المغرب اليوم  - الكويت تحصد 8 ميداليات في البطولة الخليجية للمبارزة

الكويت تحصد 8 ميداليات في البطولة الخليجية للمبارزة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الكويت تحصد 8 ميداليات في البطولة الخليجية للمبارزة

أحد اللقاءات التابعة للإتحاد الكويتي
الكويت ــ المغرب اليوم

تصدر المنتخب الكويتي للمبارزة أمس الاثنين، جدول البطولة الخليجية المجمعة الخامسة للمبارزة 2017 بعد تحقيقه ثلاث ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات على مدى اليومين الماضيين.

وأكد رئيس الوفد الكويتي عضو الاتحاد الكويتي للمبارزة، مشعل الشمالي، في تصريح صحافي أن المنتخب حقق نتائج ممتازة في مشاركته الأولى بعد الايقاف بتحقيقه ثلاث ذهبيات للاشبال فردي وفرق، موضحًا أن المنتخب حقق المراكز الأربعة الأولى في فردي الاشبال لسلاح "سابر"، حيث حقق المركز الاول حمود الشملان وحصل على الميدالية الذهبية، بينما كانت الذهبية الثانية من نصيب يوسف الخرشان بسلاح “الايبية” فردي.

واضاف ان الميدالية الثالثة كانت من نصيب الاشبال في مسابقة الفرق لسلاح “الايبية” والتي حققها كل من يوسف الخرشان وأحمد المطيري وعلي الفضلي وعلي أسد الله، مبينًا أن المنتخب حقق ميداليات فضية في مسابقة الفردي اشبال لسلاح “سابر” عن طريق اللاعب عبدالعزيز الدعيج.

وأشار الشمالي إلى فوز اللاعب محمد يعقوب علي بالميدالية الفضية لفردي اشبال سلاح “فلورية”، مضيفا ان المنتخب حقق كذلك برونزية اشبال فردي بسلاح “الايبية” عن طريق اللاعب أحمد زياد خلف، وبرنزيتين في اشبال فردي سلاح “سابر” عن طريق اللاعبين عيسى طالب ومحمد الفضلي.

كما اعتبر أن مشاركة المنتخب الكويتي في البطولة التي تستمر حتى العاشر من شباط/فبراير الجاري بعد توجيه كتاب من الاتحاد الكويتي للمبارزة بطلب رفع العلم الكويتي في البطولة للمشاركة فيها، موضحًا ان اللجنة المنظمة للبطولة وافقت على طلب الاتحاد والتي بناء عليها شاركت الكويت فيها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الكويت تحصد 8 ميداليات في البطولة الخليجية للمبارزة  المغرب اليوم  - الكويت تحصد 8 ميداليات في البطولة الخليجية للمبارزة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib