهرب ضريبي على نطاق واسع في كرة القدم، شملت العديد من اللاعبين والمدربين في أوروبا.

وتطرق اللاعب (31 عاما) إلى هذه الاتهامات الثلاثاء، في تصريحات إلى اذاعة «كوبي» الأسبانية.

وقال «كان ثمة شكوك كبيرة، حملات كثيرة ضدي، من داخل عالم كرة القدم وخارجه». أضاف «أرادوا أن اشعر بالسوء، إلا أنني كررت -من لا يخفي شيئا، لا يخشى شيئا-. وكما دائما، أخرست بعض الأصوات مجدداً».

وتعهدت سلطات الضرائب الأسبانية التدقيق في الوثائق التي نشرتها الصحف الأوروبية، والتي شملت إضافة إلى رونالدو، لاعبين آخرين حاليين أو سابقين في أسبانيا.

ونفى رونالدو مراراً قيامه بعمليات تهرب ضريبي، ونشر في ديسمبر الماضي، كشوفات مالية بقيمة 225 مليون يورو.

وقال «الأمر مزعج لقد ساعدت العديد من الأشخاص، وقمت بالكثير من الأمور الجيدة، إلا أن الناس يريدون التصويب عليك للتغطية على الأمور السيئة التي يقوم بها الآخرون».

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي  المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib