المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

سيات Leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سيات Leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

القاهره ـ اونا

في الوقت الذي تستعد فيه "أمريكا الشمالية" لمعرض "ديترويت" للسيارات عام 2014، فإن الأوروبيين يركزون على معرض "جينيف" القادم، والذي سيفتتح أبوابه في مارس 2014، "سيات" واحدة من العديد من الشركات التي ستذهب إلى المعرض مع واحدة من أقوى سيارات "ليون" على الإطلاق وهي "ليون SC كوبرا 280"، والتي ستكون رياضية بقوة لا تقل عن 280 حصان تأتي من محرك 2.0 لتر 4 أسطوانات مع علبة تروس يدوية 6 سرعات. بالإضافة إلى المحرك الرياضي، السيارة مجهزة بنظام تعليق رياضي، ومحدد انزلاق تفاضلي، ومجموعة عجلات سبيكة قياس 19 بوصة، ونظام فرامل عالي الأداء. و"سيات" ستضيف أيضاً عدة هوائية ديناميكية وستحسن التصميم الداخلي بعض الشيء. الشكل الخارجي "ليون كوبرا 280" تتميز بشكل أمامي بمآخذ هوائية كبيرة ومصابيح LED، بالإضافة إلى أنابيب العادم البيضاوية. بالمقارنة مع باقي نماذج "كوبرا"، تحتوي السيارة "ليون 280" على عدة هوائية تتضمن جناحاً جديداً على حافة السقف الخلفي، ومرايا سوداء خارجية، وعجلات جديدة 19 بوصة مع طلاء التيتانيوم. الشكل الداخلي في الداخل ستضيف "كوبرا" مقاعد رياضية من جلد ألكانترا الرمادي وخياطة بيضاء أو مفروشات سوداء اختيارية مع نفس الخياطات البيضاء، تشمل التحديثات الأخرى عجلة القيادة بالإضافة إلى دواسات من الألمونيوم وعتبات الدخول. المحرك تحت غطاء السيارة وضعت "سيات" محركاً جديداً تربو سعة 2.0 لتر بقوة 280 حصان وعلبة تروس يدوية 6 سرعات أو ناقل سرعة DSG، مع علبة التروس DSG تستطيع السيارة الوصول لسرعة 60 ميل/ساعة فقط في 5.7 ثانية و5.8 ثانية مع علبة التروس اليدوية، وسرعة قصوى 155 ميل/ساعة. نظام التعليق والفرامل ستكون السيارة "كوبرا" الجديدة أخف بمقدار 121 رطل بفضل استخدام ميزة التصميم خفيف الوزن، كميزة قياسية فإن النموذج يقدم التحكم الديناميكي بالهيكل، والقفل التفاضلي الأمامي المحور والتوجيه التدريجي، والذي يساعد على تحقيق لفات أسرع على المسار. الأسعار في الأسواق البريطانية سيبلغ سعر السيارة حوالي 26490 جنيه إسترليني أو 44 ألف دولار طبقاً لأسعار الصرف الحالية "165 ألف ريال سعودي". السيارات المنافسة فولكس فاجن جولف R: مع قوة 280 حصان، "ليون SC كوبرا "الجديدة تهدف لمنافسة سيارات الهاتشباك القوية في السوق الأوروبية، واحدة من هذه النماذج "جولف R" الجديدة التي تضم محرك سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات بقوة 296 حصان، وذلك بفضل 16 حصان الإضافي، "جولف R" أسرع قليلاً، تصل إلى سرعة 60 ميلاً/ساعة في 4.9 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلاً/ساعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب  المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب  المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib