تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا
أخر الأخبار

محركها سعة 4 لتر يولد قدرة 270 حصانًا

تويوتا "4Runner 2014" الجديدة على الطرق قريبًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تويوتا

واشنطن ـ عادل سلامة

أصدرت "تويوتا" بيانًا صحافيًا وضحت فيه تفصيلًا جميع المواصفات الخاصة بطرازها الجديد 4Runner 2014، وتعتمد السيارة على محرك سعة 4.00 لتر يولد قدرة 270 حصانًا سداسي الصمامات ينقل الحركة إلى العجلات ناقل سرعات أتوماتيكي.  وتوفر الشركة اليابانية العملاقة خيارين للدفع هما الدفع الخلفي والدفع الرباعي، وتحتفظ السيارة 4Runner 2014 بالسمات الأساسية نفسها لسيارات الخدمة الشاقة من "تويوتا" في ما يتعلق بالتصميم الخارجي الذي أصبح تراثًا خاصًا بالشركة. بالإضافة إلى ذلك، ظهر الطراز الجديد بألوان مميزة ولون مختلف عن لون السيارة للمصدات الأمامية والخلفية، وهو ما يُعد جديدًا في طرازات "تويوتا"، كما ظهرت السيارة باللون الأحمر كلون أساسي للطراز بعد أن عودت "تويوتا" عشاقها على أن يكون اللون الأسود هو اللون المميز لسيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم، كما ظهرت السيارة السيارة بشبكة أمامية جديدة. أدخلت الشركة على السيارة بعض التعديلات على تصميم الهيكل الخارجي، والتي جعلت مظهر السيارة أكثر قوة وجرأة عن الطرازات السابقة. تضمنت التعديلات المقدمة والمؤخرة الجديدتين والشبكة الأمامية المختلفة عن الموجودة في الطرازات الأقدم. كما تعرضت المصابيح الأمامية والخلفية، LED، لتعديلات في التصميم جعلتها أكثر جرأة. تعتمد 4Runner 2014 على جنوط رياضية 20 بوصة بتصميم جديد مزودة بتقنية امتصاص الصدمات، بالإضافة إلى ناقل سرعات مدرج رياضي. وتطرح الشركة السيارة الجديدة بـ 8 ألوان مختلفة هي الأسود اللامع، الأحمر اللامع، الأزرق اللامع الأبيض الفائق بالإضافة إلى الألوان الأساسية الثلاث، الأبيض العادي والأسود العادي والرمادي. وتتميز السيارة بتصميم داخلي للصالون يوفر كل وسائل الراحة والرفاهية التي تحتاجها السيارات متوسطة الحجم حيث تحتوي المقصورة الأمامية على لوحة تحكم أساسية فيها جميع العدادات الأساسية التي توضح السرعة، عدد لفات المحرك، حالة الكهرباء، حالة الوقود، مؤشر الحرارة بالإضافة إلى وجود الكثير من وسائل تكنولوجيا المعلومات الملحقة بالسيارة، وإمكان توصيل السيارة بالكثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة وغيرها من الوصلات متعددة الأغراض. كما غيرت تويوتا لون الفرش الداخلي للسيارة في هذا الطراز. أما المقاعد، فمكسوة بجلد فاخر بالألوان البيج، والأسود والبني الطبيعي (لون الخشب). كما أضافت مقعدًا مزود بتقنية تهوية للسائق. هناك أيضًا بالداخل نظام صوت، Entune Multimedia System، يحتوي على 8 سماعات قوية ومدعوم بوصلة USB مع إمكان التوصيل بالبلوتوث. كما تم استبدال هوائي الراديو الخارجي المثبت بالمقدمة بهوائي آخر مثبت بالزجاج. وتضمن الشركة سيارتها الجديدة لمدة تصل إلى 36 شهرًا أو 36000 ميل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib