بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بوما تطرح مجموعتها الجديدة
القاهرة - شيماء مكاوي

تشعل PUMA  العلامة التجارية الرياضية العالمية وريانا المديرة المبدعة للعلامة التجارية فينتي الحماس في ربيع وصيف 2018 من خلال تقديم الموسم الرابع من مجموعة FENTY PUMA من تصميم ريانا. يتحد العالمين عبر تقديم إصدارين رئيسيين يندرجان تحت اتجاهين مميزين: أناقة الشاطئ وقوة رياضة قيادة السيارات. تنبض هذه المجموعة بالحياة وهي مزيج غير متوقع من الموضة الراقية والرياضات الخطرة وملابس الشاطئ. وهنا يلتقي أناقة رياضة قيادة السيارات مع الألبسة الداخلية ذات الأربطة. تقترن الملابس الكبيرة الحجم الثنائية الجنس المظللة مع ملابس السباحة الضيقة المثيرة. يبلغ الإحساس الجميل بفصل الصيف ذروته مع العلامات الجريئة والتفاصيل المتهورة ولمسات من النيون، فهي مجموعة صممت خصيصاً للشاطئ وركوب الأمواج.

من المعروف أن ريانا تواصل من خلال مجموعة FENTY PUMA استخدام الأشكال الكبيرة الحجم المظللة التي تقترن مع الأنماط الضيقة المثيرة. تم إعادة تصميم المختارات في المجموعة الدائمة بأقمشة وألوان جديدة تلائم الموسم. تم تحديث البذلة الرياضية الكلاسيكية بلمسات مستوحاة من رياضة ركوب الأمواج وأربطة شبيهة بحبال البانجي ومطاط خفيف للغاية مغطى بالجلد. تمت إعادة تصميم السراويل الضيقة ذات الأربطة مع حبال البانجي والثقوب بألوان ملفتة من الأحمر بلون الكرز والطماطم إلى اللون الأزرق الغامق. تشمل التفاصيل البارزة صورتين لم يسبق رؤيتهما من قبل لريانا في ملابس غريبة كتلك الشبيهة بلوح الداما المموه ذي الطبقات التي عرضت ضمن الملابس الأكثر مبيعاً كالقمصان ذات الرقبة الضيقة والأكمام الطويلة والقمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الكبيرة الحجم ذات القبعات.

تقدم المجموعة غير المتوقعة والمليئة بالمفاجئات على الدوام لأول مرة ملابس سباحة تتضمن ثوب سباحة من قطعة واحدة يلائم الأجسام الممتلئة وثوب سباحة من قطعتين يبعث على الثقة بالنفس، وهي مجموعة مناسبة تماماً للملابس اليومية والحفلات بجانب أحواض السباحة. تنسجم قطع ملابس السباحة بشكل جميل مع ملابس الصيف التي لا بد من اقتنائها مثل سترات تيري تولينغ ذات القبعات والسترات الكبيرة الحجم وسراويل كرة السلة والسراويل القصيرة للغاية. تتميز المجموعة بلمسات من النيون والجل الرطب المظهر وتفاصيل القطع المطاطية وسحاب بذلات الغوص التي تومئ بالعودة إلى رياضة ركوب الأمواج وثقافة الرياضات المائية الخطرة.

قالت ريانا في معرض ربيع وصيف فينتي بوما 2018 في سبتمبر: "تعد هذه المجموعة مزيجاً بين عالمين هما: السباقات الوعرة وركوب الأمواج. لقد شكل دمجهما معاً تحدياً، ولكن انتهى الأمر بتشكيل مزيج رائع"

تكريماً لتاريخ بوما في رياضة قيادة السيارات، حولت ريانا عتاد السباقات الكلاسيكي إلى مظاهر شبيهة بمظاهر منصات عرض الأزياء تتخللها مواد تقنية كالجلد الخفيف الوزن والنايلون ونسيج البوليستر الشبكي. تم تحويل بذلات السباق التقنية وسراويل القيادة عبر إدخال رسومات الأعلام ذات المربعات والشارات الرياضية مما جعل عتاد رياضة قيادة السيارات تنتقل من شعار الأسرع دائماً إلى شعار الأكثر أناقةً دائماً.

حصل حذاء "كريبر" على مظهر جديد يتميز بمواد النيوبرين بنعال شفافة متراصة تتحدى الجاذبية وأربطة شبيهة بحبال البانجي. تشكل الصنادل المثيرة ذات الكعب والشريط والأحذية ذات الكعب مع شريط للكاحل وأربطة شبيهة بحبال البانجي قسماً منفصلاً من أحذية بوما ذات الكعب. وما هو الربيع/الصيف دون صنادل فينتي الجديدة- التي صممت هذه المرة على شكل خف دون رباط مع مزيج من جلد النيوبرين بلون فاقع. وتميزت الأحذية الطويلة ذات اللون الأخضر الغامق والأسود والبيج الذهبي بلمسات شبيهة بالجوارب وأربطة شبيهة بحبال البانجي والجلد المرن الغني.

تمت إضافة علامة FENTY PUMA على الحقائب الكبيرة للغاية، وهي حقيبة معدنية أسطوانية فضفاضة، والقلادات الضيقة وأشرطة الكاحل. تضيف أقنعة الصيف وقبعات البيسبول الكلاسيكية المزودة بشبكات نايلون ومشابك مغطاة بالمطاط والتي تحمل اسم العلامة التجارية مزيداً من الجمال على مجموعة أغطية الرأس والقبعات الأخرى التي تحمل شعار العلامة التجارية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018 بوما تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018



GMT 11:46 2022 الخميس ,14 تموز / يوليو

الكورسيه أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم

GMT 14:12 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء رياضي من الماس ويعكس أسلوب سندريلا بلمسة حيويّة

GMT 05:11 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حسين بظاظا يطرح مجموعته لصيف 2019 وملهمته "إيلين"

GMT 07:41 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

دانا حوراني تُطلق مجموعة كبسولة بالتعاون مع علامة "Boyfriend "

GMT 02:51 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

عباءات مفتوحة تُناسب كل أوقاتك من أشهر الماركات

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib