المغرب اليوم  - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور

لندن ـ رانيا سجعان

كم مرة ذهبت إلى مكتبك لتجده مغطى تمامًا بالأقلام، وأجهزة الـ "يو اس بى"، والكتيبات والورق. وكم عدد المرات التي ذهبت إلى مكتبك لتكتشف أنه لا يمكنك العثور على قلم واحد، التنظيم أمرٌ ممتع، هناك من يحب وضع الأشياء هنا وهناك وفي كل مكان، و هناك  من يملك براعة إخفاء الأشياء. الحل هنا هو جعل المساحة المتاحة للعمل مزيجًا مثاليًا من الإبداع والعملية، ولابد أن تكون هناك مساحة كافية للعمل ولتخزين اللوازم الخاصة بك بسهولة، لكن لا مانع من أن يبدو هذا المكان لطيفاً وملهماً، مثلاً كالآتي: إكسسوارات لوحات الكتابة: فقطع التخزين المصنوعة من لوحات الكتابة وملحقاتها هي حقاً رائعة، فأنت تضرب عصفورين بحجر واحد، فمن ناحية يمكنك تخزين كل ما هو خاص بك، ومن ناحية أخرى يمكنك تدوين ملاحظاتك، وبمجرد انتهاء أجل الملاحظة يمكنك مسحها ببساطة لإفساح المجال لكتابة واحدة جديدة. المكتب التكنولوجي الحديث: إذا كنت من محبي "أبل"، إذًا تصميم هذا المكتب هو المناسب لك، إنه نموذج لتصميم أنيق بسيط نتوقعه من عمالقة التكنولوجيا، وهناك الكثير مما يريحك في هذا المكتب، فهو يقلل من الفوضى، ويمنحك وسيلة لإخفاء الكابلات الخاصة بك. ولديك أيضًا أربع حجيرات داخل المكتب والتي يمكن تهيئتها لتتناسب مع كل ما تحتاج لتخزينه في الداخل، من الأقلام إلى الأدوات وحتى حوض السمك، وان لم يكن هذا كافياً، فهناك إمكان التحرك إلكترونيًا صعودًا وهبوطًا ليتناسب مع الشخص الذي يستخدمه. إكسسوارات الحائط: فهذه الصناديق التخزينية الصغيرة يمكن تعليقها إلى جانب مكتبك إما على الجانب الخارجي أو الجانب الداخلي، فهي مثالية لتخزين الأقلام، وأجهزة الـ"يو اس بى"، والدبابيس الورقية وغيرها، وليس هذا فحسب، ولكنها تبدو مبتكرة وأنيقة جدًا. الكرسي المكتبي: إذا مللت من رص الكتب المدرسية والكتيبات جميعها على مكتبك الخاص، فأنت تحتاج إلى الكرسي المكتبي، فهو لا يوفر مساحة كبيرة لتخزين الكتب فقط، ولكن أيضاً يوفر عليك الذهاب بعيدًا لجلب كتاب ما، ومن دواعي السرور أن نعرف أن الكرسي مريح للغاية. ماسك السلك: وأخيرًا، هناك مشكلة الأسلاك المتشابكة التي بلا شك مصدر إزعاج كبير لأي شخص يعمل في مكتب ويستخدم جهاز كمبيوتر، فهذا الملحق مفيد جداً ورخيص وفعال ويحل هذه المشكلة تمامًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور  المغرب اليوم  - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور  المغرب اليوم  - أفكار جميلة وعملية لمكتب مرتب يحاكي التطور



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib