تمتع بمغامرة شيقة  بين عجائب الدنيا الطبيعية في أندونيسيا
آخر تحديث GMT 09:32:37
المغرب اليوم -

تمتع بمغامرة شيقة بين عجائب الدنيا الطبيعية في أندونيسيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تمتع بمغامرة شيقة  بين عجائب الدنيا الطبيعية في أندونيسيا

نهر أسف في أندونسيا
جاكرتا - المغرب اليوم

تعد اندونيسيا من أهم دول جنوب شرق آسيا تتميز بمجموعة مميزة جدًا من المعالم الطبيعية المميزة التي تجذب أعداد هائلة من السياح من مختلف دول العالم ، تجمع السياحة في اندونيسيا بين المغامرات المتفردة بين أحضان الطبيعة والمغامرات والرحلات للأماكن الثقافية المميزة  ، يوجد في اندونيسيا عدد من الأماكن الطبيعية المذهلة ما بين أنهار وجبال وبحيرات وجزر مبدعة سوف نأخذك جولة بالسطور المقبلة لتتعرف على عجائب الدنيا الطبيعية في تلك البلد السياحي المبدع.

1-كهف باتو كيرمن:

في جبال الأحجار المظلمة في لابوان باجو يعرف الكفي بمرآة الصخرة  يقع في جزيرة فلوريس في شرق نوسا تينجارا تدخل أشعة الشمس الكهف من خلال ثقب يريد على الجدران الحجرية فيعكس الأضواء الصغيرة على مناطق داخل الكهف لهذا السبب يطلق عليه مرآة الصخور يقع الكهف شرقي لابوان باجو على بعد أربعة كيلو متر من مركز المدينة ينتشر به الغابات المحيطة والحيوانات مثل القرود طويلة الذيل عادة ما يتم الوصول للمكان من خلال وكالات السفر في برامج سياحية ترفيهية لليوم الواحد أو رحلات التخييم ، يمكن الذهاب لتلك المكان لعمل حمامات الشمس الشافية من الأمراض لكن لابد من ارتداء النظارات الشمسية والقبعات واستخدام كريم واقي الشمس ، غالبًا ما يكون المناخ حار جدًا يمكنك الاستماع هناك بركوب الدراجات النارية والذهاب لرحلة في الجزر القريبة من الكهف.

2- منزل ليانغ بوا:

منزل الهوبيت الاندونيسي هو كهف يقع في تل حجري في منطقة مانجاراي المميزة في جزيرة فلوريس يبلغ امتداد الكهف 50 متر والعرض 40 متر أما الطول 25 متر كان يستخدم قديمًا كمكان للعبادة وكان يوجد به مدرسة دينية وجد علماء الآثار به جمجمة وعظام حيوانات قديمة على عمق 10.7 متر أشهرها  حيوان الستيغودون (الفيل القديم)، وعلى عظام لتنين كومودو، والسلاحف، والسحالي ويبعد الكهف حوالي 14 كيلو متر عن مدينة روتينغ  عاصمة منطقة مانجاراي يمكن الوصول للكهف عبر استئجار سيارة أجرة.

3- كانيون الأخضر :

هو قطعة من السماء يقع الفندق في قرية Kertayasa، في سياميس ريجنسي بمقاطعة جاوة الغربية، يبعد حوالي 31 كيلو متر من الشاطئ هو عبارة عن منطقة واسعة المنحدرات على ضفتي النهر من الأماكن الطبيعية المميزة جدًا تقدم متعة عالية من يزورها, تستطيع الاستمتاع بركوب القوارب والتنزه بين ضفاف النهر وبين الجبال العملاقة .

4-التنزه في نهر أسف:

من الأنهار التي تتدفق مباشرة من المحيط الهندي على المنحدرات التي تجذب هواة محبي الرياضات المائية حيث يقع على بعد 165 كيلو في الجنوب الشرقي  منطقة Leuser، تقع على نهر حديقة الجبل وهي شعبية خاصة بالمغامرات الشبابية حيث الانحناءات الحادة المناسبة لرياضة التجديف وتمر القوارب على الغابات الممطرة حيث يمكنك رؤية الحيوانات البرية مجموعة متنوعة من الطيور والقرود هي مناسبة لـ السفاري والشباب يوجد أنشطة السمر الليلية والغزف على الجيتار وحفلات الشواء الليلية على الفحم .

5-غابة Kerumutan :

هي من الغابات الخاصة بالحياة البرية تمتد على مساحة 1.3 هكتار من الغابات المنخفضة بها عدد من النباتات والحيوانات التي تعيش على نهر كامبار يوجد بها أشجار القروم  هي بمثابة محمية طبيعية تقع في الجزء الأوسط من جزيرة سومطرة يسكن ها عدد من السكان من شعب الملايو  هي من أهم الأماكن لـ المغامرات بين الغابات الجميلة ورؤية القبائل البدائية.

6- بحيرة سينتريوم:

واحدة من أهم الأماكن المميزة التي بها عدد فريد ومتنوعة من الحياة البرية يمكنك الاستمتاع برؤية الطيور النادرة مثل لانجاك هيل ونانغا كينلانج ورؤية البحيرات العظمي ومراقبة عجائب البحيرة هي من الأماكن المناسبة للاستجمام والهدوء والتصوير.

7- جزيرة جيلي:

من الجزر الغنية بالشعاب المرجانية والشواطئ الرملية البيضاء، تتميز الجزيرة المياه الدافئة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لجزيرة لومبوك تتميز بعدد من الأنشطة المميزة هي مثالية لعطلة نهاية الأسبوع تتميز الجزيرة بالأنشطة الممتعة كالغوص والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الاستوائية ورؤية السلاحف الخضراء (شيلونيا ميداس)، اللغة المتداولة بالجزيرة هي اللغة الساساك المحلية، ممنوع بالجزيرة السيارات والدرجات النارية لكي يشهر السائح بالهدوء والاستجمام ، يمكن الوصول للجزيرة عبر رحلات القوارب السريعة من نهر سينجيجي لمزيد من المتعة والترفية.

8- جزيرة أم:

تقع الجزيرة على بعد عدة كيلو مترات من  Makbon، تقع على بعد مسافة صغيرة من جزيرة رأس الطائر هي مئوي الخفافيش وطيور النورس  لا يفوتك زيارتها هي مناسبة جدًا لعشاق تصوير الطيور.

9- خليج ويدا:

من الأماكن الساحرة حيث الحدائق البحرية ومواقع الرمال السوداء والمخلوقات المرجانية يوجد عدة سفن من حطام الحرب العالمية الثانية تقع الشعاب المرجانية على بعد 10 كيلومترات من الشاطئ يمتاز الجزء العلوي من الشعاب المرجانية أنها تحتوي على الأسماك هي من التجارب المميزة للغوص والغطس.

10- مينو جيلي:

من أشهر الأماكن لقضاء ليالي شهر العسل الرومانسية المياه الجميلة الزرقاء والشواطئ الرملية المبدعة  تستطيع الوصول إلى الجزيرة من خلال قارب أو استئجار زورق غالبًا ما يتم الوصول للمكان بالاتفاق مع وكالة سفريات.

كانت تلك أهم عشرة أشياء من سحر الطبيعة المبدعة في اندونيسيا المميزة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بمغامرة شيقة  بين عجائب الدنيا الطبيعية في أندونيسيا تمتع بمغامرة شيقة  بين عجائب الدنيا الطبيعية في أندونيسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 17:54 2023 الأربعاء ,14 حزيران / يونيو

مبابي يدافع عن ميسي وينتقد جماهير باريس

GMT 20:13 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

دلالات اللون الأخضر في ديكور المطابخ

GMT 16:56 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء البيضاوي يحدد سعر خروج محمود بنحليب من الفريق

GMT 09:33 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رجل يقطع إصبعه بسبب لدغة أفعى غير سامة

GMT 16:07 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

طريقة تحضير تارت الكنافة بالمانجو اللذيذ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib