افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي

افتتاح أول مستودع لقطع غيار "هينو موتورز" في دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - افتتاح أول مستودع لقطع غيار

دبي - المغرب اليوم

تم رسمياً افتتاح مستودع جديد لقطع غيار المركبات التجارية من علامة هينو التابعة لشركة تويوتا موتور . يخدم المستودع الجديد في دبي ورلد سنترال عمليات التوزيع على نطاق واسع في المنطقة، بما يعزز من شهرة دبي باعتبارها مركزاً إقليمياً رئيسياً لإعادة التصدير . حضر فعالية الافتتاح كل من ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز، ولين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات، وجون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، إلى جانب ما يزيد على 60 ضيفاً من مختلف قطاعات الأعمال بدولة الإمارات . وتم تنظيم جولة في المنشأة لاطلاع الضيوف على أحدث المعدات والتقنيات اللوجستية التي ستدير العمليات . وقال ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز: "ارتكز قرارنا بالاستثمار في هذه المنشأة الجديدة على عوامل عدة منها موقع ومكانة دبي ورلد سنترال بوصفه أحد أكبر الموانئ التجارية في العالم، إضافة إلى البنية التحتية والمقومات اللوجستية المتطورة في دبي، إلى جانب كفاءة النظام الاقتصادي فيها والكلفة المعقولة التي تسهّل ممارسة الأنشطة التجارية" . وأضاف: "تشكل دبي محوراً لقطاع الاستيراد والتصدير في المنطقة وتعد بوابة اقتصادية أساسية بين الشرق والغرب" . وأشار لين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات: يأتي افتتاح مستودع هينو لقطع الغيار في الوقت المناسب لتلبية الاحتياجات المتزايدة في السوق الإماراتي، مع فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020 المرموق . وتتيح المنشأة الحديثة البالغة مساحتها 400 .5 متر مربع، للفطيم للسيارات توصيل قطع الغيار الأصلية في اليوم نفسه إلى كافة أرجاء الدولة، بحيث يتم تجنّب حدوث أي تعطل للعمليات اليومية الخاصة بعملائنا" . وأكد جون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، خلال الفعالية: بفضل هذه المنشأة التي تتسم بسعة تخزين إجمالية تتسع لأكثر من 000 .10 قطعة غيار، وتقليصنا فترة التسليم لفترة لا تتعدى اليوم الواحد، سنتمكن من التقليل من التكاليف التشغيلية إلى حد كبير، مع توفير عقود خدمات وحزم قطع غيار تلائم متطلبات واحتياجات عملائنا" . ويبلغ إجمالي مبيعات شاحنات هينو السنوية في جميع أنحاء العالم حوالي 000 .100 مركبة، بما يرسخ مكانتها كواحدة من علامات المركبات التجارية الأكثر شعبية على الصعيد الدولي . هذا وتشتهر هينو عالمياً بتصنيع شاحنات ذات وزن إجمالي 5 .5 طن، وجرارات ذات وزن إجمالي مزيج 100 طن .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي افتتاح أول مستودع لقطع غيار هينو موتورز في دبي



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib