المغرب اليوم  - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

لندن ـ كاتيا حداد

كل غرفة في المنزل تحتوي على شكل وديكور معين، ويجب أن تضع كل شيء في مكانه المناسب. وعند اختيارك لديكور غرف الأطفال، لايمكنك استخدام نفس وحدات الإضاءة أو المصابيح الموجودة في غرفة النوم، وإذا كان لديك مشكلة في إيجاد ما يناسب غرفة الأطفال، فإليك هذه الأفكار: مصابيح على شكل حيوانات حديقة الحيوان، وهي مصنعة من مواد غير سامة، ولا تحتوي على الرصاص، كما أنها موفرة للطاقة الكهربائية، فهي تعمل بثلاث مصابيح فلورية 16 وات، ومتوفرة مقابل 171 دولار، وتمكنك من استغلال محبة الأطفال للحيوانات، إضفاء شيء مميز على غرفتهم. ومن أجل ديكور يتناسب لفترة الطفولة والبلوغ، يمكنك اختيار المشكاة المتدلية ذات الألوان المشرقة، حيث أنها مصابيح متدلية بسيطة، ولكنها أيضًا بتصميم متعدد الألوان ولطيف، ويعتمد على التدرج في الطول، ومصنوعة من الحديد، وتأتي في ألوان جريئة وحيوية، تأتي في قطر مقاسه 10.25 سنتيمترًا، وارتفاع يصل إلى 9.75سنتيمترًا. كذلك تُعد المصابيح على شكل الطائرات رائعة لغرفة الأطفال، حيث أن تصميمها جميل وودود للغاية، وتتميز بثلاث ألون مختلفة، جميعها هادئة ولطيفة، ويجسد تصميمها ديناميكية الطائرات في تصميم ثابت، وتستخدم لمبات فلورية موفرة للطاقة، وهي متوفرة مقابل 66 دولار. ومنها مصباح متدلي من السقف، مصمم على شكل طائرة، بتصميم رائع، متعدد الألون، ويبدو مناسبًا لغرفة نوم الأطفال أو غرفة الألعاب، ويمكن تعديل الطول، وهو يستخدم لمبة واحدة، ومتاح مقابل 99 دولارًا. اسمح لطفلك بالتخيل، واكتشاف الفضاء، من خلال مصباح المريخ، الذي قد يكون إضافة جيدة لغرفة نوم الأطفال أو غرفة الألعاب، فهو ممتع ولطيف، ويتميز بالألوان والأشكال الجميلة، وأبعاده هي 13 عرض، و 14 ارتفاع، ويستخدم لمبات فلورية، كما أنه متاح مقابل 55 دولارًا. وهذه الطائرة، تُشكل مصباحًا آخر متدلي، غير أن له تصميم أكثر واقعية، ما يجعله مناسبًا أكثر للأطفال الأكبر عمرًا، وهو مصمم بنهاية جوزية الشكل، ويستخدم لمبة واحدة، ويناسب غرفة الأطفال أو غرفة الألعاب، ومتوفر مقابل 250 دولارًا. أما المصباح المتدلي على شكل الجبنة، ذو اللون الجميل، يتناسب في غرفة الأطفال أو غرفة الألعاب، وهو مصنوع من المعدن، ويتميز بوجود الفئران السوداء، التي تحاول الدخول إلى قطعة الجبن الصفراء، ومصنوع من مواد غير سامة، وغير مصمم بحواف حادة، لذلك فهو آمن بشكل كامل على الأطفال، كما أنه يوفر نشر الضوء، ويقيس ارتفاع  11.4 بوصة، و6.5 بوصة طول، وقطر 6.5، ومتوفر مقابل 81 دولارًا. ومروحة سقف وردية اللون تتناسب مع غرفة نوم الفتيات، التي يمكن أن تكون في اللون نفسه، وفيها خمس ريش، ومزينة بأشكال الورود، وتتميز بتكنولوجيا المضادة للاهتزاز، ويمكن تركيبها مسطحة، مع السقف، أو باستخدام عمود، وألوانها رقيقة فاتحة، ومتوفرة مقابل 129 دولارًا. أما الشكل الكلاسيكي، فيبدو جميلاً مع غرف أطفال الأولاد، أو غرفة الألعاب، وستتناسب بدرجة كبيرة مع ديكور الغرفة، الذي يعتمد على أشكال السيارات، ويتميز بوجود شاحنة في كل ذراع، مصنوع من الفولاذ والسيراميك، ويستخدم ثلاث مصابيح متوهجة، وتضمن معدات تركيب وسلسلة وسلك للتعليق، وهو متوفر مقابل 406 دولارًا. ومصباح السقف الرياضي يتناسب مع غرفة مصممة بديكور رياضي ولجميع الأعمار، ويقيس 4 سنتيمترًا ارتفاع، و13سنتيمترًا عرض، ويتميز بتصميمه البسيط، ويوفر انتشار خفيفًا للضوء، ويتكون من قاعدة بيضاء، ومزينة بأشكال متعددة الألوان من أسفل، وهو متاح مقابل 106 دولارًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال  المغرب اليوم  - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال



 المغرب اليوم  -

ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

تألق كامبل بفستان أسود في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس - مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال  المغرب اليوم  - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال



GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib