تويوتا إيجيبت تعيد أفتتاح مركز صيانة السيارات في الأسكندرية

"تويوتا إيجيبت" تعيد أفتتاح مركز صيانة السيارات في الأسكندرية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

القاهرة - وكالات

فى خطوة جديدة تعكس إلتزامها الشديد تجاه عملائها بمحافظة الاسكندرية، وحرصها على تقديم أفضل وأرقى خدمات ما بعد البيع، أعادت شركة "تويوتا إيجيبت" افتتاح مركز "تويوتا ايجيبت للخدمات المتكاملة" بمنطقة محرم بك بالاسكندرية، والذى يعد أحدث وأهم مراكز صيانة السيارات ليس فى الاسكندرية فقط، ولكن فى مصر عموما، حيث تم تصميمه وتجهيزه وفقا لأعلى معايير الجودة والتكنولوجيا العالمية، ليضم أحدث التقنيات المتطورة، والأجهزة والمعدات الحديثة، فى مجال صيانة السيارات, وذلك بهدف تقديم خدمات راقية وسريعة، لضمان تحقيق أقصى درجات الرضا للعملاء. وقام بإفتتاح المركز أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات "تويوتا إيجيبت"، بحضور اللواء أحمد محمود متولى رئيس حى غرب الاسكندرية وعدد كبير من الاعلاميين ومسئولى "تويوتا ايجيبت". وقال منصف إنه بالرغم من الظروف الحالية التى يمر بها الاقتصاد المصرى، إلا أن الشركة ماضية فى تنفيذ استراتيجيتها الطموحة بالسوق المصرى، وذلك لثقتها الكبيرة فى الإقتصاد وقدرته على التعافى بشكل سريع، موضحا أن هذه الخطوة تؤكد إلتزام "تويوتا إيجيبت" بدعم وتطوير صناعة السيارات فى مصر. وأضاف أن إستراتيجية الشركة تستهدف الإنتشار والتوسع فى شبكة مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع، وذلك للإقتراب من عملائها وتقديم الخدمات المتكاملة، وتلبية إحتياجاتهم بسهولة ويسر، ووفق أعلى المعايير التى تطبقها مراكز الصيانة العالمية، مؤكدا أن مركز "تويوتا ايجيبت للخدمات المتكاملة" بمحرم بك تم تطويره ليقدم خدمات متكاملة لجميع عمليات صيانة السيارات، حيث تم تزويده بتقنيات وأجهزة متطورة لتقديم الخدمة بشكل محترف وسريع، وهو ما يعكس سعى الشركة الدائم لتقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائها. وأوضح منصف أن المركز الذى تبلغ مساحته 6000 متر مربع تم تطويره بتكلفة بلغت 8 مليون جنيه ، ويعمل به فريقا من المهندسين والفنيين المدربين الذين تم تدريبهم فى مراكز تويوتا العالمية، حتى يحقق المبادئ التى تقوم عليها خدمات مراكز صيانة "تويوتا إيجيبت" فى مصر، والتى تعتمد على السرعة فى إنهاء مهام الأعطال والدقة المتناهية فى العمل والجودة العالية، مشيرا إلى أن المركز يمتاز بتقديم خدمات الصيانة السريعة للسيارات خلال 30 دقيقة فقط من موعد إستلام السيارة، وذلك فى الوقت الذى تستغرق فيه مراكز الصيانة الأخرى ما بين 2 إلى 3 ساعات. وأكد أن هذه التقنية فى سرعة الإستجابة وحل مشاكل الصيانة، ستسهم كثيرا فى راحة العملاء، وتوفر الكثير من الوقت والجهد، إضافة إلى أنه يقدم قطع غيار تويوتا الأصلية، موضحا أن المركز الجديد سيجعل من عملية الصيانة متعة حقيقية للعملاء، وسيغير من نظرتهم لها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا إيجيبت تعيد أفتتاح مركز صيانة السيارات في الأسكندرية تويوتا إيجيبت تعيد أفتتاح مركز صيانة السيارات في الأسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا إيجيبت تعيد أفتتاح مركز صيانة السيارات في الأسكندرية تويوتا إيجيبت تعيد أفتتاح مركز صيانة السيارات في الأسكندرية



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

موناغان تتألق بفستان أسود مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib