المغرب اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

لندن ـ كاتيا حداد

كل غرفة في المنزل تحتوي على شكل وديكور معين، ويجب أن تضع كل شيء في مكانه المناسب. وعند اختيارك لديكور غرف الأطفال، لايمكنك استخدام نفس وحدات الإضاءة أو المصابيح الموجودة في غرفة النوم، وإذا كان لديك مشكلة في إيجاد ما يناسب غرفة الأطفال، فإليك هذه الأفكار: مصابيح على شكل حيوانات حديقة الحيوان، وهي مصنعة من مواد غير سامة، ولا تحتوي على الرصاص، كما أنها موفرة للطاقة الكهربائية، فهي تعمل بثلاث مصابيح فلورية 16 وات، ومتوفرة مقابل 171 دولار، وتمكنك من استغلال محبة الأطفال للحيوانات، إضفاء شيء مميز على غرفتهم. ومن أجل ديكور يتناسب لفترة الطفولة والبلوغ، يمكنك اختيار المشكاة المتدلية ذات الألوان المشرقة، حيث أنها مصابيح متدلية بسيطة، ولكنها أيضًا بتصميم متعدد الألوان ولطيف، ويعتمد على التدرج في الطول، ومصنوعة من الحديد، وتأتي في ألوان جريئة وحيوية، تأتي في قطر مقاسه 10.25 سنتيمترًا، وارتفاع يصل إلى 9.75سنتيمترًا. كذلك تُعد المصابيح على شكل الطائرات رائعة لغرفة الأطفال، حيث أن تصميمها جميل وودود للغاية، وتتميز بثلاث ألون مختلفة، جميعها هادئة ولطيفة، ويجسد تصميمها ديناميكية الطائرات في تصميم ثابت، وتستخدم لمبات فلورية موفرة للطاقة، وهي متوفرة مقابل 66 دولار. ومنها مصباح متدلي من السقف، مصمم على شكل طائرة، بتصميم رائع، متعدد الألون، ويبدو مناسبًا لغرفة نوم الأطفال أو غرفة الألعاب، ويمكن تعديل الطول، وهو يستخدم لمبة واحدة، ومتاح مقابل 99 دولارًا. اسمح لطفلك بالتخيل، واكتشاف الفضاء، من خلال مصباح المريخ، الذي قد يكون إضافة جيدة لغرفة نوم الأطفال أو غرفة الألعاب، فهو ممتع ولطيف، ويتميز بالألوان والأشكال الجميلة، وأبعاده هي 13 عرض، و 14 ارتفاع، ويستخدم لمبات فلورية، كما أنه متاح مقابل 55 دولارًا. وهذه الطائرة، تُشكل مصباحًا آخر متدلي، غير أن له تصميم أكثر واقعية، ما يجعله مناسبًا أكثر للأطفال الأكبر عمرًا، وهو مصمم بنهاية جوزية الشكل، ويستخدم لمبة واحدة، ويناسب غرفة الأطفال أو غرفة الألعاب، ومتوفر مقابل 250 دولارًا. أما المصباح المتدلي على شكل الجبنة، ذو اللون الجميل، يتناسب في غرفة الأطفال أو غرفة الألعاب، وهو مصنوع من المعدن، ويتميز بوجود الفئران السوداء، التي تحاول الدخول إلى قطعة الجبن الصفراء، ومصنوع من مواد غير سامة، وغير مصمم بحواف حادة، لذلك فهو آمن بشكل كامل على الأطفال، كما أنه يوفر نشر الضوء، ويقيس ارتفاع  11.4 بوصة، و6.5 بوصة طول، وقطر 6.5، ومتوفر مقابل 81 دولارًا. ومروحة سقف وردية اللون تتناسب مع غرفة نوم الفتيات، التي يمكن أن تكون في اللون نفسه، وفيها خمس ريش، ومزينة بأشكال الورود، وتتميز بتكنولوجيا المضادة للاهتزاز، ويمكن تركيبها مسطحة، مع السقف، أو باستخدام عمود، وألوانها رقيقة فاتحة، ومتوفرة مقابل 129 دولارًا. أما الشكل الكلاسيكي، فيبدو جميلاً مع غرف أطفال الأولاد، أو غرفة الألعاب، وستتناسب بدرجة كبيرة مع ديكور الغرفة، الذي يعتمد على أشكال السيارات، ويتميز بوجود شاحنة في كل ذراع، مصنوع من الفولاذ والسيراميك، ويستخدم ثلاث مصابيح متوهجة، وتضمن معدات تركيب وسلسلة وسلك للتعليق، وهو متوفر مقابل 406 دولارًا. ومصباح السقف الرياضي يتناسب مع غرفة مصممة بديكور رياضي ولجميع الأعمار، ويقيس 4 سنتيمترًا ارتفاع، و13سنتيمترًا عرض، ويتميز بتصميمه البسيط، ويوفر انتشار خفيفًا للضوء، ويتكون من قاعدة بيضاء، ومزينة بأشكال متعددة الألوان من أسفل، وهو متاح مقابل 106 دولارًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال المغرب اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال المغرب اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال



تحدثت عن تحرش المنتج هارفي وينستين بالفنانات

بليك ليفلي تخطف الأنظار بارتداء بدلة باللون الأصفر

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت الممثلة الأميركية بليك ليفلي، في برنامج "صباح الخير أميركا" يوم الاثنين، بإطلالة أنيقة ومميزة. وفي أعقاب اعترافات فنانات هوليوود بوقائع تحرش المنتج الأميركي هارفي وينستين بهن، قالت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما، أن الوقوف تضامنا مع الضحايا المتضررين لم يكن كافيا، فالناس يجب أن تعترف أن سلوكه كان بعيدا عن حادثة فردية وحسب. وبسؤالها عن كيف يمكن لهوليوود أن تستكمل طريقها بعد الكشف عن الإساءات ضد النساء، أجابت: "أعتقد أنه من المهم أن نعترف أن ذلك لا يحدث فقط هوليوود، انه عالمي جدا، وانه ليس شيئا يحدث للنساء فجأة"،وأوضحت ليفلي أن ذلك يحدث للنساء منذ زمن طويل وليس مفاجأة. الجدير بالذكر أن هارفي المؤسس المشارك لشركة وينشتاين قد تلقى بلاغات بالاعتداء أو التحرش بأكثر من عشرين امرأة ممن يعملون في صناعة السينما، بما في ذلك النجوم الكبار امثال غوينيث بالترو وأشلي جود، وتشمل الادعاءات الموجهة ضده

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تعلن التصدي لقضية العنف المنزلي
المغرب اليوم - مسؤولة في

GMT 06:06 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب وصول نابليون بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته
المغرب اليوم - أسباب وصول نابليون بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار
المغرب اليوم - منزل

GMT 06:36 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تشعل الخلاف بين ترامب والزعيم الديمقراطي لمجلس الشيوخ
المغرب اليوم - إيران  تشعل الخلاف بين ترامب والزعيم الديمقراطي لمجلس الشيوخ

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نيكولا ثورب تكشف عن هوية أشخاص تحرشوا بها جنسيًا
المغرب اليوم - نيكولا ثورب تكشف عن هوية أشخاص تحرشوا بها جنسيًا

GMT 01:30 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رجاء الجدواي تستعد للفيلم الكوميدي "حبيب ستو"

GMT 08:52 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عارضة أزياء حققت حلمها قبل العثور عليها مقتولة داخل مسكنها

GMT 00:19 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تعلن أنّ أنثى الدولفين تختار من يجامعها بدقة

GMT 07:55 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بيع مبنى التوأم كراي في لندن بثمن 1,2 مليون استرليني

GMT 02:14 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف علاج جديد يُساعد النساء على منع "سلس البول"

GMT 02:57 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

"كونستانس برينس موريس" يقدم مطاعم بروح هوليوود

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ

GMT 01:00 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عقل فقيه يُصمِّم مجموعة من الملابس الجديدة لعام 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib