سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية

سيارة "بي آم دبليو" الفئة الرابعة تصل إلى السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

الرياض - المغرب اليوم

قام وكيل بي ام دبليو, مؤسسة محمد يوسف الناغي للسيارات, بتدشين الفئة الرابعة الجديدة كلياً. تم تدشينها لأول مرة في السعودية في حفل اقيم في معرض الشركة بجدة. تعد الفئة الرابعة أول سياره يتم تطبيق عليها سياسة التسمية في بي إم دبليو, حيث قامت الشركة بتخصيص الارقام الزوجية لسياراتها الكوبيه والكشف, والارقام الفردية لسياراتها السيدان والهاتشباك. الفئة الرابعة مبنية على قاعدة عجلات الفئة الثالثة سيدان, وهي أطول من الفئة الثالثة كوبيه بفارق 26 ملم, وأعرض منها بـ43 ملم, وأقل إرتفاعاً بـ16 ملم, مع زيادة طول قاعدة العجلات 50 ملم مقارنة ببديلتها. ويمكننا ان نرى ايضاً ان تصميمها مستوحى من الفئة الثالثة بالكامل. تتميز الفئة الرابعه بوزن موزع 50% للنصف الأمامي, و50% للنصف الخلفي, وتصفها بي إم دبليو بأنها أقل سياره في أسطول الشركة من حيث مركز الثقل (centre of gravity) وهو مايساعد على ثبات عالي جداً. وزن الفئة الرابعة للأسف أصبح أكثر من وزن بديلتها, حيث أن الفئة الاساسية 420d يصل وزنها إلى 1450 كجم, بزيادة 30 كجم عن بديلتها 320d كوبيه. كما هو الحال في تصميمها, داخلية السيارة تأثرت ايضاً بداخلية الفئة الثالثة. حيث تشارك الفئة الرابعة الكثير من أجزاء داخلية الفئة الثالثة سيدان, مثل لوحة عدادات السرعة, والكونسول الوسطي, ولكنها تتميز بمقاعد منخفضة لتعطي شعور أفضل بوضعية القيادة الرياضية. جميع الفئات ستحصل على مميزات أساسية, ستشمل نظام تدفئة المقاعد وشاشة 6.5 إنش مع قطعة التحكم iDrive للتحكم بالشاشة دون الحاجة للمسها, ونظام cruise control, وفتح الصندوق الخلفي إلكترونياً. جميع الفئات ستتوفر بجنوط بقياس 18 إنش ومقاعد رياضية ماعدا الفئة الاساسية. في بداية اطلاقها في السعودية, ستتوفر بي ام دبليو الفئة الرابعة بفئتين فقط: فئة 428i: تم تزويد هذه الفئة بمحرّك مكون من اربعة اسطوانات بسعة 2.0 لتر, يعمل بمساعدة تيربو بتقنية TwinTurbo, ونظام الحقن المباشر. يولّد المحرّك 245 حصان. فئة 435i: هذه الفئة بها محرّك بسعة 3.0 لتر مكون من 6 اسطوانات. هذا المحرك مزوّد بشاحن تيربو بتقنية TwinTurbo ايضاً, ونظام الحقن المباشر. تصل قوة هذه الفئة الى 306 حصان. ستتبعهم فئة 420i في شهر يناير من عام 2014. تحصل تلك الفئة على محرّك مكون من اربعة اسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج 181 حصان. جميع المحرّكات ستأتي مرتبطة بخيارين من نواقل الحركة. امّا ناقل حركة يدوي مكوّن من 6 سرعات, او ناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 8 سرعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

آن هاثاواي تبدو أنيقة في فستان مذهل بدون أكمام

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة آن هاثاواي، التي اشتهرت على الساحة السينمائية بعد دورها في فيلم ديزني "The Princess Diaries" 2001، بإطلالة متألقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean’s 8" ضمن فعاليات  حدث "CinemaCon" لعام 2018 والمقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية. وارتدت الممثلة الشهيرة، فستانًا مذهلًا بدون أكمام وذو رقبة عالية، من تصميم العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، والذي وصل سعره إلى 13500 جنيه إسترليني. وخطفت هاثاواي الأنظار لفستانها الذي يصل طوله إلى الكاحل، ويتميز بنمط معقد من الفصوص الملونة بالأحمر، الأزرق، الفضي والذهبي مع خلفية باللون الكريمي. وأكملت آن هاثاواي إطلالتها في الحدث المقام في فندق سيزار بالاس، بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة ذات الكعب العال، وأقراط دائرية ذهبية ايضا مع المكياج الناعم من أحمر الشفاة النيوود الوردي وظلال العيون البنية. وانضمت النجمة إلى فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وهم كيت بلانشيت، ساندرا بولوك، ميندي
المغرب اليوم - جونسون يدعو إلى العفو عن المهاجرين غير الشرعيين

GMT 06:05 2018 الخميس ,26 إبريل / نيسان

"كومكاست" تستحوذ على عرض منافس لشبكة سكاي
المغرب اليوم -

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib