المغرب اليوم  - بوغاتي تحدد مصير إنتاج سوبر فيرون و جاليبر

"بوغاتي" تحدد مصير إنتاج "سوبر فيرون" و "جاليبر"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

بيروت - المغرب اليوم

صرح رئيس شركة بوغاتي الدكتور (وولفغانغ شرايبر) لمجلة (توب غير) أن الشركة لا تخطط لتقديم سيارة (سوبر فيرون) التي كان من المفترض أن تبلغ قوتها 1500 حصان حسب الإشاعات، كما أنها لن تقوم بإنتاج السيارة الاختبارية (بوغاتي جاليبر). وحسب تصريح شرايبر "لا تحتاج فيرون إلى قوة تزيد عن 1200 حصان، أما جاليبرفستغير من فلسلفة بوغاتي كونها تقدم طابعاً مختلفاً بالكامل عن نسخ فيرون". وأكد رئيس شركة بوغاتي أنهم يعملون على تطوير طراز بديل عن فيرون. وفيما يتعلق بالطرازالبديل عن بوغاتي فيرون، نشرنا سابقاً عبر موقعنا سبيييد تصريحاً لرئيس مهندسي بوغاتي (جينز شولنبيرغ) قال فيه : "التحدي الكبير أمام السيارة القادمة هو تخفيض الوزن، نحن ندرس الآن استخدام تقنيات متطورة، كالإطارات المصنوعة بالكامل من ألياف الكربون"  وأضاف: "المحركات الهجينة غير مستبعدة أيضاً". وللتذكير فقط عزيزي القارئ قدمت شركة بوغاتي سيارتها الاختبارية جاليبر ذات الأربعة أبواب سابقاً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2009، وزودت السيارة الاختبارية بمحرك W16 سعة 8 لتر يولد قوة تصل إلى 986 حصان، وكانت التوقعات تشير إلى أن يوغاتي ستقوم بصنع 1500 نسخة من جاليبر يبلغ ثمن الواحدة 2 مليون و 425 ألف دولار أمريكي (9 مليون و 95 ألف ريال سعودي)، ولكن التصريح الجديد يؤكد أن هذه السيارة لن تدخل خط الإنتاج.   بعد هذه المعلومات الرسمية التي كشف عنها رئيس شركة بوغاتي، ننتظر الآن المزيد من التصريحات الرسمية الجديدة لنعرف مصير الطراز الجديد الذي سيخلف فيرون، ابق على تواصل معنا عزيزي القارئ لمعرفة كل جديد في عالم السيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوغاتي تحدد مصير إنتاج سوبر فيرون و جاليبر  المغرب اليوم  - بوغاتي تحدد مصير إنتاج سوبر فيرون و جاليبر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بوغاتي تحدد مصير إنتاج سوبر فيرون و جاليبر  المغرب اليوم  - بوغاتي تحدد مصير إنتاج سوبر فيرون و جاليبر



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib