نادي الإمارات يُعلن عن أول منشأة توب غولف في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 17:45:24
المغرب اليوم -

نادي الإمارات يُعلن عن أول منشأة توب غولف في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نادي الإمارات يُعلن عن أول منشأة توب غولف في الشرق الأوسط

نادي الإمارات للغولف
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلنت "دبي غولف" الذراع الترفيهية التابعة لـمجموعة "وصل" لإدارة الأصول، والتي تشتمل محفظتها على اثنين من أهم نوادي الجولف في الشرق الأوسط وهما "نادي الإمارات للغولف" و"نادي خور دبي للغولف واليخوت"، عن شراكتها مع “توب جولف”، الوجهة الترفيهية المتخصصة بلعبة الغولف، والتي تتخذ من مدينة دالاس الأمريكية مقراً لها، وذلك لإطلاق أول منشأة توب جولف في منطقة الشرق الأوسط في دبي ضمن نادي الإمارات للجولف، وتأتي هذه الشراكة استكمالاً لسلسلة عمليات توسع توب جولف التي أعلنت عنها في أستراليا وكندا والمكسيك.

هذا ومن المقرر أن تشرع منشأة “توب جولف” أبوابها في دبي عام 2019 ضمن نادي الإمارات للجولف الشهير باحتضان بطولة ’أوميجا دبي ديزرت كلاسيك‘ السنوية، إحدى أبرز مراحل بطولة “الجولة الأوروبية”، إلى جانب احتضانه لبطولة ’أوميجا دبي ليديز كلاسيك‘ التي تمثل خاتمة بطولات “الجولة الأوروبية لجولف السيدات”، وسوف تبلغ مساحة منشأة “توب جولف” الجديدة والمكونة من 3 طوابق 60 ألف قدم مربعة، على أن تتربع مع مرافقها على مساحة تقارب 12 هكتاراً.

وفي تصريح له قال رئيس قسم الضيافة والترفيه في مجموعة ’وصل‘ لإدارة الأصول مصطفى الهاشمي: ” لقد حافظ نادي الإمارات للجولف منذ انطلاقته عام 1988على مكانته المرموقة والرائدة بين وجهات الجولف في الشرق الأوسط، وحرصنا خلال الثلاثين عاماً الماضية على التركيز على الابتكار والاستثمار في مرافقنا لنضمن الحفاظ على موقعنا الذي يتصدر قائمة أبرز وجهات الجولف الرائدة في المنطقة، ويسعدنا جداً تقديم تجربة “توب جولف” لأول مرة في الشرق الأوسط”.

ومن جانبه قال كريستوفر ماي، الرئيس التنفيذي لـ”دبي غولف”: “نحن مثابرون على توسيع حضور رياضة الجولف في المنطقة، ومن شأن منشأة “توب جولف” الجديدة في نادي الإمارات للجولف، أن تقدم طريقة جديدة وفريدة تضمن استمتاع الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة برياضة الجولف، ونحن نتطلع إلى افتتاح الوجهة التي ستشكل إضافة خاصة لنادي الإمارات للغولف ولنا في “دبي جولف” “.

وفي نفس السياق صرّح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “توب غولف” الترفيهية إيريك أندرسون، : “تقدم “توب غولف” تجربة فريدة في تقديم طرق مبتكرة لممارسة رياضة الغولف، والتي ترافقها باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تلقى رواجاً كبيراً على مستوى العالم، ويمثّل توسعنا في الشرق الأوسط خطوة هامة في طريق النجاح، وحقيقة تشكّل الأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي نقدمها في منشآت “توب غولف”،والتي تحفل بالموسيقى ومنافذ الأطعمة والمشروبات، وجهةً ينشدها الجميع من مختلف الجنسيات والثقافات، وأنا على ثقة بأن منشأة “توب جولف” في دبي سوف تشكل خياراً مثالياً للباحثين عن الترفيه، وللراغبين بالتعرف على المتعة الحقيقية لرياضة الجولف “.

هذا وتشكل منشآت “توب غولف” من خلال ما توفره من تجارب استثنائية مفعمة بجولات لعب الجولف، وتقديم المأكولات والعروض الموسيقية، وجهةً مثالية تلهم الجميع من كافة الأعمار، وتدفعهم إلى الالتقاء واللعب معاً وسط أجواء تنافسية رائعة، حتى وإن لم يكونوا من ممارسي الغولف، حيث سيحظى الضيوف بفرصة لعب الجولف وكسب النقاط ضمن مناطق الرمي المخصصة، وذلك باستخدام كرات مزودة بشرائح إلكترونية صغيرة تسجل المسافة التي قطعتها الرمية ودقتها لتعرضها الشاشة المرافقة بشكل فوري.

كما تقدم منافذ الأطعمة والمشروبات في منشآت ’توب جولف‘ قائمة مميزة من المأكولات التي يحضّرها أبرز الطهاة ، وكما تضم منشأة “توب غولف” شاشات كبيرة لعرض أهم الأحداث الرياضية ، حيث يقضي الضيوف أمتع الأوقات على وقع أنغام الموسيقى في أجواء مكيفة تتناسب مع مختلف الفصول، وسوف تتضمن برامج الفعاليات التي تحتضنها منشأة “توب غولف” على مدار العام، أنشطة مخصصة للأطفال والعائلات ، إلى جانب دروس وحصص تعليمية ومنافسات للمجموعات تتعلق بلعبة الجولف المشوّقة.

هذا وسوف يكون تصميم منشأة “توب غولف” في دبي على نحو يشابه منشآت العلامة في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تضم شرفةً على السطح توفر إطلالة رائعة على المرسى وعلى أفق أبراج دبي في مد النظر.

الجدير ذكره أن “دبي غولف”، الذراع الترفيهية التابعة لمجموعة ’وصل‘ لإدارة الأصول ، سوف تتولى مسؤولية إدارة منشأة “توب غولف” في دبي بالتعاون الوثيق والمستمر مع “توب جولف”، وذلك لمنح الضيوف تجربة استثانية تقدم الأفضل في عالم الضيافة والترفيه وثقافة رياضة الجولف، وبما يتماشى مع رؤية وهوية “توب غولف” عالمياً.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإمارات يُعلن عن أول منشأة توب غولف في الشرق الأوسط نادي الإمارات يُعلن عن أول منشأة توب غولف في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

GMT 02:29 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

قرار حاسّم بشان مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib