مراكش أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رائع

"مراكش" أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رائع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"مراكش" أجمل الوجهات السياحية
القاهرة - ندى أبو شادي

إن كنتما تبحثان عن فرصة ممتعة لقضاء شهر العسل في وجهة سياحية مميزة ذات ثقافة متنوعة وأجواء رائعة وفرص ترفيهية فريدة، فإن مدينة مراكش المغربية هي الوجهة الأفضل لكما للاستمتاع ما بين الساحات الجميلة والحياة المفعمة بالحيوية مع فرص التسوق التي لا حصر لها، إلى جانب نمط الإقامة المريحة.. تعرفا أكثر على تجربة قضاء شهر العسل في مراكش معنا .

قبل التخطيط لقضاء شهر العسل في مراكش ، لابد أن تضعها في اعتباركما أن الخريف والربيع هي أفضل الأوقات لزيارة المدينة، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة ومريحة مع وفرة من الألوان المذهلة للتلال المحيطة والوديان الجميلة.

هناك العديد من خيارات الإقامة في مراكش، بما في ذلك بعض الفنادق الفاخرة التي تتميز بكافة وسائل الراحة، ذلك إلى جانب إمكانية البقاء في الرياض، وهي المنازل التقليدية في المغرب، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين والسائحين.

بعض الرياض تعمل مثل النزل أو الفنادق ويمكنك استئجار غرفة واحدة، وفي بعض الأحيان يمكن للمضيف طهي وجبات الطعام لك في مقابل المال. وتمثل هذه الأماكن الجميلة وسيلة رائعة للاستراحة من صخب المدينة وسط أجواء مغربية أصيلة من التصاميم المبهرة والزخارف الاسلامية الرائعة، ولعل البقاء في إحداها سيسمح لكما الاقتراب من ثقافة المدينة وسكانها المحليين بشكل أكبر.

جامع الفنا هي الساحة الرئيسية لمدينة مراكش، وهي أول شيء يمكنكما أن تشاهداه عند وصولكما إلى المدينة القديمة، وعلى الرغم من روعة الفنا على مدار اليوم، لكنها تبدو في الليل كجوهرة متلآلئة في قلب مراكش، فما بين الأسر المحلية التي تجتمع للتنزه والترفيه، إلى جانب حشود السائحين، وسحرة الثعابين، وباعة المواد الغذائية والموسيقيين، والأكشاك المعبأة مع الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية، ستستمتعان بكافة جوانب الحياة الثقافية لمراكش في مكان واحد.

لن تكتمل زيارتكما إلى مراكش دون استكشاف تلك المتاهة الرائعة من الشوارع المتعرجة الصغيرة في البلدة القديمة، التي ستأخذكما في رحلة لن تنساها ذاكرتكما ما بين محال بيع السجاد والبطانيات والتوابل، والسلع النحاس، وغيرها الكثير من الهدايا التذكارية والحرف المحلية .

ويجب أن تضعا في اعتباركما أنه من المتوقع أن تكون المساومة على قائمتكما عند التجول في أسواق البلدة القديمة، بل ومن المرجح أيضا أن تتعلما فن المساومة في هذا المكان الممتع الذي يعج بالبائعين والسكان المحليين ممن يمتازون بالود وحس الفكاهة والترحيب بالسائحين.

لماذا لا تخصصان يوما واحدا على الأقل خلال رحلتكما لاستكشاف بقية المدينة، بما في ذلك المتاحف المتنوعة؛ المتحف الايكولوجي البربري حيث يمكنك معرفة المزيد عن تاريخ البربر المغربي، وكذلك متحف دار السي سعيد، ومتحف الفن المعاصر الأفريقي.

ما رأيكما في القيام بزيارة إلى جبال الأطلس خلال رحلتكما لقضاء شهر العسل في مراكش ، وذلك للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية المذهلة من الوديان الخضراء، والممرات العميقة والهضاب الصخرية، واستكشاف الثقافة البكر للقرى البربرية. كما يمكنكما أيضا هناك قضاء بعض الأيام الهادئة في إحدى الفنادق الموجودة في الجبال، أو التوجه إلى حافة الصحراء والاستمتاع برحلات الجمال وقضاء الليل في خيمة بدوية تقليدية وسط الكثبان الرملية المذهلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رائع مراكش أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رائع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رائع مراكش أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل رائع



​ارتدت فستانًا يتألّف مِن سُترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي

تألّق فيكتوريا بيكهام برفقة زوجها خلال حضورها زفاف الأمير هاري

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت النجمة فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة وجذّابة برفقة زوجها لاعب كرة القدم في فريق مانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، في حفلة زفاف الأمير هاري وميجان ماركل الملكي، السبت. ارتدت فيكتوريا بيكهام أيقونة الأزياء ذات الـ44 عاما، فستانا أنيقا كلاسيكيا يتألف مِن سترة مفتوحة الأكمام باللون الكحلي مع تنورة بقصة مستقيمة ونسّقتها مع حذاء "STILLETTO" أحمر وحقيبة صغيرة، عند وصولها إلى قصر وندسور الملكي، إلى جانب ديفيد، 43 عاما، الذي كان يرتدي بدلة مزدوجة الصدر. ولم تذكر فيكتوريا عبر حسابها لأي مصمم ترتدي، لكن يُرجّح أنها ترتدي مِن تصاميمها. اكتفت فيكتوريا بتبرّج بسيط يرتكز على العيون والمكياج النيود مع قبعة بشباك موحدة اللون، فبدت كفرد من العائلة المالكة.  وانضمت فيكتوريا إلى عدد كبير من المشاهير الذين حضروا إلى الكنيسة للمشاركة في الاحتفال، إلى جانب نجم هوليوود توم هاردي، والممثلة كاري موليجان، والثنائي جورج وأمل كلوني. يُذكَر أن إطلالة فيكتوريا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib