فولفو تطلق سيارتها السيدان الجديدة s60
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

فولفو تطلق سيارتها السيدان الجديدة "S60"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فولفو تطلق سيارتها السيدان الجديدة

فولفو S60
واشنطن - المغرب اليوم

أطلقت شركة فولفو عن أصغر سياراتها السيدان S60 والقادمة من مصانع الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تحمل S60 ملامح أنيقة تجسد تصاميم فولفو الحديثة بأجمل صورها من خلال المصابيح الأمامية المميزة لـS60 بشريط LED بارز ومداخل الهواء الرياضية في المقدمة التي يمكن طلبها مع رزمة R-Design، أما باقي التصميم الخارجي فقد جاء بدرجة كبيرة من الشبه من شقيقتها S90 مع المصابيح الخلفية الكبيرة. وبالانتقال إلى داخل S60 نجد تصميم فولفو العصري لا يقل فخامة عن أي سيارة فولفو أخرى إلا أنه يأتي بأبعاد تتناسب مع حجم السيارة الأصغر، ولم تنس فولفو إضافة جميع التقنيات المتوقعة لنظام الترفيه وأنظمة الاتصال مثل نظام أبل كار وأندرويد أوتو ونقطة اتصال 4G LTE.

يغني ذكر اسم فولفو عن ذكر تقنيات السلامة التي زودت بها S60 إلا أنه من المهم التعرف على بعض التقنيات لكي نتمكن من مقارنة السيارة بمنافساتها من فئة السيدان العائلية الفاخرة صغيرة الحجم، إذ حصلت S60 على نظام مكابح طوارئ ونظام تغيير المسار ونظام الأساسين، ونظام تحذير الاصدامات الخلفية ونظام مساندة السائق الاختياريين، ويعمل النظام الأخير على التحكم بتسارع السيارة وتوجيه عجلة القيادة والفرامل لسرعات تصل إلى 130 كم/س.

تبدأ فئات فولفو S60 مع محرك T5 ينتج 316 حصان يرسلها إلى العجلات الأمامية، ويضيف محرك T6 خيار الدفع الرباعي مع 340 حصان، كما نجد أيضاً محرك T8 الذي نجده في S90 و XC90 وينتج 400 حصان، وحصلت S60 على خيار لا يتوفر لأي فولفو أخرى، على الأقل حتى الآن، وهي فئة أقوى من محرك T8 تنتج 415 حصان لفئة Polestar Engineered الرياضية التي تضيف أيضاً مكابح ونظام تعليق رياضيين وتصميم أكثر حدة.

وسيبدأ سعر S60 لمحرك T5 من 35,800 دولار, مايعادل 135,000 ريال. ويمكن طلب السيارة بتصميم R-Design مع محرك T6 أو T8، وستكشف فولفو لاحقاً عن فئة Polestar Engineered التي تنافس بي إم دبليو M3. وستأتي جميع فئات فولفو S60 من مصنع فولفو في ولاية كارولاينا الجنوبية، ومن المخطط أن تصل السيارة إلى الطرقات قبل نهاية العام كموديل لعام 2019.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولفو تطلق سيارتها السيدان الجديدة s60 فولفو تطلق سيارتها السيدان الجديدة s60



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib