دهانُ الأثاث القديم بلونٍ جديدٍ يُضفِي عليه الحيويّة والروعة
آخر تحديث GMT 17:52:57
المغرب اليوم -

دهانُ الأثاث القديم بلونٍ جديدٍ يُضفِي عليه الحيويّة والروعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دهانُ الأثاث القديم بلونٍ جديدٍ يُضفِي عليه الحيويّة والروعة

لندن ـ رانيا سجعان

هل مَلَلْتَ من أثاث منزلك؟ إنه شيء طبيعي مع مرور الوقت، الشيء الذي كان يبدو في البداية جديدًا ومثيرًا يتحول إلى شيء مألوف ومُمِلّ، ولكن الحلول لهذا الشعور كثيرة، ويمكن بدهانِ الأثاث القديم بلونٍ جديدٍ إضفاءُ الحيويّة والروعة عليه. -      اللون الفيروزي: علي سبيل المثال، هل فكرت في دهان أثاث منزلك؟ فمن شأن ذلك أن يساعدك في إعطائه شكلاً حيويًا جديدًا. وجَرِّب الألوان الجريئة إذا كنت ترغب في قطعة محدَّدة لأن تكون نقطة محورية، أو شيئًا أكثر رقة إذا كنت ترغب في دمجها مع شيء آخر. وتبدو هذه التسريحة أنيقة ورائعة ولكن يبدو أن عمرها انتهى، ولكن لونها الجديد جعلها أكثر جمالاً، فاللون استكمل تصميمها الجميل، بالإضافة إلى اللون الرائع للغرفة. -      الأحمر: يمنح اللون الأحمر قطعة الأثاث القديمة شكلاً جديدًا حيويًا، ومثالُ ذلك هذه التسريحة، فهي تبدو مختلفة تمامًا، وكان لا بُد من صنفرتها أولاً، ودهانها، واستبدال إكسسواراتها. -      الأرجواني: تبدو قطعة الأثاث القديمة وكأنها بقايا للوهلة الأولى، ولكن يمكنك أن ترى ما يمكن تحويله فيها، وهذه القطعة، على سبيل المثال، تبدو مذهلة بعد إعادة دهانها باللون الأرجوانيّ الداكن، كما تبدو إكسسوارتها رائعة أيضًا. -      الزيتوني: هذه التسريحة قطعة أثاث عتيقة أيضًا، فهي تبدو ساحرة الآن بعد أن تم إعادة دهانها، وبكل تأكيد كانت رائحة الخشب القديم جيّدة، ولكن الشكل الجديد يبدو أفضل، وتم إعادة دهانها باللون الزيتونيّ الجميل. -      الأزرق: اختيار الألوان الجريئة للأثاث هي فكرة جيّدة للغاية لغرفة الأطفال، ولكن يمكن أن يكون من الصعب إيجاد أثاث مصمَّم بجودة عالية لغرفة الأطفال، لذلك يمكنك شراء أيّ قطعة أثاث تُفضِّلها، مثل هذه التسريحة، وبعد ذلك أضف إليها شكلاً جديدًا حيويًا من خلال إعادة دهانها باللون الذي تُفضِّله. -      الأصفر: حينما تقوم بإعادة دهان قطعة أثاث، ولا سيما إذا كانت قديمة، فلا يجب أن تحاول أن تجعلها تبدو جديدة مرة أخرى، لأن التصميم لن يسمح لك بذلك، لذلك منحَهَا هذا الشكل النهائي المحزن، مثل هذه الحالة. -      اللون البرتقالي: اللون الذي تختاره لإعادة تجديد قطعة الأثاث يجب أن يكون متناسبًا بشكل جيّد مع ديكور الغرفة، وبالطبع لن يكون في إمكانك التأكّد دائمًا من ذلك، لذلك إذا لاحظت أن اللون لا يستكمل شكل الديكور بشكل جيد، أو إذا كنت غير راضٍ عن اختيارك، فأنت مُضطَر إلى إعادة دهان قطعة الأثاث.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دهانُ الأثاث القديم بلونٍ جديدٍ يُضفِي عليه الحيويّة والروعة دهانُ الأثاث القديم بلونٍ جديدٍ يُضفِي عليه الحيويّة والروعة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib