المغرب اليوم  - يصدر محرك hemi صوت هادر يزلزل الأرض

يصدر محرك "HEMI" صوت هادر يزلزل الأرض

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - يصدر محرك

واشنطن ـ المغرب اليوم

إذا كنت من المطلعين على عالم محركات السيارات، فمن المؤكد أنك قد سمعت عن محرك HEMI الذى تم إصداره للمرة الأولى في الخمسينيات.  يتميز محرك HEMI المتطور بشهرته الواسعة وأدائه المتميز في جميع سيارات التى تتمتع بقوة الأداء والتى يطلق عليها "Muscle cars" أي السيارات ذات العضلات القوية، مثل شاحنات دودج السابقة وسيارات جيب جراند شيروكي 2014. إن سيارة جيب جراند شيروكي 2014، التي تعمل بإستخدام محرك HEMI بسعة 5.7 لتر ثماني الأسطوانات، تضع معايير إستثنائية فيما يتعلق بالأداء والقدرة والرفاهية وإقتصادية الوقود الأفضل من نوعها مع الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل.  يعمل هذا المحرك الشهير بقوة تقدر بـ 360 حصان وعزم يقدر بـ 528.7 نيوتن متر وقدرة فائقة على جر حمولات تصل إلى 7400 رطل. الآن، مع إرفاق هذا المحرك بناقل الحركة ثماني السرعات الجديد – ونظام VVT (توقيت الصمام المتغير) وتقنية إبطال عمل الأسطوانات الموفرة للوقود من مجموعة كرايسلر – يتوقع أن تصل إقتصادية الوقود بمحرك HEMI ثماني الأسطوانات إلى ما يقدر بحوالي 13.8 لتر / 100 كم داخل المدينة و 9.4 لتر / 100 كم على الطرق السريعة.  تعمل تقنية توفير الوقود بالمحرك الذي تصل سعته إلى 5.7 لتر مع خاصية إبطال عمل الأسطوانات على التبديل بسلاسة بين الوضع رباعي الأسطوانات المرن ذي اقتصادية الوقود العالية عند الحاجة إلى طاقة أقل والوضع ثماني الأسطوانات عند الحاجة إلى طاقة أعلى. مع وضع كل ما سبق في الإعتبار، ليس هناك ما يدعو للعجب عندما تصبح كلمة "HEMI" مرادفة للمحركات الضخمة القوية ذات القدرات الأسطورية والتقنية المبتكرة التي تعيد تعريف نظام الدفع الرباعي (SUV).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - يصدر محرك hemi صوت هادر يزلزل الأرض  المغرب اليوم  - يصدر محرك hemi صوت هادر يزلزل الأرض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - يصدر محرك hemi صوت هادر يزلزل الأرض  المغرب اليوم  - يصدر محرك hemi صوت هادر يزلزل الأرض



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib