المغرب اليوم  - كيا ستنغر الجديدة تشرق في ديترويت

كيا "ستنغر" الجديدة تشرق في ديترويت

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كيا

كيا "ستنغر" الجديدة
القاهرة - المغرب اليوم

تخطط شركة كيا لاقتحام فئة السيارات الرياضة الفاخرة، حيث كشفت الشركة الكورية الجنوبية النقاب عن سيارتها "ستنغر" خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الممتد حتى 22 يناير (كانون الثاني) االجاري.

وأوضحت كيا أن السيارة الجديدة رباعية الأبواب تمتاز بمقدمة ديناميكية ومؤخرة أنيقة، وتأتي بطول 4.83 متر وقاعدة عجلات 2.91 متر، وبالتالي فإنها تحتل مرتبة أعلى من الموديلات الرياضية مثل سيارة بي إم دبليو من الفئة الرابعة وكذلك سيارة أودي A5 أو إنفينيتي Q50.

وتوفر السيارة الجديدة مقاعد لاستيعاب 5 أشخاص، كما تزخر بغطاء خلفي يتم التحكم فيه عن طريق المستشعرات وحيز تخزين بسعة أكبر من الموديلات المنافسة. وتتضمن السيارة الرياضية الفاخرة العديد من عناصر التجهيزات المميزة لبعض موديلات كيا بدءا من نظام التعرف على إجهاد السائق ووصولا إلى شاشة Head Up.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على نظام تعليق متغير وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، كما يتوفر لسيارة كيا Stinger نظام دفع خلفي أو نظام دفع رباعي، وسيتم طرحها بإصدارين من المحركات، هما: محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر وقوة 188 كيلووات/255 حصان، ومحرك سداسي الأسطوانات V6 بسعة 3.3 لتر وقوة 286 كيلووات/365 حصان.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق سيارة كيا Stinger الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غضون 5.1 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 269 كلم/س. ومن المقرر طرح السيارة Stinger الجديدة في الأسواق العالمية مع نهاية شهر يناير (كانون الثاني) الجاري.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كيا ستنغر الجديدة تشرق في ديترويت  المغرب اليوم  - كيا ستنغر الجديدة تشرق في ديترويت



 المغرب اليوم  -

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تتأنّق في تنّورة قصيرة مع قميص واسع

لندن - كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib