سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي

سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي

واشنطن ـ المغرب اليوم

قدمت سوبارو موديل ليجاسي في جيله الجديد وهو الجيل السادس للموديل الذي يكشف عن الشكل الجديد لسيارات الشركة اليابانية. اختلف تصميم الموديل الجديد عن سيارة الجيل السابق. ويبرز في ليجاسي الجديدة التصميم الجديد للمصابيح والشبكة الأمامية التي تتميز بنظام جديد لإغلاق فتحاتها كى يتحول مسار الهواء إلى جانبى السيارة للتقليل من قوة السحب وبالتالى ينخفض أستهلاك الوقود. وتعد سوبارو بأن يكون الجيل السادس من ليجاسى أفضل بكثير من الجيل الحالى من حيث مستويات الراحة والسلامة ومع توفير جوانب عملية مميزة. وبالفعل يبدو على السيارة ملامح رياضية وراقية كما يسيطر على التصميم الوجه الجديد لسيارات سوبارو. تقول سوبارو إن مقصورة الموديل الجديد مريحة بدرجة أكبر كما أنها توفر للسائق والركاب رؤية أفضل. وعلاوة على ذلك لم يزد الطول الإجمالى للسيارة سوى بقدر بسيط ولكن أدى تخفيض سمك الأبواب وتغيير مواقع قوائمها إلى توفير مساحات داخلية أفضل. تم تجهيز المقصورة بشاشة مقاس 6.2 بوصة وسط الكونسول لعرض المعلومات الخاصة بالملاحة معلومات وأجهزة الترفيه علاوة على عدادات في التابلوه الأمامى تتوسطها شاشة LCD. وعلاوة على ذلك ستوافر للموديل عجلات بقطر 17 و18 بوصة ومصابيح خلفية تعمل بتقنية LED. قامت سوبارو بتطوير نظام التعليق في الموديل الجديد حيث زادت صلابته لمنع دوران السيارة وتقليل الاحتكاك في معدات امتصاص الصدمات. وبشكل إجمالى أسهمت تلك التعديلات في تحسين ثبات توجيه السيارة وحسنت من جودة الجلوس داخل المقصورة. ولتوفير أفضل مستويات للسلامة تم تجهيز الموديل بنظم أمان منها نسخة جديدة من نظام آلى سايت ساهمت في تحسين الرؤية عن الموديل السابق بنحو 40% مع فرامل قرصية ومانع لإغلاق الفرامل وتوزيع إلكترونى لقوتها وعحلة قيادة معززة كهربيًا. وتم تجهيز الموديل أيضًا بنظام التنبيه من النقاط العمياء وهى المناطق التي لا يراها السائق بشكل جيد من الطريق علاوة على إنذار عند الخروج من الحارة المرورية التي يسير فيها السائق مع أدوات أستشعار عند رجوع السيارة للخلف ونظام يتولى تشغيل مصابيح الضباب عند تجاوز المنحنيات بهدف تحسين الرؤية للسائق. وسيتاح للموديل محركان الأول ذى 4 سلندرات سعة 2.5 لتر بقوة 175 حصان، علاوة على محرك أكبر سعة 3600 سى سى بقوة 256 حصانا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسي



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 06:40 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط للشعور بالراحة
المغرب اليوم - ملابس فصل الربيع في خمسة أنماط  للشعور بالراحة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib