المغرب اليوم  - ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك

ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك

لندن ـ كارين إليان

يمكنك بخطوات بسيطة، تصميم غرف نوم الأطفال، من دون أي مساعدة من مصممي الديكور، في البداية، فيجب تحديد ما إذا كان طفلك سيتقاسم الغرفة مع شقيقه أم لا، وبعد ذلك يجب الاستقرار على الشكل الرئيسي للغرفة، ويجب الأخذ في الاعتبار عمر وجنس طفلك وشخصيته، بالإضافة إلى موقع الغرفة والمساحة المتاحة. ويعتبر عامل الألوان، عنصرًا رئيسًا في تجديد غرف الأطفال، ويستخدم معظم الناس اللون الوردي للبنات والأزرق للأولاد، لكن اليوم، أصبحت الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر والأخضر، أكثر ألفة لغرف نوم الأطفال، كما يعد الطلاء المقاوم للمياه هو الخيار المفضل، حيث يسهل تنظيفه، وهناك خيارات أخرى مثل ورق الحائط أو الدهانات ذات التأثيرات المتعددة، مثل التي تأتي بملمس القطيفة أو التي تحتوي على أشكال هندسية مثل المربع والمستطيل. وتُعدّ الإضاءة من أهم عوامل جذب الأطفال للعب والقراءة في غرفة النوم، وهي تتحدد من شخصية طفلك وتفضيلاته، لذلك يجب عليك اختيارها بدقة وتوزيعها في الأماكن الصحيحة، لخلق جو مريح داخل الغرفة، ويمكن استخدام الضوء الأنيق والصغير الحجم على المكتب، والطاولات وحتى بجانب الكراسي التي تعتبر منطقة دراسة، ويمكن وضع المصابيح التي تقف على الأرض بالقرب من منطقة اللعب، كما يجب إضافة الاضواء الخافته لتمكين طفلك من النوم بعمق. وعن الأرضيات والسجاد، فأول شئ يجب وضعه في الاعتبار عند اختيار أرضيات غرفة نوم الأطفال، هو السلامة، فيجب ألا تكون الأرضية تساعد على الإنزلاق، وألا تكون مصنوعة من المواد التي تسبب الحساسية، وتعتبر الأرضيات الخشبية والسجاد من أفضل الخيارات. ويجب تحديد القطع الأساسية من الأثاث التي تحتاجها غرفة نوم طفلك، مثل السرير، والخزانة، والأرفف المخصصة للكتب، وطاولة للدراسة، ويجب أن يكون الأثاث كله ذات حواف دائرية، لأن الحواف المدببة يمكن أن تؤذي الأطفال أثناء اللعب، وكذلك  الخامات والألوان المستخدمة يجب أن تكون جيدة . ويمكن تزيين النافذة، من خلال قطعة فنية، وللقيام بذلك يمكن استخدام الإستنسل الذي يأتي في العديد من الأشكال، ويمكنك أيضًا استخدام الظل لخلق لوحة من الزجاج الملون. وتزيّن غرفة نوم الأطفال، بصور لشخصيات الرسوم المتحركة، مثل بو، وميكي، ودونالد غارفيلد، أو تصاميم مثل السيارات والصواريخ، فهي جيدة أيضًا، ويمكنك متابعة الصور المرفقة، لمشاهدة كيفية خلق غرفة نوم مبتكرة وذات ألوان زاهية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك  المغرب اليوم  - ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك  المغرب اليوم  - ديكور غرف نوم أطفالك من تصميمك



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib