الوداد يقيل مدربه عموتة وجميع مساعديه بعد اجتماع طارئ
آخر تحديث GMT 15:15:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

على خلفية أزمة النتائج التي يشهدها الفريق بعد تتويجه الأفريقي

الوداد يقيل مدربه عموتة وجميع مساعديه بعد اجتماع طارئ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد يقيل مدربه عموتة وجميع مساعديه بعد اجتماع طارئ

الحسين عموتة
الدار البيضاء: محمد يوسف

أقال مجلس إدارة فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم مدربه الحسين عموتة وجميع مساعديه على خلفية أزمة النتائج التي يعيشها الفريق منذ تتويجه بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية. ونشر مجلس إدارة الفريق الأحمر بيانا جاء فيه: "على إثر النتائج الأخيرة للفريق الأول لنادي الوداد الرياضي، تم عقد اجتماع طارئ بتاريخ 9 يناير/كانون الثاني 2018، ترأسه سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي.

وخلال هذا الاجتماع تم تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني القدير الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب الدوري الاحترافي التاسع عشر في تاريخ النادي وكأس عصبة الأبطال الأفريقية 2017 وكذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017. وتم التأكيد خلال هذا الاجتماع على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي الحسين عموتة وجميع أعضاء الطاقم التقني والطبي المرافق له. كما تم التنويه من طرف الرئيس سعيد الناصري بجودة العلاقة وجدية العمل في إطار من المسؤولية والاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير والأطقم التقنية والطبية، مما يحفظ دون شك مشاعر الود والاحترام المتبادل بين جميع الأطراف ويترك ذكرى طيبة تظل معها أبواب وملاعب النادي مفتوحة لكل من يحمل في قلبه حبا لنادي الوداد الرياضي. كما تم بعد نقاش مستفيض اتخاد قرار بإنهاء مهمة كل من:

المدرب السيد الحسين عموتة، والمدرب المساعد رشيد بنمحمود المعد البدني عبداللطيف لفتوح، والمدرب الحارس عبدالعزيز أمدوي، وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض والعلاج الطبي  محمد مساعد، ومدلك الفريق التجاني مكاكي، وإذ يعبر المكتب المسير على حتمية هذا القرار لما تستوجبه الظروف التي يمر بها الفريق الأول، فإنه يجدد تقديره الكبير للسيد الحسين عموتة وطاقمه ويؤكد ترحابه بكل الأطر التي رافقت النادي في مسيرته خلال هذه الفترة مع التذكير أن تسيير نادي الوداد الرياضي يقتضي من أجل مصلحة النادي اتخاذ قرارات صعبة مثل هذا الأخير.

 كما جدد الرئيس سعيد الناصري التأكيد على أن المكتب سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة، إلا أن سنة الحياة كانت أقوى وأجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة. وفي الأخير عبر الرئيس سعيد الناصري عن امتنانه الشخصي وباسم النادي لكل الأطر التقنية والطبية وتمنى لهم مسيرة موفقة في ميدان عملهم، كما تعهد بالإشراف شخصيا على تسوية الملفات الإدارية والمالية الخاصة بفك الارتباط".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يقيل مدربه عموتة وجميع مساعديه بعد اجتماع طارئ الوداد يقيل مدربه عموتة وجميع مساعديه بعد اجتماع طارئ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib