المغرب اليوم  - الآن «شيري» الصينية في دبي

الآن «شيري» الصينية في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الآن «شيري» الصينية في دبي

دبي - المغرب اليوم

افتتح أحمد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، صالة العرض الجديدة لسيارات شيري الصينية في دبي بحضور ممثلي الإدارة العليا لشركتي الحبتور للسيارات وشيري العالمية. وأطلقت "الحبتور للسيارات"، صالة العرض الجديدة وسط أجواء احتفالية كبيرة. وتُصنع شيري الصينية سيارات الركاب والسيارات التجارية وهي أكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين وتحظى بوجود عالمي في أكثر من 80 دولة. وأطلقت "الحبتور للسيارات" موديلات شيري "إي5" و"إي8" سيدان بالإضافة إلى سيارة "تيجو" متعددة الأغراض وسيارة الركاب الكبيرة "بي5" خلال احتفال خاص أقيم في 29 أكتوبر 2013 في فندق الحبتور جراند في قاعة الأندلس للاحتفالات - جميرا بيتش. وحضر هذه المناسبة المهمة سلطان الحبتور رئيس شركة الحبتور للسيارات وأحمد الحبتور الرئيس التنفيذي للشركة وكارل هامر المدير العام للشركة وتشانغ هوا نائب المدير العام لعمليات شيري العالمية في الشرق الأوسط / منطقة أوروبا وتشانغ يي القنصل الاقتصادي والتجاري في القسم الاقتصادي والتجاري للقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي وليانغ هي نائب القنصل العام للصين في دبي وضيوف من كبار الشخصيات. وفي بادئ الأمر سيتاح للعملاء فرصة الاختيار لسيارات شيري إي 5 وتيجو وإي8 وبي5 من صالة العرض الجديدة، وستوسع مجموعة شيري لاحقاً لتشمل اريزو7 وتي5 في المستقبل القريب. شيري إي5 التي صممت بأناقة عالية هي سيارة سيدان عائلية تحظى بمكانة متميزة نظراً لأدائها الاقتصادي وقيادتها المريحة، فقد تم تصميم مقصوره المركبة في هذه السيارة لتوفير الراحة المثالية والهدوء. وعلاوة على ذلك، فقد تم تعديل هيكل سيارة إي5 (الشاسيه) من قبل شركة لوتس الأسطورية البريطانية لتصنيع السيارات الرياضية وسيارات السباق، وهو ما يوفر قدراً كبيراً من الاستقرار والراحة في هذه السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الآن «شيري» الصينية في دبي  المغرب اليوم  - الآن «شيري» الصينية في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الآن «شيري» الصينية في دبي  المغرب اليوم  - الآن «شيري» الصينية في دبي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib