المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

سيات Leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سيات Leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

القاهره ـ اونا

في الوقت الذي تستعد فيه "أمريكا الشمالية" لمعرض "ديترويت" للسيارات عام 2014، فإن الأوروبيين يركزون على معرض "جينيف" القادم، والذي سيفتتح أبوابه في مارس 2014، "سيات" واحدة من العديد من الشركات التي ستذهب إلى المعرض مع واحدة من أقوى سيارات "ليون" على الإطلاق وهي "ليون SC كوبرا 280"، والتي ستكون رياضية بقوة لا تقل عن 280 حصان تأتي من محرك 2.0 لتر 4 أسطوانات مع علبة تروس يدوية 6 سرعات. بالإضافة إلى المحرك الرياضي، السيارة مجهزة بنظام تعليق رياضي، ومحدد انزلاق تفاضلي، ومجموعة عجلات سبيكة قياس 19 بوصة، ونظام فرامل عالي الأداء. و"سيات" ستضيف أيضاً عدة هوائية ديناميكية وستحسن التصميم الداخلي بعض الشيء. الشكل الخارجي "ليون كوبرا 280" تتميز بشكل أمامي بمآخذ هوائية كبيرة ومصابيح LED، بالإضافة إلى أنابيب العادم البيضاوية. بالمقارنة مع باقي نماذج "كوبرا"، تحتوي السيارة "ليون 280" على عدة هوائية تتضمن جناحاً جديداً على حافة السقف الخلفي، ومرايا سوداء خارجية، وعجلات جديدة 19 بوصة مع طلاء التيتانيوم. الشكل الداخلي في الداخل ستضيف "كوبرا" مقاعد رياضية من جلد ألكانترا الرمادي وخياطة بيضاء أو مفروشات سوداء اختيارية مع نفس الخياطات البيضاء، تشمل التحديثات الأخرى عجلة القيادة بالإضافة إلى دواسات من الألمونيوم وعتبات الدخول. المحرك تحت غطاء السيارة وضعت "سيات" محركاً جديداً تربو سعة 2.0 لتر بقوة 280 حصان وعلبة تروس يدوية 6 سرعات أو ناقل سرعة DSG، مع علبة التروس DSG تستطيع السيارة الوصول لسرعة 60 ميل/ساعة فقط في 5.7 ثانية و5.8 ثانية مع علبة التروس اليدوية، وسرعة قصوى 155 ميل/ساعة. نظام التعليق والفرامل ستكون السيارة "كوبرا" الجديدة أخف بمقدار 121 رطل بفضل استخدام ميزة التصميم خفيف الوزن، كميزة قياسية فإن النموذج يقدم التحكم الديناميكي بالهيكل، والقفل التفاضلي الأمامي المحور والتوجيه التدريجي، والذي يساعد على تحقيق لفات أسرع على المسار. الأسعار في الأسواق البريطانية سيبلغ سعر السيارة حوالي 26490 جنيه إسترليني أو 44 ألف دولار طبقاً لأسعار الصرف الحالية "165 ألف ريال سعودي". السيارات المنافسة فولكس فاجن جولف R: مع قوة 280 حصان، "ليون SC كوبرا "الجديدة تهدف لمنافسة سيارات الهاتشباك القوية في السوق الأوروبية، واحدة من هذه النماذج "جولف R" الجديدة التي تضم محرك سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات بقوة 296 حصان، وذلك بفضل 16 حصان الإضافي، "جولف R" أسرع قليلاً، تصل إلى سرعة 60 ميلاً/ساعة في 4.9 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلاً/ساعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب  المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب



 المغرب اليوم  -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء وتنتقد الثقافة الأميركية

واشنطن - رولا عيسى
سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بـ"الأحجار الكريمة"، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين. وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال كيف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب  المغرب اليوم  - سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب



GMT 04:14 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

وليد علي يحصل على الدكتوراه في "التطرف العالمي"
 المغرب اليوم  - وليد علي  يحصل على الدكتوراه في
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib