المغرب اليوم  - لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse

زُوِّدَت بجناح خَلْفيّ من الكربون فايبر وسرعتها 320 كم/س

"لامبورغيني" تقدم "LP 570-4 Squadra Corse"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

روما ـ مالك مهنا

أزاحت "لامبورغيني" الغطاء رسميًا عن النسخة الجديدة من غالاردو, والتي سُميّت بـ "LP 570-4 Squadra Corse"، وتجلب هذه النسخة سيارة السباقات "لامبورغيني غالاردو Super Trofeo إلى الطرق العامّة, فهي مبنيّة على أساسها، واسمها "Squadra Corse" يأتي من قسم السباقات الرياضية الخاص بـ"لامبورغيني"، الذي تم إنشاؤه أخيرًا, ويعني "فريق السباقات". وتشارك نسخة "Squadra Corse" العديد من مواصفات "غالاردو Super Trofeo، حيث تم تزويدها بالجناح الخلفي المصنوع من الكربون فايبر, والذي يزيد من القوة الإيروديناميكية للسيارة بثلاثة أضعاف عن "غالاردو LP 560-4"، وتم تزويدها أيضًا بغطاء محرّك مصنوع من الكربون فايبر وقابل للإزالة بالكامل، وبقية أجزاء السيارة مصنوعة من الكربون فايبر أو الألومنيوم، ووذلك جعل وزنها الإجمالي ينخفض بقدر 70 كغم عن النسخة الأساسية، أي أن وزنها لا يتعدّى 1,340 كغم, وبذلك يصبح لديها نسبة قوة إلى وزن مذهلة تعادل حصانًا واحدًا لكل 2.35 كغم، وبهذه المعادلات تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ, وتصل إلى 200 كم/س في 10.4 ثوانٍ فقط، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ 320 كم/س، وتجد مواد خفيفة الوزن وفاخرة بالداخلية أيضًا، حيث يغطّي جلد الكانتارا أجزاءً منها مثل لوحة القيادة, وأجزاء من المقعد، بينما تم استخدام الكربون فايبر في الأبواب, والكونسول الوسطي, ومقبض المكابح اليدوية, والمقاعد الرياضية, والجزء السفلي من عجلة القيادة, وغيرها.  ويمكن للزبون اختيار مقاعد مريحة بدلاً من المقاعد الرياضية. وكما في سيارة السباقات Super Trofeo, تم تزويدها بمحرّك الـ V10 نفسه المعدّل للسباقات, حيث ينتج 570 حصانًا، تم تزويدها ايضاً بناقل الحركة الإلكتروني نفسه المكون من 6 سرعات.  يقوم الناقل بتغيير السرعات بشكل كبير جدًا, وذلك عبر مبدّلات السرعة خلف المقود، ويوجد فيها أيضًا نظام الدفع الرباعي كما في سيارة السباقات. وتمثّل السيارة فريق سباقات الشركة الإيطالية بشكل أعمق بوجود الخطوط الملونة بألوان علم إيطاليا في خارجيتها, والموجودة بجانب فتحات التهوية امتدادًا إلى الإطارات الإمامية، أما الألوان الخارجية, فيتوافر اللون الأبيض, أو الأصفر, أو الأحمر, أو الرمادي.  ولم تكشف الشركة عن أسعارها المتوقعة أو موعد إطلاقها في الأسواق، ولكن قالت إنها ستكشف عنها أمام العامّة للمرة الأولى في معرض فرانكفورت في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse  المغرب اليوم  - لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse  المغرب اليوم  - لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib