عطور le nobili الجديدة تجمع بين جمال الطبيعة والفن الإيطالي
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

عطور "Le Nobili" الجديدة تجمع بين جمال الطبيعة والفن الإيطالي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عطور

مجموعة "Le Nobili" من أكوا دي بارما
القاهرة - ندى أبو شادي

تشتهر الحدائق الأرستقراطية الإيطالية بتصميمها المتماثل المذهل، حيث يوفر المزيج الفريد للأعمال الفنية، الطبيعة، الجمال والأناقة لأسلوب هذه الحديقة الوحي لمجموعة "Le Nobili" من أكوا دي بارما، العطور عالية الأنوثة والمخصصة لزهور ثمينة: السوسن، الماغنوليا، الياسمين والورود. 

واليوم، يتعزز غنى هذه المجموعة مع الفوانيا، في عطر فاخر مع طاقة باهرة وجذابة على الفور. مع براعم كبيرة ومدهشة، كل واحدة بمفردها مختلفة، وغنية بتموجات من البتلات الحريرية المتراكبة في لمسة لا متناهية من الشفافية، إذ تُعتبر الفوانيا زهورًا فاخرة حقًا. ومن بين آلاف الفوارق الدقيقة فيأنواع هذه الزهرة الفريدة، اختارت منها أكوا دي بارما الأكثر روعة،والمتألقة مثل ياقوتة. Peonia Nobile.

بتلات أنيقة من السعادة

حساسة، مندفعة، رقيقة وحيوية… إنهاالفوانيا النابضة بالحياة والجذابة التي تعبّر عن التقاء مثالي للمتناقضات. هي زهرة الآلهة والأبطال في الأساطير القديمة، أما اسمها فهو مشتق من بايون Paion، طبيب الأولمبوس الذي عالج زيوس بجذور هذه الزهرة. تبرز طاقتها الكثيفة في وقفتها النبيلة والساق الخضراء الزاهية التي تدعم الزهرة الفاخرة. 

زهور متفتّحة في مشهد رائع

كل عام في فصل الربيع، تنير سجادة مذهلة من الفوانيا المَشاهد الطبيعية بظلال مدهشة. فجأة في أبريل ومايو، وتتحول حدائق الفيلات الإيطالية النبيلة بشكل ساحر إلى مهرجان من الألوان. تشكّل التلال المتموجة لشمالي منطقة لاتزيو، في وسط قلب إيطاليا، بيتًا لأوسع مجموعة من الفوانيا في أوروبا: كنز طبيعي يتضمن نحو 600 صنف من بين الأنواع الأعلى ندرة وطلبًا عليها. وتتفتح أكثر من 2000000 زهرة في وقت واحد، لتولّد حديقة ملكية مهيبة من فروقات لا متناهية تمتد على مدى النظر.

 

زهرة رائعة

وحول المدينة العاصمة في منطقة "توشيا" (Tuscia) القديمة، تقع قطعة أرض لأجمل الفنون والمناظر الطبيعية بين البحر ومنطقتي أومبريا ولاتزيو، حيث تقف فيلات إيطالية نبيلة يحيط بها سكون الحدائق الخلابة. هنا وفي جميع الحدائق الأرستقراطية الإيطالية، تُعتبر الفوانيا من بين أكثر الزهور المحبوبة منذ أن تم جلبها من الشرق الأقصى قبل قرون عديدة، حيث تزين الحدائق الإمبراطورية وتقدم إضافة ثمينة إلى مهور الزوجات الشابات. ويضفي تفتّح هذه الزهرة المميزة السحر والسرور إلى الموسم.

 الحدائق النبيلة

تتناوب الحدائق المعلّقة والمنظمة على منحدرات التلال مع ممرات وسياجات متماثلة مصممة لتمر بين نوافير الماء والفسحات، حتى تأسر النظر الألوان التي تعرضها براعم الفوانيا المذهلة في أبهى مجدها. مع أناقتها التي تتفتح، يمكن التأمل بجمال الفوانيا خلال التنزه عبر المناظر الطبيعية للحدائق الإيطالية بتصميمها المتماثل لفيلا "لانتي" (Lante)، المقر التاريخي للأرستقراطية الرومانية القديمة، أو، مرة أخرى، في أسرار حدائق "قصر فارنيزي" (Palazzo Farnese) حيث يمتزج الفن والطبيعة في شكل متناغم.

 أنوثة متألقة

عطر يكشف عن ذاته مثل براعم زهور الفوانيا المنتظَرة على أحر من الجمر، مع مزيج من النفحات الدقيقة عالية الحيوية والجاذبية، التي توحي بأعجوبة الطبيعة التي تكرر ذاتها. أما العطر، ومثل الزهرة، فهو مزيج فريد من النفحات الرقيقة، الحسيّة والمرهفة. تتداخل عواطف متعددة الأوجه ومتغيّرة دائمًا مثل بتلال لا تُحصى. يكشف ماء البارفان هذا عن أنوثة راقية تفيض بفروقات دقيقة وغير متوقعة.

شخصية واثقة في نفسها

من المستحيل عدم ملاحظتها. تكشف إيماءاتها، نظراتها وأحاديثها عن شخصية واثقة ومتألقة. جميع العيون متوجهة إليها هي، الطبيعية، الراقية والفريدة. يمكنها أن تكون عصرية وأصيلة، منفتحة وحساسة، حلوة وحساسة، قوية وعميقة في نفس الوقت. لديها أيضًا الشغف نفسه في عطرها.Peonia Nobile.

 متعة الانتظار

يكشف كل واحد من خياراتها عن قدرتها بأن تكون استثنائية: كتاب، رحلة، قطعة موسيقية، الأشياء التي تحب أن تحيط نفسها بها، والقدرة على انتظار ما هو مميز حقًا. مثل باقة متألقة من الفوانيا، حتى أنها أكثر تميزًا لأنها تكشف عن سحرها المندفع والمرهف لبضعة أيام فقط في السنة.هدية نقية ورائعة، لحظات مليئة بالحياة، لا يمكن نسيانها مطلقاً.

 باقة تنبض بالحياة

شيء ما على وشك أن يحدث. إحساس بالبهجة يتبعه جاذبية وانتصار. ينطلق العطر بافتتاحية منعشة وقليلًا من الفواكه مع تركيبة من النفحات النابضة بالحياة من البهار الأسود ونفحات ناعمة من الراسبيري وتشكّل أفضل مقدمة للقلب الكثيف من الزهور، حيث تتعزز النفحات الفاخرة من الفوانيا بالجيرانيوم المشرق، الورود التركية الناعمة والرقيقة و"الفريزيا" المنعشة. وينتهي هذا التناغم الحسي بصورة طبيعية مع نفحات القاعدة من نغمات العنبر المخملي والمُغَلِّف، المتشابكة مع لمسات تركيز خشبية من البتشولي والمسك. أما الأثر الذي تتركه فهو رائع، عطر وحازم في أسمى مستوياته للفخامة.

لمسة عالية الفخامة

يذوب النسيج الغني والناعم على البشرة، ليتركها ناعمة كالحرير. مع النفحات الثمينة والأنيقة لـ Peonia Nobile، يشبه الكريم الفاخر للجسم لمسة مُغلِّفة. تجمع تركيبته الخصائص المضادة للأكسدة لخلاصة الفوانيا مع مفعول ترطيب البشرة لبروتينات الأرز وقدرات التغذية لزيت اللوز الحلو، الغني بالأوميغا 6 و9. إنه التفاتة من الجمال المكثف الذي يزيد من إشراق البشرة مع شفافية جديدة بفضل لمسة من بودرة اللآلئ.

 بطل قصة باهر

تولد خيوط من الضوء تأثيرات فاتحة وداكنة (chiaroscuro) في فروقات دقيقة وكثيفة من الزهري. إنها السيناريو المثالي لأناقة راقية وأكيدة لـPeonia Nobile. العطر والزهرة التي استوحي منها هما واحد ونفس الشيء. تحمل الزهرة المورقة والجذابة برقة القارورة التي تبدو كأنها تزهر معها. إنها صورة لأنوثة مرهفة، من ابتكار جوفاني غاستيل لأكوا دي بارما.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور le nobili الجديدة تجمع بين جمال الطبيعة والفن الإيطالي عطور le nobili الجديدة تجمع بين جمال الطبيعة والفن الإيطالي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib