إستجابته فورية لحل مشكلة عدم توافر مواقف للسيارات في المنامة
آخر تحديث GMT 12:54:20
المغرب اليوم -

إستجابته فورية لحل مشكلة عدم توافر مواقف للسيارات في المنامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إستجابته فورية لحل مشكلة عدم توافر مواقف للسيارات في المنامة

المنامة ـ بنا

أعربت غرفة تجارة وصناعة البحرين على لسان رئيسها السيد خالد عبدالرحمن المؤيد عن بالغ تقديرها واعتزازها لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لاستجابته الفورية لمناشدتها بايجاد حل لمشكلة عدم توافر مواقف للسيارات في سوق المنامة القديم، من خلال توجيهاته الكريمة لوزارة البلديات والتخطيط العمراني بإعطاء الحلول والبدائل اللازمة لتوفير مواقف يستفيد منها تجار السوق ومرتاديه وسكان المنطقة. وقال السيد خالد المؤيد بأن هذه الاستجابة ليست بغريبة على سموه حفظه الله فقد عودنا دائماً على مثل هذه المبادرات الطيبة، حيث لم يمضي على مناشدة الغرفة المرفوعة إلى سموه الملكي إلا ساعات قليلة حتى جاءت التوجيهات الكريمة من لدن سموه بالعمل على حل هذا الموضوع، مشيراً بأن الأسرة التجارية والصناعية على وجه العموم وتجار سوق المنامة على وجه الخصوص ممتنين لسمو رئيس الوزراء لما أبداه من اهتمام كبير للوقوف على أوضاع السوق منذ عدة سنوات وزياراته التفقدية الميدانية لهذا السوق ومتابعاته المستمرة لمشروع تطويره. وأشار رئيس الغرفة بأن ذلك يؤكد حرص الحكومة الموقرة برئاسة سموه الملكي على المحافظة على الأسواق التقليدية في مختلف مناطق المملكة ومنها سوق المنامة القديم بما يعزز من دوره في دعم عجلة التنمية التجارية والاقتصادية في البلاد، كما يؤكد اهتمام الحكومة بتذليل كافة العقبات التي تواجه التجار وحرصها على تحديث الأسواق التجارية بالمملكة بما يسهم في تحقيق الرواج وانتعاش الحركة التجارية والاقتصادية . واضاف بأن الغرفة وتجار سوق المنامة القديم يعولون بعد الله عز وجل على ما يبديه سمو رئيس الوزراء من اهتمام وحرص على مصالح سوق المنامة القديم، ورؤيته المستقبلية لإعادة الروح والحياة اليه باعتباره معلم تجاري وسياحي وتراثي تاريخي شاهد على تطور الحياة التجارية في مملكتنا الغالية، فقد عكست هذه الاستجابة جوهر رؤيته الثاقبة كونه أول من تبنى موضوع تطوير سوق المنامة القديم ودعمه والتعرف على أوضاعة، والوقوف مع تجاره، ليكون كما نتمنى جميعاً أكثر تنافسية وقدرة على استقطاب الزوار والسواح والمتبضعين وأن يكون جامعاً لعراقة الماضي وحداثة العصر. وجدد السيد خالد المؤيد في ختام تصريحه الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء الموقر على ما يبديه سموه حفظه الله من اهتمام بالغ ومتابعة مستمرة لمجمل الاوضاع الاقتصادية، ومتابعة كل ما من شأنه الارتقاء والنهوض بالوضع التجاري في البحرين، مقدراً جهود ومساعي سموه في اتخاذ هذا القرار الايجابي وغيره من قرارات مماثلة والتي بلا شك ستعود على القطاع الاقتصادي بالخير، وستساهم كثيراً في تنشيط وضع سوق المنامة بما يعزز من دوره في دعم عجلة التنمية التجارية والاقتصادية في البلاد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستجابته فورية لحل مشكلة عدم توافر مواقف للسيارات في المنامة إستجابته فورية لحل مشكلة عدم توافر مواقف للسيارات في المنامة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib