أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات
أخر الأخبار

"أكسا" تطلق منتج تأمين جديد للسيارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن ـ وكالات

أعلنت أكسا الخليج، إحدى اكبر شركات التأمين في منطقة الخليج، عن إطلاق حلولها الجديدة التي تحمل اسم "موتور سيلكت"، والتي تسعى إلى تقديم قيمة لا تضاهى للعملاء مقابل ما يدفعون من رسوم. ويقدم المنتج الجديد للعملاء خيارات تتيح لهم اختيار التغطية التأمينية التي تناسب احتياجاتهم، وبالتالي تعزيز مزايا حزم التأمين بأسعار مقبولة. يتميز برنامج "موتور سيلكت" بأسعار معقولة ويستهدف كافة العملاء ممن تقل قيمة سياراتهم عن 150 ألف درهم. السعر الأفضل وقال جيروم دروش، الرئيس التنفيذي للشركة: يخضع تأمين السيارات اليوم لضغوط سعرية ليتحول إلى سلعة تقودها العروض الإلكترونية عبر الإنترنت. إلا أنه لا داعي لحيرة العملاء فيما يبحثون عن المنتجات التي تناسب احتياجاتهم، ولن يكون عليهم التضحية بجودة الخدمة عند الحصول على تأمين السيارة، مما قد يشعرهم بالندم عند تقديم المطالبات. تقدم العلامات التجارية من أمثال أكسا قيمة مقابل النقود، دون التضحية بجودة الخدمات، فقد تجاوبت الشركة مع آراء وتوقعات العملاء لمنحهم المرونة التامة لاختيار التغطية التي تمنحهم كل ما يحتاجون إليه للحصول على السعر الأفضل. حلول متميزة ويعتبر برنامج "موتور سيلكت" ثمرة الأبحاث التي أجرتها أكسا الخليج في أسواق المنطقة، وكشفت عن الحاجة إلى حلول التأمين المتميزة التي تقدم للعملاء مزيداً من الخيارات المتخصصة. وقد استفادت أكسا من خبرتها في السنوات القليلة الماضية، لتعمل على تصميم منتج جديد موثوق لتأمين السيارات بسعر منافس للغاية. وأضاف دروش: لا تقتصر تلك العروض على إبراز معاييرنا الرفيعة في حلول التأمين بل تبرز المنتجات التي تلبي احتياجات التأمين الأساسية بشكل احترافي موثوق. يساعدنا برنامج موتور سيلكت على استهداف المركبات التي تقل قيمتها عن 150 ألف درهم، لنقـدم لمالكيها منتجــات رائعة بأسعار مقبولة. مزايا إضافية وإلى جانب الابتكار الجديد في قطاع تأمين السيارات الذي يشهد تنافساً كبيراً، تقدم أكسا الخليج كذلك مجموعة من المزايا الإضافية ومنها خط المساعدة لاستقبال المطالبات على مدار الساعة إلى جانب مستويات فائقة من الخدمة والعروض المتكاملة عبر الإنترنت مع خصم قدره 5 %، بالإضافة إلى علامة تجارية مرموقة ومزايا فريدة للمنتجات تعزز مكانتها في القطاع. خيارات واسعة واختتم دروش حديثه بالقول: سواء كان العميل بحاجة إلى تأمين أساسي أو شامل للسيارة، فإن أكسا الخليج توفر مجموعة من الخيارات الواسعة ذات التكاليف المعقولة، تدعمها ضمانات أكسا بالجودة الرفيعة والخدمة المميزة، مهما كان نوع التغطية التي يختارها العميل. مزايا إضافية يستفيد العملاء من مزايا إضافية أخرى ترافق منتجات الشركة المعتادة، ومنها ضمانة الخدمة والمساعدة على الطريق خلال ساعة واحدة فقط من التبليغ، وإلا قامت اكسا بدفع مبلغ 150 درهماً، إلى جانب خدمة أولوية تصليح السيارة التي تضمن بدء إصلاحها في نفس يوم تسجيل المطالبة.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib