لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse

زُوِّدَت بجناح خَلْفيّ من الكربون فايبر وسرعتها 320 كم/س

"لامبورغيني" تقدم "LP 570-4 Squadra Corse"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

روما ـ مالك مهنا

أزاحت "لامبورغيني" الغطاء رسميًا عن النسخة الجديدة من غالاردو, والتي سُميّت بـ "LP 570-4 Squadra Corse"، وتجلب هذه النسخة سيارة السباقات "لامبورغيني غالاردو Super Trofeo إلى الطرق العامّة, فهي مبنيّة على أساسها، واسمها "Squadra Corse" يأتي من قسم السباقات الرياضية الخاص بـ"لامبورغيني"، الذي تم إنشاؤه أخيرًا, ويعني "فريق السباقات". وتشارك نسخة "Squadra Corse" العديد من مواصفات "غالاردو Super Trofeo، حيث تم تزويدها بالجناح الخلفي المصنوع من الكربون فايبر, والذي يزيد من القوة الإيروديناميكية للسيارة بثلاثة أضعاف عن "غالاردو LP 560-4"، وتم تزويدها أيضًا بغطاء محرّك مصنوع من الكربون فايبر وقابل للإزالة بالكامل، وبقية أجزاء السيارة مصنوعة من الكربون فايبر أو الألومنيوم، ووذلك جعل وزنها الإجمالي ينخفض بقدر 70 كغم عن النسخة الأساسية، أي أن وزنها لا يتعدّى 1,340 كغم, وبذلك يصبح لديها نسبة قوة إلى وزن مذهلة تعادل حصانًا واحدًا لكل 2.35 كغم، وبهذه المعادلات تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ, وتصل إلى 200 كم/س في 10.4 ثوانٍ فقط، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ 320 كم/س، وتجد مواد خفيفة الوزن وفاخرة بالداخلية أيضًا، حيث يغطّي جلد الكانتارا أجزاءً منها مثل لوحة القيادة, وأجزاء من المقعد، بينما تم استخدام الكربون فايبر في الأبواب, والكونسول الوسطي, ومقبض المكابح اليدوية, والمقاعد الرياضية, والجزء السفلي من عجلة القيادة, وغيرها.  ويمكن للزبون اختيار مقاعد مريحة بدلاً من المقاعد الرياضية. وكما في سيارة السباقات Super Trofeo, تم تزويدها بمحرّك الـ V10 نفسه المعدّل للسباقات, حيث ينتج 570 حصانًا، تم تزويدها ايضاً بناقل الحركة الإلكتروني نفسه المكون من 6 سرعات.  يقوم الناقل بتغيير السرعات بشكل كبير جدًا, وذلك عبر مبدّلات السرعة خلف المقود، ويوجد فيها أيضًا نظام الدفع الرباعي كما في سيارة السباقات. وتمثّل السيارة فريق سباقات الشركة الإيطالية بشكل أعمق بوجود الخطوط الملونة بألوان علم إيطاليا في خارجيتها, والموجودة بجانب فتحات التهوية امتدادًا إلى الإطارات الإمامية، أما الألوان الخارجية, فيتوافر اللون الأبيض, أو الأصفر, أو الأحمر, أو الرمادي.  ولم تكشف الشركة عن أسعارها المتوقعة أو موعد إطلاقها في الأسواق، ولكن قالت إنها ستكشف عنها أمام العامّة للمرة الأولى في معرض فرانكفورت في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse



خلال مشاركتها في حفلة خيرية أقامتها "WE Day"

ويني هارلو تتألق في فستان أنيق كشف عن ساقيها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
لفتت العارضة الكندية، ويني هارلو الأنظار مجددًا في الحفلة الخيرية التي اقامتها الجمعية الخيرية "WE Day" لمساعدة الشباب، وذلك في لوس أنجلوس. وظهرت عارضة الأزياء الكندية ذات الـ 23 عاما ، بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا على هيئة سترة شتوية تكشف عن ساقيها الممشوقتان. وأضافت نجمة عروض الأزياء زوجا من الأحذية الذهبية اللامعة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها ليعطيها اطلالة أنيقة وجذابة. واكملت هارلو اطلالتها بالمكياج الناعم من الكحل الأسود ولمسة من أحمر الشفاه الوردي اللامع. وشاركت ويني هارلو في حلقة نقاش كجزء من اليوم الذي يحتفل بالتطوع ويشجع الشباب على إحداث تغيير في عالمهم. وناقشت الفتاة ذات الجمال الطبيعي والمصابة بمرض البهاق، مؤخرا، التغييرات في صناعة الموضة وعالم الأزياء في مقابلة مع مجلة ELLE. وأوضحت: "هناك تحول كبير يحدث في صناعة الأزياء من حيث معايير الجمال ، وأشعر أنني

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib