أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية

بقوة 420 حصانًا و8 صمامات وقوة دفع 444 رطلًا

أودي تنطلق بـ A8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أودي تنطلق بـ A8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية

برلين ـ جورج كرم

قدمت أودي الألمانية الإصدار الأحدث على الإطلاق  المزود بمحرك مزدوج يعمل بتقنية التربو ذي سعة لترية 4.00 لتر وثمان صمامات، إنها السيارة أودي A8 التي تحمل تحت الغطاء الأمامي المحرك S8 الوحشي نفسه، إلا أنه يقل عنه قليلًا فيما يتعلق بالقدرة التي تصل إلى 420 حصانًا وقوة الدفع التي تصل إلى 444 رطلًا لكل قدم في النسخة الموجودة في السيارة A8 2013. وتتميز السيارة الجديدة عن الطرازات السابقة من أودي بأنها "أقرب إلى فئة الليموزين من السيارات الرياضية ذات الطابع القوي".وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلًا في 4.2 ثانية، إضافةً إلى سرعة مماثلة في التوقف ترجع إلى الجودة العالية والحساسية المتوافرة لنظام الفرامل الذي أثبت أنه الأفضل على الإطلاق من بين الأنظمة كلها التي زودت بها السيارات من الفئة نفسها، بما فيها المرسيدس، التي انطلقت إلى الأسواق هذا العام. ومن خلال اختبار القيادة، ثبت أن أودي A8 مزودة بنظام فرامل يساعدها على التوقف والنزول من 60 ميلًا إلى صفر ميل في 26.3 ثانية.وتظهر الشركة الألمانية العريقة بطرازها الجديد وفي يدها حيلة تستخدمها للترويج لسيارتها، هي الجمع بين التكنولوجيا والرفاهية في سيارة واحدة هي A8 ، إذ يتوافر في الطراز الجديد واجهة وسائط متعددة MMI والتي يتصدرها نظام خرائط غوغل "Google Maps"الذي يشغل من خلاله جهاز الملاحة الخاص بالسيارة لتحديد الاتجاهات والمواقع. وتوفر السيارة أيضًا شاشات تعرض ما يتم التوصل إليه من خلال جهاز الملاحة أو نظام الخرائط، إضافة إلى أغراض أخرى يمكن استخدامها فيها، وهي الشاشات الإضافية المثبتة بمخادع المقاعد الأمامية حتى يتسنى للركاب في المقاعد الخلفية استخدامها. أما المقاعد، فهي لا تقل في مستوى الرفاهية والراحة عن مقاعد طائرة في درجة رجال الأعمال. ويمكن سداد مبلغ إضافي للحصول على خيار أكثر راحة ورفاهية وتفاعل للمقاعد هي باقة Executive Rear Seat Comfort مقابل 11250 دولارًا. ويوفر هذا الخيار كسوة جلدية حديثة مختلفة عن العادية، وثلاجة صغيرة، ومخدعًا للأقدام مثبت في مؤخرة المقعد الأمامي، إضافةً إلى نظام تبريد وتدفئة متميز.وتوفر أودي في إطار مسلسل التكنولوجيا والرفاهية الذي تعرضه على شاشة A8 الجديدة مقعدًا للسائق، يمكن تعديله من خلال الضبط في 22 وضعية مختلفة لراحة السائق، وأضافت الشركة أيضًا نظام توجيه تفاعلي وناقل سرعات تفاعلي. إضافة إلى ذلك، زُود طراز 2013 بنظام رؤية ليلية يمكن السائق من كشف كل ما يدور خارج السيارة، إذ يعمل من خلال مجسات تمكن من رؤية ما يحدث خارج السيارة من الاتجاهات كافة، إضافة إلى الكشف عن الأجسام كلها المصدرة للحرارة في محيط السيارة. وبكل هذه الإمكانات ووسائل الرفاهية، طُرحت السيارة A8 2013 مقابل حد أدنى للسعر 115195 دولارًا. ويُعد العيب الوحيد في السيارة، هو السعر، إذ يمكن من خلاله إضافة مبلغ بسيط، للانتقال من دائرة ملاك الأودي إلى دائرة المرسيدس، إذ يبلغ سعر مرسيدس  S500118255 دولارًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية



خلال مشاركتها في حفلة خيرية أقامتها "WE Day"

ويني هارلو تتألق في فستان أنيق كشف عن ساقيها

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
لفتت العارضة الكندية، ويني هارلو الأنظار مجددًا في الحفلة الخيرية التي اقامتها الجمعية الخيرية "WE Day" لمساعدة الشباب، وذلك في لوس أنجلوس. وظهرت عارضة الأزياء الكندية ذات الـ 23 عاما ، بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانًا قصيرًا على هيئة سترة شتوية تكشف عن ساقيها الممشوقتان. وأضافت نجمة عروض الأزياء زوجا من الأحذية الذهبية اللامعة ذات كعب عال، وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها ليعطيها اطلالة أنيقة وجذابة. واكملت هارلو اطلالتها بالمكياج الناعم من الكحل الأسود ولمسة من أحمر الشفاه الوردي اللامع. وشاركت ويني هارلو في حلقة نقاش كجزء من اليوم الذي يحتفل بالتطوع ويشجع الشباب على إحداث تغيير في عالمهم. وناقشت الفتاة ذات الجمال الطبيعي والمصابة بمرض البهاق، مؤخرا، التغييرات في صناعة الموضة وعالم الأزياء في مقابلة مع مجلة ELLE. وأوضحت: "هناك تحول كبير يحدث في صناعة الأزياء من حيث معايير الجمال ، وأشعر أنني

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 01:12 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون
المغرب اليوم - نعومي كامبل تكشف أنها مازالت أجمل نساء الكون

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib