ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني

ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في "السوق الصيني"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في

بكين _قنا

توقّع تقرير صادر عن الجمعية الصينية لمنتجي السيارات أن يصل عدد سيارات الطاقة الجديدة المباعة في الصين العام الجاري إلى 35 ألف، وهو ما يعادل ضعفي الرقم المسجل في عام 2013، نظرا لتشجيع الحكومة لاستخدام السيارات الخضراء ومن الممكن أن يرتفع العدد إلى 60 ألف وحدة إذا أخذت السيارات الهجينة الطاقة في عين الإعتبار. وذكر التقرير الصادر عن الجمعية أنّ المبيعات في الربع الأول من العام الجاري ارتفعت بنسبة 120 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 6853 سيارة. وأشار التقرير إلى أن 17642 من سيارات الطاقة الجديدة بيعت في الصين العام الماضي بزيادة 37.9 في المائة على أساس سنوي. وكانت قد أطلقت الحكومة الصينية برنامجا تجريبيا لدعم شراء سيارات الطاقة الجديدة في عدة مدن رئيسية منذ  منتصف عام 2010. كما طرحت وزارة المالية الصينية وثلاثة أجهزة حكومية أخرى خطة لدفع استخدام سيارات الطاقة الجديدة العام الماضي، كما جددت السياسة في فبراير الماضي من خلال رفع الدعم في عامي 2014 و2015. 79 مركبة طاقة جديدة تخطف الانظار في معرض بكين الدولي للسيارات وفي نفس السياق، خطفت سيارات الطاقة الجديدة الأضواء في معرض بكين للسيارات المقام بالعاصمة الصينية حيث يحاول العديد من المدن في أكبر سوق للسيارات في العالم، محاربة التلوث الهوائي والازدحام المروري. وظهرت بالمعرض 79 مركبة تستخدم الطاقة الجديدة وفقا لما ذكرته أمانة المعرض الذي يشمل أكثر من 1130 مركبة تظهر 118 منها لأول مرة. وقد أنتجت مركبات الطاقة الجديدة شركات محلية وأجنبية ومنها سيارة مهجنة متعددة الاستخدامات من شركة "بي واي دي" الصينية وسيارة مهجنة من شركة "فولفو" السويدية وكذلك مركبات تعمل بالبطاريات ومهجنة من مجموعة "فاو" الصينية . ومع استمرار طقس الضباب الدخاني في بعض المدن الصينية وارتفاع تكلفة الوقود ستطرح شركة "بي واي دي" المزيد من المركبات عالية الكفاءة التي تستخدم الطاقة الجديدة والصديقة للبيئة خلال الاعوام المقبلة، حسبما ذكر رئيس الشركة ومؤسسها . وقال رئيس مجموعة "فاو" ان شركته تستهدف تصنيع مركبات الطاقة الجديدة الذكية الآمنة الصديقة للبيئة والحصول على أكثر من 15 بالمئة من سوق سيارات الطاقة الجديدة بحلول عام 2020. وتعد الصين اكبر سوق ومنتج للسيارات في العالم لخمس سنوات متعاقبة، مع تجاوز عمليات الانتاج والبيع 20 مليون وحدة للمرة الأولى في 2013. وقد تطور معرض بكين الدولي للسيارات الذي يعقد كل عامين ليصبح أحد أهم الأحداث في مجال هذه الصناعة ويجذب كبار اللاعبين فيها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني



خلال مشاركتها في حفلة خيرية أقامتها "WE Day"

ويني هارلو تتألق في فستان أنيق كشف عن ساقيها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
لفتت العارضة الكندية، ويني هارلو الأنظار مجددًا في الحفلة الخيرية التي اقامتها الجمعية الخيرية "WE Day" لمساعدة الشباب، وذلك في لوس أنجلوس. وظهرت عارضة الأزياء الكندية ذات الـ 23 عاما ، بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا على هيئة سترة شتوية تكشف عن ساقيها الممشوقتان. وأضافت نجمة عروض الأزياء زوجا من الأحذية الذهبية اللامعة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها ليعطيها اطلالة أنيقة وجذابة. واكملت هارلو اطلالتها بالمكياج الناعم من الكحل الأسود ولمسة من أحمر الشفاه الوردي اللامع. وشاركت ويني هارلو في حلقة نقاش كجزء من اليوم الذي يحتفل بالتطوع ويشجع الشباب على إحداث تغيير في عالمهم. وناقشت الفتاة ذات الجمال الطبيعي والمصابة بمرض البهاق، مؤخرا، التغييرات في صناعة الموضة وعالم الأزياء في مقابلة مع مجلة ELLE. وأوضحت: "هناك تحول كبير يحدث في صناعة الأزياء من حيث معايير الجمال ، وأشعر أنني

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib