المغرب اليوم  - أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات

"أكسا" تطلق منتج تأمين جديد للسيارات

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

لندن ـ وكالات

أعلنت أكسا الخليج، إحدى اكبر شركات التأمين في منطقة الخليج، عن إطلاق حلولها الجديدة التي تحمل اسم "موتور سيلكت"، والتي تسعى إلى تقديم قيمة لا تضاهى للعملاء مقابل ما يدفعون من رسوم. ويقدم المنتج الجديد للعملاء خيارات تتيح لهم اختيار التغطية التأمينية التي تناسب احتياجاتهم، وبالتالي تعزيز مزايا حزم التأمين بأسعار مقبولة. يتميز برنامج "موتور سيلكت" بأسعار معقولة ويستهدف كافة العملاء ممن تقل قيمة سياراتهم عن 150 ألف درهم. السعر الأفضل وقال جيروم دروش، الرئيس التنفيذي للشركة: يخضع تأمين السيارات اليوم لضغوط سعرية ليتحول إلى سلعة تقودها العروض الإلكترونية عبر الإنترنت. إلا أنه لا داعي لحيرة العملاء فيما يبحثون عن المنتجات التي تناسب احتياجاتهم، ولن يكون عليهم التضحية بجودة الخدمة عند الحصول على تأمين السيارة، مما قد يشعرهم بالندم عند تقديم المطالبات. تقدم العلامات التجارية من أمثال أكسا قيمة مقابل النقود، دون التضحية بجودة الخدمات، فقد تجاوبت الشركة مع آراء وتوقعات العملاء لمنحهم المرونة التامة لاختيار التغطية التي تمنحهم كل ما يحتاجون إليه للحصول على السعر الأفضل. حلول متميزة ويعتبر برنامج "موتور سيلكت" ثمرة الأبحاث التي أجرتها أكسا الخليج في أسواق المنطقة، وكشفت عن الحاجة إلى حلول التأمين المتميزة التي تقدم للعملاء مزيداً من الخيارات المتخصصة. وقد استفادت أكسا من خبرتها في السنوات القليلة الماضية، لتعمل على تصميم منتج جديد موثوق لتأمين السيارات بسعر منافس للغاية. وأضاف دروش: لا تقتصر تلك العروض على إبراز معاييرنا الرفيعة في حلول التأمين بل تبرز المنتجات التي تلبي احتياجات التأمين الأساسية بشكل احترافي موثوق. يساعدنا برنامج موتور سيلكت على استهداف المركبات التي تقل قيمتها عن 150 ألف درهم، لنقـدم لمالكيها منتجــات رائعة بأسعار مقبولة. مزايا إضافية وإلى جانب الابتكار الجديد في قطاع تأمين السيارات الذي يشهد تنافساً كبيراً، تقدم أكسا الخليج كذلك مجموعة من المزايا الإضافية ومنها خط المساعدة لاستقبال المطالبات على مدار الساعة إلى جانب مستويات فائقة من الخدمة والعروض المتكاملة عبر الإنترنت مع خصم قدره 5 %، بالإضافة إلى علامة تجارية مرموقة ومزايا فريدة للمنتجات تعزز مكانتها في القطاع. خيارات واسعة واختتم دروش حديثه بالقول: سواء كان العميل بحاجة إلى تأمين أساسي أو شامل للسيارة، فإن أكسا الخليج توفر مجموعة من الخيارات الواسعة ذات التكاليف المعقولة، تدعمها ضمانات أكسا بالجودة الرفيعة والخدمة المميزة، مهما كان نوع التغطية التي يختارها العميل. مزايا إضافية يستفيد العملاء من مزايا إضافية أخرى ترافق منتجات الشركة المعتادة، ومنها ضمانة الخدمة والمساعدة على الطريق خلال ساعة واحدة فقط من التبليغ، وإلا قامت اكسا بدفع مبلغ 150 درهماً، إلى جانب خدمة أولوية تصليح السيارة التي تضمن بدء إصلاحها في نفس يوم تسجيل المطالبة.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات  المغرب اليوم  - أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات  المغرب اليوم  - أكسا تطلق منتج تأمين جديد للسيارات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib