منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا
آخر تحديث GMT 12:08:10
المغرب اليوم -

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا

منتجع جميرا بورت سولير
مدريد ـ المغرب اليوم

يقع فندق ومنتجع جميرا بورت سولير في موقع رئيسي يطل على جبال مايوركا الخلابة والغابات والبحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب ، ليوفر  خيارات الطعام والترفيه الفاخرة التي قد تحتاج إليها إلى إقامة مرفهة ، مع ثلاثة مطاعم ممتازة، وسبا واسع والعديد من حمامات السباحة، وكلها محاطة بحدائق مدرجة، إنه واحدًا من الوجهات الأكثر جاذبية في الجزيرة للاسترخاء الممتع.

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا
 
ويرتفع على سفح التل، مع إطلالة على بلدة ساحلية جميلة "بورت سولر" وعلى الجمال البكر لجبال ترامونتانا الملحق بقائمة التراث العالمي لليونسكو، وأخيرًا يطل على البحر المتوسط ​​، الموقع لا يمكن أن يصبح أفضل من هذا ، مع هذه البانوراما التي لا تصدق، الفندق يصنع انطباعًا جيدًا ، إنه على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار بالما أيضًا.

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا
 
ويتكون الفندق من 120 غرفة نوم وجناح ، جميرا بورت سولير ، فهو ليس صغيرًا بأي حال من الأحوال ، وينتشر الفندق عبر 11 مبنى حديث منخفض الارتفاع، وكلها على مستويات مختلفة ، يعني أنه لا تشعر بالازدحام حتى عندما يكون كامل العدد.

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا
 
وحقق الفندق أقصى استفادة من موقعه على جانب التل مع الحدائق الجميلة "مشرقة مع الزهور والنباتات المحلية" بين المباني ، ويتوفر حمامي سباحة "بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي للبالغين فقط" ، وترأس شمسي على السطح للاستفادة من المناظر في النواحي كافة ، وتعد الغرف الفسيحة والخفيفة متجددة الهواء تم طلائها ببساطة بألوان محايدة ، وأحواض الاستحمام القائمة بذاتها والشرفات الخاصة، بالإضافة إلى ما يلزم من التكنولوجيا، تضمن تلبية توقعات النزلاء من فئة الخمس نجوم بشكل مريح.
 
يعد منتجع تاليس الصحي المجهز جيدًا في جميرا مقصدًا في حد ذاته ، يقع على طابقين، وهناك مرافق وافرة لحلول الضيوف لمدة لا تقل عن ساعتين، سواء كنت قد حجزت العلاج ، تتميز المساحات الحرارية بساونا وغرفة بخار ودش للاستحمام ونافورة جليد وغرف للاسترخاء، كما أن من أبرز معالم المنتجع الصحي حوض السباحة للعلاج المائي في الهواء الطلق، مع إطلالة بانورامية على الجبل ، حيث يتميز في أنحائه كافة بالصمت، النغمات الطبيعية، وتصميم السبا لديه شعور هادئ، دافئ.

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا
 
وهناك مجموعة واسعة من طرق التدليك والعلاجات التكميلية، ولكنها علاجات مستوحاة محليًا تميز سبا تاليس ، ويعتبر البحر الأبيض المتوسط ​​مصدرًا لمكونات مثل بذور الزيتون والصبار، والتي تستخدم للتدليك، في حين أن البرتقال والحمضيات المستخدمة في مقتطفات معينة تأتي من مايوركا على وجه التحديد، وهي أكثر شيوعًا لعلاج الوجه أيضًا باستخدام منتجات ناتورا بيسيه المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفردية للضيوف.وهناك جلسات الوجه المضادة للشيخوخة المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​التي تتضمن التطهير العميق والتدليك والتقشير، وتختتم بقناع إزالة السموم وتنظيف المسام.
 
ويوفر ترأس الحديقة موقعًا جميلًا للإفطار مع بوفيه مفتوح يضم العديد من الأطباق المحلية "المعجنات والجبن والشاركوتيري" ، بالإضافة إلى الأطباق الساخنة حسب الطلب ، ويمكن تناول الطعام في غروب الشمس ، وتتوفر ثلاثة خيارات لتناول الطعام حتى لا يكون هناك حاجة كبيرة للخروج من الفندق.ويقدم مطعم إلس فانالس أطباقًا تقليدية مستوحاة من الجزيرة من الجبل إلى البحر الأبيض المتوسط، ويقدم لمسة عصرية على أطباق ماجوركان التقليدية وقائمة نبيذ لإرضاء الضيوف.
 
وتتمتع ردهة سانسيت سوشي الأنيقة والرائعة بأكبر قدر من المأكولات البحرية المحلية الطازجة، في حين أن قائمة الكوكتيلات الإبداعية والدي جي يضيفان بعض الأجواء بعد الظلام ، وتتكلف الغرف في فندق ومنتجع جميرا بورت سولير من 349 يورو في الليلة، بينما تبلغ تكلفة تقشير الوجه بالبرتقال المتوسطي ​​140 يورو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا منتجع جميرا بورت سولير أحد أجمل فنادق إسبانيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib