المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي

رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي

كريستيانو رونالدو
مدريد - المغرب اليوم

انتقد لاعب ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، «حملات إعلامية» وجهت ضده على خلفية الاتهامات بالتهرب الضريبي، وذلك في تصريحات أمس غداة نيله جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم.

وكان رونالدو من ابرز الأسماء في «فوتبول ليكس»، وهو الاسم الذي عرفت به سلسلة وثائق كشفتها مجموعة من الصحف الأوروبية، وتتعلق بعمليات تهرب ضريبي على نطاق واسع في كرة القدم، شملت العديد من اللاعبين والمدربين في أوروبا.

وتطرق اللاعب (31 عاما) إلى هذه الاتهامات الثلاثاء، في تصريحات إلى اذاعة «كوبي» الأسبانية.

وقال «كان ثمة شكوك كبيرة، حملات كثيرة ضدي، من داخل عالم كرة القدم وخارجه». أضاف «أرادوا أن اشعر بالسوء، إلا أنني كررت -من لا يخفي شيئا، لا يخشى شيئا-. وكما دائما، أخرست بعض الأصوات مجدداً».

وتعهدت سلطات الضرائب الأسبانية التدقيق في الوثائق التي نشرتها الصحف الأوروبية، والتي شملت إضافة إلى رونالدو، لاعبين آخرين حاليين أو سابقين في أسبانيا.

ونفى رونالدو مراراً قيامه بعمليات تهرب ضريبي، ونشر في ديسمبر الماضي، كشوفات مالية بقيمة 225 مليون يورو.

وقال «الأمر مزعج لقد ساعدت العديد من الأشخاص، وقمت بالكثير من الأمور الجيدة، إلا أن الناس يريدون التصويب عليك للتغطية على الأمور السيئة التي يقوم بها الآخرون».

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي  المغرب اليوم  - رونالدو ينتقد حملة اتهامه بالتهرب الضريبي



 المغرب اليوم  -

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تتأنّق في تنّورة قصيرة مع قميص واسع

لندن - كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib