بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا

بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا

الرياض ـ واس

يخوض سائق الراليات السعودي  يزيد الراجحي منافسات كأس العالم للكروس كاونتري أو الراليات العابرة للبلد التي ستقام في روسيا خلال الفترة من من 14 إلى 16 فبراير الجاري . وتأتي مُشاركة الراجحي في باها روسيا " الغابة الشماليّة" بعد فوزه برالي جدّة الأخير وتصدره لمُعظم مراحل الجولة الثانيّة من بطولة العالم للراليات التي أقيمت في السويد قبل أن يفقد الصدارة في المرحلتين الأخيرتين. حيث ستكون هذه المشاركة الأولى له في مسيرته خلف مقود سيارة تويوتا هاي لوكس من تحضير فريق "أفور درايف"، وبرفقة الملاح الألماني تيمو غوتشالك صاحب الخبرة الكبيرة في مثل هذا النوع من الأحداث والذي سبق له وأن أمنّ الملاحة لبطل العالم السابق الإسباني كارلوس ساينز خلال مجريات رالي داكار الأخير . وعلى رُغم تراجعه في رالي السويد إلى المركز الرابع في المراحل الأخيرة بعد أن كان متصدراً حتى الكيلومترات الأخيرة في اليوم الأخير فقد أكّد الراجحي الذي يعد جديداً على الراليات الصحراوية بأنّه سيسعى جاهدًا إلى تحقيق نتيجة إيجابيّة في باها روسيا , مشيراً إلى أن الراليان اللذان خاضهما حتّى الآن سواء في جدّة أو السويد مع التضاريس المُختلفة يُعتبران خير استعداد لموسمه الجديد . وسيكون يزيد الراجحي أمام تحدٍ كبير كونه سيُشارك في ثلاث بطولات إقليميّة وعالميّة أهمها بطولة العالم للراليات وبطولة الشرق الأوسط للراليات وكأس العالم للكروس كاونتري على الرغم من عدم تخصصه في الراليات الصحراوية حيث يرى أن ذلك سيُساعده على صقل خبرته وتطوير مستوياته من خلال الاستفادة من كلّ رالي يُشارك فيه ومن المُنافسات المُتنوعّة التي ستكون بانتظاره في كلّ جولة. وقال الراجحي : "عندما يخوض سائق الراليات أيّ مُنافسة فلا بد أن يتكيّف معها ومع ظروفها حتّى وإن لم يكن متخصص بها ولهذا فإنني أسعى للاستفادة من مُختلف الأجواء والمسارات المُختلفة التي تكون بانتظاري في جميع البطولات التي سأخوض غمارها هذا الموسم". ولا يُعد كأس العالم للكروس كاونتري بطولة بعيدة عن متناول العرب حيث سبق لأكثر من سائق عربي وأن أحرز لقبها خلال سنواتها الأخيرة في وقت تعتبر مشاركة الراجحي في روسيا الأولى له ولسائق عربي في هذا الحدث الذي يقام في أجواء شتوية قاسية ودرجات حرارة منخفضة تصل إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر مصحوبة بتساقط الثلوج. مما يذكر أنّ كأس العالم للكروس كاونتروي والمنضويّ تحت لواء الإتحاد الدولي للسيارات (فيا) يتألف من عشر جولات حيث من المُقرّر أن يمرّ بأربعة بلدان عربيّة وهي : الإمارات العربية المُتحدة (أبوظبي) وقطر، ومصر والمغرب، وهناك تفاوت في توزيع النقاط إذ يحصل المشارك في جولات الباها على نصف عدد الجولات مقارنة بالراليات التي تعتبر أطول لناحية عدد الأيام والمسافة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا بطل السيارات الراجحي يخوض تحدي باها روسيا



ضمن كواليس برنامج المواهب الشهير "أميركان أيدول"

كاتي بيري تلمع بإطلالة مثيرة بمكياج هادئ وأقراط ماسية

نيويورك ـ مادلين سعادة
تستطيع النجمة العالمية كاتي بيري دائمًا لفت الانتباه بإطلالاتها المميزة في أي مناسبة سواء داخل أو خارج المسرح، وظهرت كاتي، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، بإطلالة أنيقة ومثيرة في الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الشهير "أميركان أيدول" في لوس أنجلوس، يوم الاثنين. ونجحت المغنية الشهيرة، والتي تعمل ضمن لجنة التحكيم في برنامج المواهب الذي أعيد إحياؤه حديثًا، في جذب الانتباه من خلال فستان رومونا كافيزا الفضي المائل للموف، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق.تميز فستان كاتي الرائع بخط رقبة مفتوح دون أكتاف مما أضاف لمسة إضافية من التألق إلى مظهرها.مع شعرها الوردي الممزوج بأناقة مع قصر الطول، أكملت بيري إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الكبيرة، وانتعلت زوجًا من الصنادل الفضية ذات كعب عال. وأبرزت بيري جمالها الطبيعي مع الماكياج الصاخب الذي ضم أحمر الشفاه الوردي، أحمر الخدود ، الكحل الأسود والماسكارا. ظهرت بيري خارج الاستوديو مع زملائها بلجنة
المغرب اليوم - ترامب يؤكد المكسيكيين يغضون الطرف عن مقتحمي أميركا

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

اختيار Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه
المغرب اليوم - اختيار  Landal Gwel an Mor في كورنوال كأفضل منتزه

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib