كاديلاك تُطلق طرازاها الجديد سي تي أس الأكثر فخامة
آخر تحديث GMT 13:19:53
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكثر انسيابية ويغلب عليها طابع أقل رياضيةً من سابقتها

"كاديلاك" تُطلق طرازاها الجديد "سي تي أس" الأكثر فخامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

كانت السيارة "كاديلاك سي تي أس" من أكثر السيارات إثارةً للإعجاب في معرض نيويورك الدولي للسيارات حيث كانت أطول، أقل ارتفاعًا وأصغر من سابقتها، وهو ما أسهم في احتلالها بؤرة الاهتمام في المعرض. وكان المظهر الجذاب للسيارة والحضور القوي الذي اتسمت به وحجمها الكبير نسبيًا بين سيارات فئتها وغير ذلك من المميزات هو ما جعل السيارة تخطف الأضواء من سيارات الفئة E من "مرسيدس" والفئة الخامسة من "بي إم دبليو". وتبدو السيارة أيضًا أكثر انسيابيةً من باقي طرازات كاديلاك لأنها جمعت بين الخطوط الحادة التي تضفي عليها قدرًا أكبر من القوة، بالإضافة إلى الانسيابية المعهودة عن طرازات ATS  و XTS من كاديلاك، وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض السمات التي استقاها التصميم الرائع للسيارة طراز 2014 من سيارات كاديلاك القديمة، وهي السمات التي تتضمن امتداد مصابيح LED الأمامية التي تمتد من أعلى بدءًا من مساحة الإضاءة الأمامية في اتجاه حافة المصدات الأمامية. وما زالت كاديلاك CTS تحتفظ بخط النافذة نفسه الخاص بطرازات هذه الماركة العريقة، إلا أنها أضافت إلى ذلك الكثير من الثنايا الضخمة التي تتناسب مع الحجم الأكبر للهيكل الخارجي، وقاعدة العجلات التي زاد حجمها بواقع 5.00 بوصة و 1.1 بوصة في الطول والعرض على الترتيب. كما يغلب على السيارة طابع أقل رياضيةً من سابقتها، حيث تبدو العجلات كلاسيكية إلى حدٍ ما، بالإضافة إلى اللمسات التقليدية التي تجعل من هذا الطراز سيارة كلاسيكية أكثر من كونها سيارة رياضية. ويبدو أن أهم السمات التي أضفت قدرًا كبيرًا من الروعة على التصميم الخارجي ما حدث من إضافة المزيد من الطول لخلفية السيارة، والاحتفاظ بصندق الأمتعة ذي الزعانف الذي تشتهر به طرازات "كاديلاك". كما تحتوي الخلفية على عدد من السمات التي ترجع إلى الطرازات القديمة من هذه الماركة العريقة، حيث لدينا الغطاء ذو الزعانف لصندوق الأمتعة، والانثناءة الكبيرة في وسط السيارة من الخلف، ومساحة أنبوبي العادم والتهوية الذي يأخذ شكل مثلث، أما الأنابيب نفسها فاتخذت شكلاً كلاسيكيًا على العكس من الطراز السابق الذي اتسمت فيه بالطابع الرياضي. ومن الداخل، تختلف السيارة الجديدة عن "CTS 2013"، حيث تركز على السائق وراحته أكثر من أي شيء آخر. وتتوافر لوحة تحكم حافلة بالأدوات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، والمقاعد الأمامية والخلفية المكسوة بالجلد الفاخر، وعجلة القيادة المكسوة بنوع الجلد نفسه.    

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تُطلق طرازاها الجديد سي تي أس الأكثر فخامة كاديلاك تُطلق طرازاها الجديد سي تي أس الأكثر فخامة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib