المغرب اليوم  - ديكور منزلك مع اللون الأرجواني

ديكور منزلك مع اللون الأرجواني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ديكور منزلك مع اللون الأرجواني

لندن ـ كارين إليان

يعتبر اللون الأرجواني من الألوان التي تبعث  البهجة في نفوس الناس، لذلك إذا كان يشعر أطفالك بالحزن، عليك استخدام اللون الأرجواني في غرف نومهم، فهو اللون الأكثر شعبية بين الأطفال والمراهقين، هذا بالإضافة  إلى كونه ساحرًا بالنسبة للبالغين، لاسيما في غرف النوم، عند دمجه مع ألوان أخرى بذكاء وحرص شديد. و للمزيد من الأفكار عليك القراءة عن استخدام اللون الأرجواني أولاً. تقضي ربة المنزل الكثير من الوقت في المطبخ، لذلك يمكننا الاستفادة من البهجة التي يجلبها هذا اللون في تخفيف عبء المهام اليومية الشاقة في المطبخ، عن طريق طلاء جدران المطبخ بهذا اللون الساحر والاستمتاع بذوق الملوك، حيث يمكن استخدام الأباجورات الذهبية والسوداء بطريقة خفية لكسر الملل. ولجعل غرفة النوم أكثر حداثة وعصرية، يمكن استخدام الإضاءة الملونة التي تملأ الأجواء باللون الأرجواني، ولتعزيز اللون الأرجواني في الغرفة، يمكن محاولة توزيع مجموعة متنوعة من الزجاج الأرجواني، والأواني الفضية والمعدنية والاكسسوارات الخضراء، على الرفوف وغيرها من الأماكن في جميع أنحاء الغرفة، كما يمكن إضافة لمسات من اللون الأرجواني عن طريق زخرفة الجدران بدرجات اللون المختلفة، أو استخدام الستائر والمفروشات، التي تساعدك على تحقيق ذلك. ولتصغير حجم الغرفة، يمكن طلاء الحوائط باللون الأرجواني الداكن، حتى تصبح غرفة نومك مملكة خاصة بك، كما يمكنك وضع بعض الإكسسوارات الساحرة مثل الشموع الأرجوانية، والتي تأتي بعطور خاصة في بعض الأحيان، كما يمكن إضافة السلاسل المتدلية من الأسقف، أوعلى الحوائط، كم يمكن إضافة هذه اللمسات الرائعة للأثاث المصنوع من الخشب الداكن والمفروشات الذهبية الأنيقة. وتُعد الأرضيات من العوامل المؤثرة في أناقة الغرفة، لذلك يمكنك الإستعانة بسجادة من اللون الأرجواني، والتي تلائم الأرضيات الفاتحة أو القاتمة على حد سواء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ديكور منزلك مع اللون الأرجواني  المغرب اليوم  - ديكور منزلك مع اللون الأرجواني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ديكور منزلك مع اللون الأرجواني  المغرب اليوم  - ديكور منزلك مع اللون الأرجواني



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib