المغرب اليوم  - تويوتا تقدم للألمانيين طبعة خاصة من سيارتها الجديدة “افينسيس”

تويوتا تقدم للألمانيين طبعة خاصة من سيارتها الجديدة “افينسيس”

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تويوتا تقدم للألمانيين طبعة خاصة من سيارتها الجديدة “افينسيس”

برلين - وكالات

  كما هو الحال مع جميع شركات صناعة السيارات العالمية تقوم شركة “تويوتا” عملاقة صناعة السيارات اليابانية من وقت لآخر بإصدار طبعة خاصة من سياراتها الأكثر شهرة في سوق ما بغرض تحفيز المبيعات، وكما هو الحال مع معظم هذه الإصدارات تويوتا تقدم نسخة خاصة من سيارتها أفينسيس والتي جاءت لتحمل نفس التجهيزات والميزات القياسية للسيارة الأساسية بأسعار مخفضة لا أكثرالطبعة المجهزة تنطبق على كلاً من اصدار الصالون واصدار الكومبي، مضيفاً إلى السيارة فضلاً عن الإصدارات الأساسية إطارات بقياس 17 بوصة من السبائك الخفيفة باللون الأسود والفضي، مع مقاعد أمامية وخلفية للتدفئة، مع زجاج الخصوصية للمقاعد الخلفية في الاصدار الكومبي.ويمكن كذلك للعملاء المتميزين أضافة حزمة “رجال الأعمال” من المعدات والأدوات، والتي تشمل نظام الملاحة ومقاعد الكانتارا الجلدية مقابل 1000 يورو.إما بالنسبة لأسعار الإصدار الخاص من السيارة طراز أفينسيس فتبدأ الأسعار من 32,200 دولار “اي مايقارب 121,000 الف ريال سعودي” ، لطراز الصالون من السيارة إما بالنسبة لطراز الكومبي فالأسعار في هذا النموذج تبدأ من 33,500 دولار أمريكي “اي مايقارب 126,000 الف ريال سعودي”، وتؤكد تويوتا أنها تقدم للمشترين معدات وأدوات إضافية بصورة مجانية يبلغ سعرها 1،800 دولار “اي مايقارب 7,000 الاف ريال سعودي”

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تويوتا تقدم للألمانيين طبعة خاصة من سيارتها الجديدة “افينسيس”  المغرب اليوم  - تويوتا تقدم للألمانيين طبعة خاصة من سيارتها الجديدة “افينسيس”



 المغرب اليوم  -

اعتمدت مكياج عيون كثيف في حفلة عيد ميلادها

ليدي غاغا تجذب الأنظار بفستان من الدانتيل والفراء

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
ظهرت ليدي غاغا فى صحبة جيدة مساء الثلاثاء حيث أقامت احتفال عيد ميلادها الـ31 في لوس أنجلوس. حيث انضم إلى المغنية الشهيرة صديقها الجديد كريستيان كارينو في مطعم فينيس بيتش جيلينا، حيث ساعد مجموعة من الأصدقاء المشاهير في الاحتفال بيومها الخاص. وباستخدام فستان من الدانتيل بطول الأرض، أضافت غاغا بريقا لمظهرها، في حين تقدمت في طريقها إلى المطعم جنبا إلى جنب مع حبيبها كارينو. وقد تألف الفستان من الفراء الأنيق على جميع أنحائه، مما أعطاها شكلا مبهرا، وقد رفعت شعرها الأشقر لأعلى لتضفي أناقة غير عادية، لتبرز غاغا وجهها الذي زينته بلمسات ثقيلة من الماسكارا، الكحل وأحمر الشفاه الأحمر السميك. وكان كارينو يسير إلى جانب صديقته، وقد حمل في يده الأخرى ما قد يكون هدية فخمة للنجمة في شكل حقيبة صغيرة من متجر المجوهرات الفاخر "تيفاني وشركاه". وتم رصد غاغا وكارينو للمرة الأولى معا في يناير/كانون الثاني من…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib