تكريم الفائزين بالجائزة الكبرى في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT 20:23:26
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تكريم الفائزين بالجائزة الكبرى في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تكريم الفائزين بالجائزة الكبرى في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز

اتحاد الشرطة الرياضي
القاهرة - محمد عبد الحميد

اختتمت بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي، تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، على مضمار مركز الكويت للفروسية، بمشاركة 350 فارسًا وفارسة من أبطال الكويت. وقام الفريق الدوسري بتكريم الفائزين بالجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم، وهم الفارس راكان الحساوي، الفائز بالمركز الأول، والفارس عبدالرحمن الفزيع والذي حل في الوصافة، والفارس بافيل الذي جاء في المركز الثالث.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، لأنشطة الاتحاد الرياضية، مثمنا الجهود المبذولة من قبل القائمين على البطولة، مقدما شكره وتقديره لمركز الكويت للفروسية على استضافته لها.

وكشف عن سعيه إلى إقامة المسابقة في المضمار الجديد، والذي يتم تجهيزه حاليا ليكون أولمبيا، مشيرًا إلى أن الكويت لها باع طويل في إنجازاتها ومساهمتها في دعم الرياضات المختلفة. وفي بقية المسابقات فاز الفارس علي الخرافي بالجواد كولومبوس بالمركز الأول لمسابقة الفئة المتقدمة على ارتفاع ١٣٠سم، وجاءت الفارسة لطيفة العثمان بالجواد مولوكي في المركز الثاني، والفارس عبدالرحمن الفزيع بالجواد كيوبوسكا في المركز الثالث.

وعلى ارتفاع ١٢٠سم للفئة المتقدمة فاز الفارس أحمد العناز بالجواد كيوسي، وجاء الفارس عبدالوهاب اللقمان بالجواد بانتو في المركز الثاني، والفارس مساعد الشعيبي بالجواد كريزي لايف في المركز الثالث. وعلى ارتفاع ١١٠سم للفئة المتوسطة، فاز الفارس عبدالعزيز العجيل بالجواد امبيري، وجاء الفارس راكان الحساوي بالجواد زيزو في المركز الثاني، والفارس صباح الصباح بالجواد دون كارلوس في المركز الثالث.

وفي مسابقة الستة حواجز المتدرجة الارتفاع فاز الفارس يوسف النعيمي بالمركز الأول، والفارس عبدالله العوضي بالمركز الثاني، والفارسة جميلة المطوع بالمركز الثالث. وأشاد رئيس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء عبدالله المهنا بالتنظيم الجيد للبطولة، مؤكدا أنها نواة لعودة اتحاد الشرطة الرياضي إلى تنظيم كل أنواع الأنشطة الرياضية والانفتاح على دول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية والدولية بحكم أن الكويت تترأس الاتحاد الدولي للشرطة.

وأضاف اللواء المهنا، الذي شكر راعي الحفلة الفريق الدوسري وقدم له هدية تذكارية، أن المقر الجديد للقفز والرماية سيشهد انطلاقة وتنظيم العديد من البطولات، خاصة بعد تطور رياضة القفز وتحقيق إنجازات مشرفة في الآونة الأخيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين بالجائزة الكبرى في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز تكريم الفائزين بالجائزة الكبرى في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib