تويوتا اليابانية تُعلن موعد طرح لاند كروزر الجديدة في الأسواق
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تويوتا اليابانية تُعلن موعد طرح "لاند كروزر" الجديدة في الأسواق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تويوتا اليابانية تُعلن موعد طرح

شركة تويوتا اليابانية
فرانكفورت ـ المغرب اليوم

كشفت شركة تويوتا النقاب عن سيارتها لاند كروزر الجديدة خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الممتد حتى 24 سبتمبر الجاري.
وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة الأراضي الوعرة الجديدة تمتاز ببنية هيكلية قوية مع الإطار الرئيسي الذي تقوم عليه مقصورة الركاب، مع إعادة تصميم مقدمة السيارة وإضفاء بعض اللمسات التصميمية على مقصورة السيارة.

وأشارت تويوتا إلى زيادة طول السيارة خماسية الأبواب بمقدار 6 سم ليصل طولها الإجمالي إلى 4.84 مترا، ويبلغ طول الموديل ثلاثي الأبواب حاليا 4.34 مترا دون العجلة الاحتياطية، وقامت الشركة اليابانية بتعديل تصميم غطاء المحرك لتحسين مجال الرؤية على الأرض مباشرة أمام السيارة.

وتساعد حواف الرفارف المرفوعة لأعلى قليلا السائق على تقدير أبعاد عرض السيارة بصورة أفضل، وتختفي الكشافات حاليا بصورة أعمق في جسم السيارة لتوفير حماية أفضل لها أثناء السير في الأراضي الوعرة.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة على نظام الدفع الرباعي وبرامج قيادة مخصصة للأراضي الوعرة وكاميرا 360 درجة، حتى يتمكن السائق من رؤية الأرضية حول السيارة.

وتعتمد سيارة الأراضي الوعرة الجديدة من تويوتا على سواعد محرك ديزل سعة 2.8 لترات وبقوة 130 كيلووات/177 حصانا، ويدور بعزم أقصى يبلغ 450 نيوتن/متر، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

وتزخر مقصورة سيارة لاند كروزر الجديدة بلوحة عدادات متطورة مع تصميم جديد للكونسول الأوسط، الذي يتضمن شاشة قياس 8 بوصات، ومن المقرر طرح سيارة تويوتا لاند كروزر الجديدة في الأسواق العالمية نهاية العام الجاري، ولم تفصح الشركة اليابانية أي تفاصيل بشأن أسعار سيارتها الجديدة.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا اليابانية تُعلن موعد طرح لاند كروزر الجديدة في الأسواق تويوتا اليابانية تُعلن موعد طرح لاند كروزر الجديدة في الأسواق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib