المغرب اليوم  - أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا

"أوبل" تتألق فى معرض "أوتوماك فورميلا"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

القاهرة - وكالات

شاركت شركة المنصور للسيارات الرائدة في سوق السيارات لأكثر من ثلاثين عام في فاعليات الدورة العشرين بمعرض القاهرة للسيارات اوتوماك " فورميلا والذى يقام في الفترة من 17 – 24 يناير 2013 بسبعة موديلات مختلفة هي : استرا سيدان وهاتشباك– استرا ستيشن – كورسا – ماريفا – موكا ، بالاضافة الي جناح شيفرولية بسيارتها لانوس ، افيو ، اوبترا ، كروز ، كابتيفا . وأكد زياد الرفاعي مدير عام مبيعات اوبل للسيارات علي حرص الشركة وسعيها الدؤوب للفوز بثقة ورضاء عملائها قائلا: تقوم فلسفة شركة المنصور للسيارات علي سياسية علي سياسية الابتكار المتواصل لخدمات مابعد البيع التي تخضع للتجديد والتطوير بشكل مستمر بهدف زيادة ولاء وانتماء عملائنا وإجابة كافة تطلعاتهم واحتياجاتهم فنحن نملك أضخم شبكة خدمات مابعد البيع في مصر من خلال 45 مركز صيانة وعلي سبيل المثال يمكن أن نذكر خدمة الحجز المسبق وخدمة الطريق وتقديم العديد من الحلول التمويلية. كما أشار السيد زياد الرفاعي إلي الضمان الذي تقدمة شركة منصور للسيارات والذي يمتد لثلاث سنوات أو 100الف كم وإلي أنظمة التقسيط التي تتميز بها الشركة. واستطرد زياد قائلا : تهدف خطة المنصور للسيارات إلي تلبية كافة شرائح استهلاك السيارت بالمجتمع المصري ولهذا حرصنا علي توفير سيارات اوبل ذات التكنولوجيا الالمانية المعروفة بدقة صناعتها وعراقة اسمها وقمة تطورها ولكن بأسعار في المتناول وبتنوع ييسر علي العميل انتقاء الاختيار الأنسب له . وأشار إلى أن منظومة خدمة العملاء القائمة علي عدة أسس قائلا : اختيار أفضل فريق عمل علي درجة عالية من الكفاءة والمهنية إضافة إلى تدريب الموظفين علي أعلي مستوي في الاستشارات البيعية إضافة للمستوي الرفيع لمراكز خدمة المنصور للسيارات التي تستخدم أحدث التقنيات والتجهيزات حيث نسعي في المنصور للسيارات لجعل عملائنا سفراء لنا في المجتمع . وتجدر الإشارة إلي الأداء المتميز لشركة منصورفي توزيع السيارات اوبل عام 1993 قد كان سببا وراء اختيارها في عام 2000 لتصبح الوكيل الوحيد لسيارات اوبل في مصر ثم أكبر موزع لسيارات اوبل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا . جدير بالذكر أن اوبل استرا سيدان التى تم تقديمها فى المعرض تحتوى على باقة هائلة من التجهيزات المبتكرة مثل : مساعد الطرق الصاعدة – فرملة اليد التي تعمل بالكهرباء – خاصية الاضاة النهارية خاصية الاتساع التلقائي لدرجة الإضاءة بمجرد استشعار السيارة خفوت الضوء – حساسات المطر الاليكترونية –مثبت السرعة – حساس الركن الخلفي – مدخل الـ " يو إس بي"..وغيرها من الكماليات التى تمت إضافتها فى الموديلات الجديدة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا  المغرب اليوم  - أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا



 المغرب اليوم  -

قبل أيام من طرح فيلمها الجديد في دور السينما

أندرسون تتألق بفستان مثير أثناء افتتاح نادي الشاطئ

ماربيلا ـ مادلين سعادة
تألقت باميلا أندرسون ذات الـ49 عامًا ، بملابسها المثيرة عند افتتاح نادي الشاطئ في بلايا بادري في ماربيلا ، السبت ، وظهرت مرتدية فستان شبه شفاف كشف عن كتفيها والأجزاء الجانبية من خصرها مما أوضح أنها لا ترتدي ملابس داخلية. وكشف الفستان عن منحنيات جسدها المثير لتثبت جمالها الدائم الذي لا يتأثر بعمرها ، وظهرت النجمة بشعرها الذهبي الذي كان بنفس اللون قبل أعوام ، مع أحمر شفاة بلون الكرز الداكن وكحل داكن لعينيها. وشوهدت النجمة الحسناء تضحك وتبتسم طوال الوقت منشغلة بأجواء ماربيلا، وقامت باميلا بقطع الشريك ، بمناسبة افتتاح مقر النادي ، ويأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها Baywatch: The Movie في دور السنيما في أنحاء المملكة كافة المتحدة الأحد ، كما شاركت في سلسلة درامية على NBC وهو ما جلبها إلى دائرة الضوء. وتلعب كيلي رورباش الدور الذي لعبته باميلا من عام 1992 حتى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا  المغرب اليوم  - أوبل تتألق فى معرض أوتوماك فورميلا



GMT 04:59 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

مخطط يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة
 المغرب اليوم  - مخطط  يكشف عن سفره بالقطارات الرخيصة والفاخرة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib