مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018 visitengland
قوات الجيش اليمني تتمكن من قطع خط إمداد المليشيات الإنقلابية الرابط بين مديريتي زبيد والتحيتا ، في محافظة الحديدة غربي اليمن. قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخاً باليستياً أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة نجران . وكيل الأمين العام للامم المتحدة يدعو حكومة اليمن والتحالف إلى اتخاذ خطوات نشطة لتعزيز الإمدادات الإنسانية. وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد أن الغارات على اليمن تسببت في مقتل عدد كبير من المدنيين غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي الإنقلابية في وادي فضحة بمديرية الملاجم، في محافظة البيضاء وسط اليمن. غارة جوية لطيران التحالف العربي تستهدف مواقع مليشيا الحوثي بالقرب من مصنع اسمنت البرح في جبل البرقة بمديرية مقبنة، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن. ارتفاع سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار الأميركي الجمعة الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الذي استهدف مطار الضبعة في ريف حمص تعرض مطار الضبعة لعدوان صاروخي سماع دوي انفجارات في محيط مطار في ريف حمص
أخر الأخبار

مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018 "VisitEngland"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018

2018 "VisitEngland"
لندن ـ المغرب اليوم

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفضل ما تقدمه إنجلترا للسائحين في 2018 وفقًا لجوائز "VisitEngland" للتميز ، والتي تبحث في أفضل ما في السياحة البريطانية.

تشمل الفئات التي تقدمها "VisitEngland" : أفضل فنادق المبيت والإفطار، وأماكن إقامة الضيوف الأمثل لهذا العام، وأفضل الجولات المصحوبة بمرشدين، وفندق العام، وأفضل متنزه / قرية للعطلات، وأفضل أماكن جذب للزوار صغيرة وكبيرة.تم اختيار أفضل فندق في بريطانيا ويدعى "ريدينغ بارك" في يوركشاير ، بينما حصل "Alkham Court Farmhouse" في مقاطعة كينت، على جائزة أفضل مكان للمبيت والإفطار، كما اختير  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه للعطلات. 

تدعم مسابقة "VisitEngland" التي أصبحت الآن في عامها التاسع والعشرين، وتحتفي بالأعمال التجارية والأفراد الذين يرفعون مستوى السياحة في إنجلترا.

وتم اختيار الفائزين من مئات التقديمات بما في ذلك شركات الإقامة والمعالم السياحية والمؤسسات الغذائية ومشغلي الجولات السياحية المصحوبة بمرشدين والتي تمتد في جميع أنحاء إنجلترا من كورنوال إلى تاين آند وير.و حصلت " لاندال جويل آن مور" في كورنوال على جائزة ذهبية في فئة أفضل منتزه للعطلات للمرة الثانية.

يتكون المنتجع ذو الخمس نجوم من أكواخ مزودة بأحواض استحمام ساخنة ومدفآت حطب ، وتقع بالقرب من شاطئ بورتريث.

تشمل الأنشطة في مخيم العطلات الغولف وصيد الأسماك والتنس والرماية والسباحة والتزحلق على الماء.ويتوفر أيضًا سبا في الموقع ومسبح داخلي ومطعم على طراز مطاعم البحر الأبيض المتوسط ​​ومركز الحياة البرية.وقال الرئيس التنفيذي لشركة "لاندال جويل آن مور"، بيل هيسلام: "هذه جائزة كبرى ، ليس فقط بالنسبة لنا ، لكن بالنسبة لكورنوال ، وهي تراهن على منافستنا في صناعة السياحة في المملكة المتحدة".واضاف: "إن الفوز بهذه الجائزة مرتين هو انجازا كبيرا ، لذا فأنا فخور للغاية اليوم".كما حصل  فندق "Alkham Court Farmhouse" في مقاطعة كينتش، كأفضل فندق مبيت وافطار، ذو خمس نجوم.

كما حصل فندق ريدينغ بارك في مدينة هاروغيت كأفضل فندق ريفي، بفضل غرفه الفاخرة الـ90 والسبا.

في حين يعتبر Sheepyard Barn أفضل أماكن الإقامة ذات الخدمة الذاتية. وقد تم اختياره لمطبخه المجهز تجهيزًا جيدًا ونظام السينما المنزلية وحتى فرن البيتزا الذي يعمل بالحطب.

ويعتبر أفضل مكان إقامة بوتيكي هو Yorebridge House في قلب يوركشاير ديليز ، حيث تأتي كل غرفة بجميع الامكانيات التي يحتاجها الضيوفز تكرم المسابقة أيضا أفضل مناطق الجذب السياحي في إنجلترا وكذلك المطاعم والحانات وقد ذهبت جائزة الابتكار في مجال السياحة إلى برج المراقبة i360 في الخطوط الجوية البريطانية في برايتون ، في حين فاز المشتل الوطني التذكاري في ستافوردشاير ، وهو مكان تذكاري للجنود الذين سقطوا، وتم اختيار قصة الشوكولاتة يورك ، التي تكشف عن تاريخ صناعة الشوكولاتة في المدينة ، كأفضل جولة سياحية في إنجلترا.

و قالت سالي بالكومبي ، الرئيس التنفيذي لشركة VisitEngland: "تلقي هذه الجوائز الضوء على صناعة السياحة الرائعة ، حيث يعرض الفائزون الجودة والابتكار والتميز في جميع أنحاء البلاد.. من أحد الفنادق البوتيك المتميزة في دالاس إلى جولة بصحبة مرشد في تاريخ صنع الشوكولاته في نيويورك ، من أكواخ عطلات الصنوبر على الشواطئ الرملية في كورنوال إلى حانة ريفية إنجليزية مثالية في هيرتفوردشاير ، فإن هؤلاء الفائزين يقدمون تجارب مذهلة للزائر  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018 visitengland مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018 visitengland



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018 visitengland مسابقة أفضل فنادق إنجلترا للعام 2018 visitengland



حضرت متألقة في حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز

داكوتا فانينغ تكشف أسرارًا عن العمل التلفزيوني Alienist

باريس - مارينا منصف
تلعب داكوتا فانينغ دور سكرتيرة عنيدة في القرن التاسع عشر في الدراما النفسية التليفزيونية Alienist. وبدت داكوتا فاننج حديثة وجميلة ورقيقة تمامًا يوم الأربعاء عندما ارتدت فستانًا أزرق لحضور حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز. وانضم إليها النجم دانييل بروهل ولوك إيفانز (24 عامًا) على السجادة الحمراء. وارتدت نجمة فيلم الحرب العالمية ثوبًا مذهلًا مع زوج من الكعب العالي التي أضافت بضع بوصات إلى طولها. وتركت الشقراء شعرها ذو التموجات الذهبية منسدل. وكانت متألقة على السجادة الحمراء، وتدور أحداث Alienist في عام 1896، وهو فيلم درامي عن قصة تيبرت النفسية، عندما استحوذت سلسلة من جرائم القتل البشعة للبغايا على مدينة نيويورك. وفي حديثها مع صحيفة جلامور في وقت سابق من هذا العام، كشفت داكوتا أن فضيحة وينشتاين حدثت أثناء الإنتاج، مما جعلها تدرك مدى ملاءمة شخصيتها سارة، التي تعمل كسكرتيرة لمفوض الشرطة. وقالت: "أتمنى لو لم يكن الأمر

GMT 07:55 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان
المغرب اليوم - سمر مبروك تطلق مجموعة جديدة من أزياء رمضان

GMT 06:18 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

"داعش" يستغل "غوغل بلس" لعمل حسابات متطرفة
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib