اهتمامات الصحف السودانية الاتنين
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

اهتمامات الصحف السودانية الاتنين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اهتمامات الصحف السودانية الاتنين

الصحف السودانية
الخرطوم– المغرب اليوم

ركزت الصحف السودانية الصادرة اليوم، على إخلاء السلطات الأمنية السودانية أمس، سبيل 80 معتقلاً جرى اعتقالهم ضمن آخرين على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة الخرطوم منذ يناير الماضي، ضد ارتفاع أسعار السلع.
ونقلت صحف الاثنين عن نائب وزير الخارجية الألماني فالتا ليندر التزام بلاده بمواصلة جهودها لتقريب وجهات النظر بين الحكومة السودانية وحركات دارفور.
وعرجت على دعوة وزارة الخارجية السودانية الشركاء الدوليين إلى عدم تسييس مبادئ حقوق الإنسان والحرص على دعمها في مجالات الأمن الغذائي والصحة والتعليم.
ولفتت الانتباه إلى تأكيد وزير الدولة بوزارة الدفاع السودانية الفريق الركن علي محمد سالم، التزام الحكومة بالمواثيق الخاصة بحماية المدنيين في مناطق النزاعات المسلحة.
وقالت إن اجتماع الآلية المشتركة بين الحكومة وجامعة الدول العربية، وقف على الترتيبات الجارية لعقد المؤتمر العربي لإعادة إعمار السودان.
وأشارت الصحف إلى حرص الأمم المتحدة على تقديم الدعم الفني واللوجستي للحفاظ على التنوع الحيوي في السودان.
وأخبرت عن خفض بنك السودان المركزي أمس، سعر الدولار لتذاكر وخدمات الطيران من 30 جنيه الى 18 جنيه.
وسلطت الضوء على انتقاد منظمة التحرير الفلسطينية مصادقة اللجنة الوزارية الإسرائيلية لشؤون التشريع، على مشروع قانون اقتطاع أموال الشهداء والأسرى الفلسطينيين من أموال الضرائب التي تجبيها إسرائيل نيابة عن السلطة الفلسطينية.
وفي الشأن الأمريكي.. اهتمت صحف السودان بتنديد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس، بالتحقيقات وبجلسات الاستماع بالكونجرس الأميركي حول تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأميركية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمامات الصحف السودانية الاتنين اهتمامات الصحف السودانية الاتنين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib