المغرب اليوم  - أودي تسلم 14 مليون سيارة في 2012

"أودي" تسلم 1.4 مليون سيارة في 2012

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن ـ وكالات

أعلنت شركة أودي أن عام 2012 حمل في طياته تحطيم العديد من الأرقام القياسية للشركة، فقد نجحت في تسليم حوالي 1455100 سيارة نخبوية حول العالم- بارتفاع نسبته 11.7 % عن العام السابق له، وبالتالي، فقد تجاوزت الهدف السنوي الذي أعلنت عنه في الصيف الماضي المتمثل في الوصول إلى عتبة الـ 1.4 مليون سيارة - وذلك بفضل معدلات النمو القوية في كل من أميركا الشمالية وآسيا. ومع تجاوز أعمال التسليم في 2012 رقم العام السابق بأكثر من 152,000 وحدة، يشكل هذا ثاني أكبر قفزة للمبيعات في تاريخ الشركة.  ففي السنة التي قبلها فقط، نجحت أودي في جذب 210,000 عميل إضافي خلال عام 2011. ومع حوالي 110,400 عملية تسليم (+0.8٪) في ديسمبر 2012، حققت مبيعات أودي مرة أخرى نهاية قوية للعام بشكل مماثل للشهر الأخير من 2011. ويقول لوكا دي ميو، عضو مجلس إدارة «أودي إيه جي» للمبيعات والتسويق: "حققت أودي في عام 2012 أرقاما قياسية جديدة في جميع أسواقها حول العالم، بما في ذلك الأوروبية منها. وقد تمكنا من مقاومة الاتجاه السلبي في ذلك السوق والاستمرار في النمو، مرسخين بذلك من ريادة علامتنا التجارية في قطاع السيارات النخبوية". وأضاف: "لقد قدمت لنا طرازاتنا الجديدة على وجه الخصوص دفعة إضافية خلال العام الماضي في جميع أنحاء العالم، ومن أبرزها أودي Q3 التي تحظى بشعبية كبيرة، فقد ساعد هذا الطراز في أن تصبح فئة SUV الرياضية المتعددة الاستخدامات الدعامة الأساسية لنجاحنا، وهي ما تمثل الآن وللمرة الأولى ربع جميع مبيعاتنا." يذكر أن الطرح الدولي لطراز Q3 بدأ في شهر أكتوبر 2011، ما يعني أن عام 2012 سجل أول سنة كاملة لها في الأسواق العالمية. وفي أوروبا وحدها، سلّمت أودي أكثر من 78,700 وحدة من سيارات SUV المدمجة خلال العام الماضي. أما الطراز الآخر الذي طرح للبيع منذ خريف العام 2011 وشكل حافزا قويا للمبيعات في القارة الأم لأودي فهي A6 أفانت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أودي تسلم 14 مليون سيارة في 2012  المغرب اليوم  - أودي تسلم 14 مليون سيارة في 2012



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أودي تسلم 14 مليون سيارة في 2012  المغرب اليوم  - أودي تسلم 14 مليون سيارة في 2012



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib