معلومات وأسرار تعطي المنزل أناقة وفخامة بدون تكلفة
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

معلومات وأسرار تعطي المنزل أناقة وفخامة بدون تكلفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - معلومات وأسرار تعطي المنزل أناقة وفخامة بدون تكلفة

خطوات بسيطة لمنزل أكثر رقيًا وأناقة وفخامة
القاهرة ــ شيماء مكاوي

في عالم مثالي، سيكون كل تصميم من الطراز العالمي في حوزتنا، لجعل المساحات تمنحنا الراحة والرفاهية والرقي، ورغم أن البعض منا قد لا يكون بإمكانه تحمل كلفة تغيير بعض أغراض المنزل من أثاث وإكسسوارات، إلا أننا اليوم سنورد لك 10 طرق تساعدك على جعل منزلك أكثر رقيًا وأناقة وفخامة دون أن يسبب ذلك اختلالًا في ميزانيتك، لا بل على العكس سيمنح مملكتك الصغيرة بعض التجديد والتطوير والتحديث.    

1 - الزهور أنت لا تحتاجين إلى محفظة مليئة بالمال لإضافة الفخامة إلى الفضاء الخاص بك، فقد يكون كل ما تحتاجينه إناء وباقة زهور صغيرة تضيف التطور إلى منزلك في حال قمت بتوزيعها على مختلف زوايا منزلك.

 2 - استخدام مجموعة متنوعة من القوام والأحجام إذا كان لديك وسائد وأريكة وكرسي وستائر من نفس النسيج سيجعل ذلك شقتك تبدو وكأنها مليئة ومكدسة، الآن يمكنك استبدال ذلك بمجموعة من الإكسسوارات  والأثاث المتنوعة  في الأحجام والألوان لتضيف بعدًا على الشقة

 3- الستائرالعالية: تعتمد الكثير من المنازل الفاخرة ذات السقوف العالية على الستائر العالية، وهذا ما يمنع دخول الضوء الطبيعي، لذلك ومن أجل الحصول على مظهر أجمل، يمكنك وضع الستائر بطريقة تصل إلى حافة الشباك وعلى مقربة من السقف قدر الإمكان.

 4 - تعديل المجموعات الخاصة بك: غالباً ما نرى الفوضى تعم بعض البيوت مع أن ما ينقصها بكل بساطة مجموعة من الرفوف تتيح لربة المنزل وضع ما تريد فوقها بشكل مرتب.

5 - الطلاء والرسم: لا يمكن لشيء أن يعكس شخصية صاحب المنزل بقدر ألوان الطلاء والرسومات المنتشرة فيه، لذلك شمروا عن سواعدكم وابدؤوا بإعطاء الجدران بعض الحيوية والجمال.

6 - التماثيل والتحف: الكثير من المنازل تعتمد على التحف والتماثيل الضخمة، لذلك من الممكن اعتماد التحف الصغيرة والتي لا تأخذ مساحة كبيرة وإعادة ترتيبها في المنزل.

7 - السجاد المعلق: كنا نشاهد في المنازل القديمة، تزيين بعض الجدران بالسجاد المعلق وهذا ما يجذب اهتمام الضيوف وأصحاب المنزل، لذلك إن أردت التجديد والتميز، يمكنك تعليق سجادة على إحدى جدران  المنزل دون المبالغة في شكلها ونقوشاتها.

 8 - تبديل الأباجورة الخاصة بك: ضعي لمستك الخاصة من خلال تبديل الأباجورات الخاصة بمنزلك بأخرى أكثر عملية وجمالًا وهذه منتشرة بكثرة في المتاجر وتتيح لك الاختيار من بين مجموعة واسعة تتنوع في أشكالها وألوانها.

9 - استخدام حاويات تخزين متطابقة في الشكل لم يعد هناك من زاوية في المنزل لم يفكر مصممو الديكور في ابتكار أشياء مناسبة لها ومن بين تلك الأشياء علبة الصابون والحاوية المخصصة للنفايات والكأس الخاصة بوضع فراشي الأسنان وغيرها والتي تأتي كلها بلون وشكل واحد.

 10 - شراء ظلال نافذة شبه مخصصة: إذا كنت لا تحبذين الستائر الكبيرة، بإمكانك اختيار ظلال نافذة تغطي فقط مساحة النافذة وبذلك تختصرين من مساحة الجدار والسقف وتمنحين شقتك المساحة والبعد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات وأسرار تعطي المنزل أناقة وفخامة بدون تكلفة معلومات وأسرار تعطي المنزل أناقة وفخامة بدون تكلفة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib