شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة

شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة

بكين ـ شينخوا

لم يدفع تشيان جيون من سكان شانغهاي قرشا واحدا رسوم لوحة السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية (بي يي في) التي اشتراها حديثا. وكلفته السيارة الكهربائية 140000 يوان (22498 دولارا أمريكيا) في الإجمالي، بما في ذلك الضرائب على شراء السيارة والتأمين على السيارة، وعادة تكلف السيارة الكهربائية التي تعمل بالبطارية المشترين ما بين 200 ألف إلى 300 ألف يوان. وتعرض شانغهاي الان إعانات مالية لشراء "بي يي في" إلى جانب الدعم المالي الحكومي المركزي والمحلي، ما يساعد مشتري السيارات على توفير أكثر من 100 ألف يوان لكل منها. وأصدرت حكومة البلدية لوائح لتشجيع شراء واستخدام سيارات الطاقة الجديدة في نهاية العام الماضي. وتعتبر لوحات السيارات المجانية لسيارات الطاقة الجديدة واحدة من الحوافز. "إن أداء هذه السيارة الكهربائية تتطابق مع سيارة البنزين بمحرك 1.8لتر، وفقا لما ذكره شيوي وي هان، المسؤول عن مبيعات "بي يي في" بشركة تزجيفي المحدودة، وهي شركة متخصصة في سيارات الطاقة الجديدة. وقال تشيان ان متوسط تنقله اليومي بالسيارة حوالي 20 كم، مشيرا إلى انه يشحن بطارية سيارته مرة واحدة فقط كل أربعة أيام أو خمسة. وفاتورة الكهرباء الشهرية لسيارته حوالي 60 يوانا، أقل بكثير من ما يدفع عادة للبنزين. كما أضاف تشيان "اشحن السيارة بشكل رئيسي في العمل، لأن هناك مركز شحن بالقرب من شركتي". لدى شانغهاي الآن أكثر من 1000 مركز شحن، ومعظمها تقع في حي جيادينغ للبلدية، حيث يعيش تشيان. وتخطط البلدية لبناء 50 محطة تبديل بطارية مع 5000 مركز شحن على مدى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة. وعلق شو "أصبحت تكنوليوجا السيارة الكهربائية أكثر نضجا ويضطر الناس لدفع أسعار عالية لشراء اللوحات، مما أدى إلى المزيد من الناس يأتون إلينا مستفسرين حول السيارات الكهربائية". ارتفع متوسط تكاليف محاولة الحصول على لوحة سيارة في شانغهاي إلى أعلى مستوى قياسي ليصل إلى 75332 يوانا خلال المزاد الشهري الذي انتهى يوم السبت، بزيادة قدرها 5986 يوانا مقارنة مع الشهر الماضي. وأضاف شيوي "حماية البيئة يمكن أن تكون سببا آخر لشعبية السيارات الكهربائية ". وألقي باللوم على مستويات خطيرة من تلوث الهواء في بعض المدن الصينية على زيادة الانبعاثات من المركبات الناتجة عن عدد أكبر من السيارات التي تصل إلى الشوارع في السنوات الأخيرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة شانغهاي تصدر أول لوحة مجانية لمركبات الطاقة الجديدة



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib