المغرب اليوم  - نيسان تنتج سيارات بلا سائق

"نيسان" تنتج سيارات بلا سائق

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

كوريا - المغرب اليوم

تعتزم شركة نيسان موتور اليابانية التى تصدرت الشركات العالمية بسيارتها الكهربائية ليف الهاتش باك، إنتاج سيارات مبتكرة بتكنولوجيا جديدة تتم قيادتها ذاتيًا دون سائق لتتصدر الشركات العالمية مرة أخرى بحلول عام 2020.وذكرت وكالة بلومبرج أن شركة نيسان التى باتت أكبر شركة لبيع السيارات التى تعمل ببطاريات كهربائية تريد أيضًا أن تصبح رائدة فى السيارات الأكثر أمانًا بإضافة نظم إلكترونية قادرة على منع الحوادث والوقاية من الإصابات أثناء القيادة .وكانت نيسان قد باعت أكثر من 75 ألف سيارة ليف الكهربائية منذ أواخر عام 2010 حتى الآن ومن خلال تحالفها مع شركة رينو الفرنسية بلغ إجمالى المبيعات أكثر من 100 ألف سيارة ليف .وتعتمد نيسان ثانى أكبر شركة سيارات فى اليابان فى تكنولوجيا القيادة الذاتية على شركات عالمية مثل جوجل التى طورت مؤخرًا نظم سيارات دون سائق المقتبسة من أفلام الخيال العلمى باستخدام أدوات تحكم إلكترونية .ويقول كارل براوير، محلل أسواق السيارات بشركة كيلى بلو بوك البحثية، إن الفرق بين أسلوب نيسان وجوجل فى السيارات ذاتية القيادة، أن نظام نيسان لا يحتاج إلى الاتصال بنظام بيانات الإنترنت .ويؤكد أيضًا ميتسو هيكو ياماشيتا، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع البحوث والتطوير بشركة نيسان، إن نظام القيادة الذاتية لا يعتمد على البنية الأساسية لأن التكنولوجيا المبتكرة موجودة داخل السيارة التى لن تسبب أى حوادث ولا إصابات .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيسان تنتج سيارات بلا سائق  المغرب اليوم  - نيسان تنتج سيارات بلا سائق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - نيسان تنتج سيارات بلا سائق  المغرب اليوم  - نيسان تنتج سيارات بلا سائق



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib