المغرب اليوم  - موديلات جيب 2013 بنفس أسعار 2012 في مصر

موديلات "جيب 2013" بنفس أسعار "2012" في مصر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - موديلات

القاهرة - وكالات

بالرغم من إنتشار الحديث عن زيادة أسعار السيارات بمختلف فئاتها فى مصر مع بداية عام 2013 ، والتوقعات بالزيادة الملحوظة في أسعار أغلب السيارات فى السوق المصري بعد ارتفاع أسعارالدولار وانخفاض قيمة الجنيه فى مصر، قامت شركة كرايسلر مصر بالإعلان عن مفاجأة لمحبي السيارة الجيب، حيث أعلنت عن طرح موديل 2013 من السيارة جيب رانجلر أن-ليميتد والجيب شيروكي ليميتد والجيب شيروكي ليميتد LX بنفس أسعار 2012، وذلك لعدد محدود من السيارات ولفترة محددة كما ذكرت جريدة الوطن. وجاء هذا الإعلان بعد أن كشفت تقارير مبيعات السيارات عن استحواذ السيارة الجيب على فئة سيارات الدفع الرباعي فى مصر، ولتكون وحدها على القمة بلا منافس، وقد صرح ماتشي راتنسكي الرئيس التنفيذي لشركة كرايسلر مصرقائلاً: "أردنا أن نفاجئ محبي السيارة الجيب بهذا العرض المميز الذي نتمنى أن ينال رضا قطاع كبير من العملاء، وهو هدفنا الرئيسي في نهاية الأمر". وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة كرايسلر مصرقائلاً: "إنني شخصيا فخور بما تحققه السيارة الجيب من نجاح تلو الآخر، وتربعها على عرش فئة سيارات الدفع الرباعي في مصر منذ السبعينات وحتى الآن، فسيارات الجيب بما لها من قدرات أسطورية تضع معايير جديدة للسيارة المثالية في فئة الدفع الرباعي، وتقدم للعملاء مزيجا من تجربة قيادة متميزة على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء". كما ذكرت جريدة الوطن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - موديلات جيب 2013 بنفس أسعار 2012 في مصر  المغرب اليوم  - موديلات جيب 2013 بنفس أسعار 2012 في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - موديلات جيب 2013 بنفس أسعار 2012 في مصر  المغرب اليوم  - موديلات جيب 2013 بنفس أسعار 2012 في مصر



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib