المغرب اليوم  - 200 نمو مبيعات ألفا روميو المتوقعة 2013

200% نمو مبيعات "ألفا روميو" المتوقعة 2013

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - 200% نمو مبيعات

روما ـ وكالات

قال مفيد أيوب مدير مبيعات وتسويق سيارات «ألفا روميو» لدى «قرقاش موتورز» أن النمو الاقتصادي التي تشهده الدولة ينعكس على نمو مبيعات السيارات، حيث يتوقع أن تصل نسبة نمو مبيعات «ألفا روميو» خلال العام 2013 إلى 200%، خاصة مع اطلاق طراز «ميتو». وأفاد بأن الفريق الفني خضع لدورات مكثفة في إيطاليا لتقديم أفضل خدمات صيانة للعملاء، وعن أحدث سيارات الشركة الإيطالية قال: «تعتبر سيارة ميتو أحدث سيارات العلامة الإيطالية، كما صممت في مدينة ميلان التي تشتهر بالفن وأرقى التصاميم والذوق الرفيع، وصنعت في مدينة تورينتو الشهيرة بدقة الهندسة والجودة العالية، لذلك اطلق على السيارة ميتو (الحرفان الأولان من مدينتي ميلان وتورين)..». وأضاف أيوب: «عرفت سيارات ألفا روميو على الدوام بما تحققه من راحة في القيادة وسلوك ديناميكي، وتجسد ميتو سمعة ألفا روميو لأبعد الحدود، وتشتمل ميتو كميزة قياسية، على مجموعة متطورة من الأجهزة الإلكترونية للتحكم الديناميكي والسلامة، جنباً إلى جنب مع جهازين تم تجربتهما واختبارهما لنظام التعليق».وحول مراحل التصميم يقول مدير المبيعات والتسويق: «صممت ميتو بهدف تحقيق إحساس بالأداء المتميز في التحكم والقيادة لا يقبل الحلول الوسط، أول سيارة ألفا روميو يتم تجهيزها بنظام فلسفة الشركة، الذي يمثل أداة مبتكرة تعمل على عناصر رئيسية متعلقة بالقيادة (استجابة المحرك، والتحكم في الثبات ومساعدة عجلة القيادة) تجعل شخصية السيارة تتكيف مع احتياجات السائق وظروف الطريق».

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 200 نمو مبيعات ألفا روميو المتوقعة 2013  المغرب اليوم  - 200 نمو مبيعات ألفا روميو المتوقعة 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - 200 نمو مبيعات ألفا روميو المتوقعة 2013  المغرب اليوم  - 200 نمو مبيعات ألفا روميو المتوقعة 2013



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib