شركة جاغوار تُطلق سيارة الدفع الرباعي fpace
آخر تحديث GMT 16:58:54
المغرب اليوم -

شركة "جاغوار" تُطلق سيارة الدفع الرباعي "F-Pace"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

سيارة الدفع الرباعي من جاغوار
واشنطن - المغرب اليوم

كشفت شركة جاغوار لصناعة السيارات عن النسخة الرياضية (SVR) الإبداعية من سيارة الدفع الرباعي F-Pace في معرض نيويورك للسيارات، والتي تتميز بمحرك بنزين V8 بسعة 5.0 لتر بتطوير قوتها لـ542 حصانا، مما يجعلها تتسارع من 0-60 ميلا في الساعة في 4.1 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 176 ميلا/الساعة.

تبدأ أسعار سيارات F-Pace الرياضية التي تم تصميمها بواسطة عمليات المركبات الخاصة (SVO)، من 74.835 جنيها إسترلينيا وهي متاحة للطلب هذا الصيف، على الرغم من أن الكثير من محبي سيارات جاكوار السريعة قاموا بتسجيل اهتمامهم بالفعل على موقع الشركة.

وتتميز السيارة بأنها أسرع وأقوى سيارة F-Pace حتى الآن، وتتميز بإعدادات هيكلية محسّنة لاستغلال أفضل للطاقة وعزم دوران لمحرك V8 الهائل، بالإضافة إلى حزمة ديناميكية هوائية تحمل علامة (SVR) مع مصدين أمامي وخلفي معاد تصميمهما، ويحتويان على فتحات تهوية كبيرة الحجم، كما حصلت السيارة عالية الأداء على غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية وعلى مخارج فتحات تهوية أمام العجلات الأمامية، كما زودت من الخلف بأربعة مخارج للعادم وبمشتت هواء رياضي بتصميم هجومي.

وزودت سيارة F-Pace الرياضية بإطارات جديدة قياس 21 و22 بوصة تتميز بخفة وزنها تخفي خلفها أقراص مكابح ضخمة عالية الأداء، وحصلت السيارة على قفل تفاضلي إلكتروني خلفي نشط لتحسين عمل نظام الدفع الرباعي للعجلات من خلال تحسين نظام التوجيه.في الداخل، هناك مقاعد رياضية معززة في المقدمة مع تصميم مريح وشعار SVR المزخرف. المقاعد الخلفية تعكس عنصر الراحة والخفة الموجود في المقدمة.وتم تصميم سيارة F-PACE لتلبية أعلى معايير السلامة في جميع أنحاء العالم وتحقيق مستويات استثنائية من الحماية للركاب والمشاة، وتمتاز معايير السلامة الفعالة بنفس المستويات المرتفعة، بفضل توفير مجموعة من الأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق، وتتضمن الكاميرا المزدوجة المتطورة في نظام الكبح الآلي في حالات الطوارئ الآن ميزة الكشف عن المشاة التي هي الأولى من نوعها من جاغوار.كما تقوم الكاميرا المزدوجة أيضا بتفعيل وظائف رائعة تتضمن نظام التحذير عند مغادرة حارة السير، والنظام المساعد للبقاء في حارة السير،

ونظام التعرف على لوحات المرور، ونظام تحديد السرعة الذكي، إضافة إلى نظام مراقبة حالة السائق. وتتيح السيارة عرض المعلومات الأساسية، مثل سرعة السيارة من خلال تقنية العرض الليزرية على الزجاج الأمامي، ويمكن للصور ذات التباين اللوني العالي أن تعرض إعدادات نظام تثبيت السرعة وتعليمات الملاحة خطوة بخطوة، ويمكن عرض نظام الملاحة خطوة بخطوة.كما قامت جاكوار بإعادة تطوير علبة التروس والتوجيه والتعليق التكيفي وعزم الدوران والتحكم في الثبات ونظام الدفع الرباعي للاستجابة الحادة وتجربة قيادة أكثر جاذبية، وتعد سيارة جاكوار الجديدة أول سيارة F-Pace تتميز بنظام الترس التفاعلي الإلكتروني الفعال (EAD).

وقال مايك كروس، كبير مهندسي سلامة المركبات في سيارة جاكوار لاند روفر: "توفر سيارة F-Pace الرياضية طريقة المعالجة والمرونة لمواءمة أدائها.. لقد تم ضبط كل شيء بدءًا من نظام التوجيه إلى نظام التعليق المخصّص لأداء سياراتنا الرياضية متعددة الاستخدامات والنتيجة هي السيارة التي توفر كل ما يحتاج إليه عملاؤنا".​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة جاغوار تُطلق سيارة الدفع الرباعي fpace شركة جاغوار تُطلق سيارة الدفع الرباعي fpace



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:29 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 07:35 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib