مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات

تقترب من قوة الدبابة بـ 536 حصانًا و8 صمامات

"مرسيدس" تطلق سيارة " "G63 AMG 6×6 سداسية الإطارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ جورج كرم

كشفت مرسيدس بنز النقاب عن سيارتها الجديدة ذات الإطارات الست، وهي السيارة الأولى التي تنتجها الشركة الألمانية بهذا العدد من الإطارات منذ الثلاثينات من القرن العشرين، عندما صنعتها مرسيدس لكبار أعضاء الحزب النازي. إنه الإصدار المحدود من مرسيدس بنز G63 AMG 6×6 الذي استوحته الشركة من خلال تصميمها للسيارة الأيقونية جي فاغن. ولقد صُممت السيارة الجديدة ذات الست إطارات، لتتمتع بكل خصائص الدبابة، فيما يتعلق بالقدرات والأداء القوي وتحمل سمات السيارة الهاتشباك فيما يتعلق بالسرعة، إضافةً إلى الرفاهية التي تتمتع بها السيارة العملاقة والتي تجعل الراكب يشعر وكأنه في سيارة ليموزين. وحتى تتحقق القوة التي يعكسها شكل السيارة الخارجي، تم استبدال المحرك المعياري الخاص بجي فاغن سعة 3 لترات الذي يعمل بالديزل بمحرك عملاق مزدوج 5.5 لتر – 8 صمامات. ويولد المحرك العملاق 536 حصانًا قادر على دفع السيارة لتتسارع من صفر إلى 62 ميلًا في أقل من 6 ثوان. وعلى الرغم من أن طول السيارة  19 قدمًا، لكن وزنها لا يتجاوز 3.85 طن. وتزعم مرسيدس أن "بإمكان سيارتها الجديدة 6 × 6 اختراق الطرق الصخرية الوعرة ". وأضاف بيان الشركة الصادر من مرسيدس بشأن النسخة العملاقة من G63 AMG أن "من يجرب السيارة على الطريق يصيبه الذهول من قدرة السيارة على التسارع مع وزنها الذي يصل إلى 3.85 طن". ومن المقرر أن تُطرح السيارة في الأسواق مقابل 350000 جنيه إسترليني، مما يجعلها أغلى طراز من مرسيدس على الإطلاق، إذ يساوي هذا المبلغ ثلاثة أضعاف سعر السيارة جي فاغن. ومن المتوقع أن تصل مبيعات السيارة، التي من المرجح أن تكون الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، إلى 30 وحدة سنويًا. تجدر الإشارة إلى أن هذا الطراز من مرسيدس، ليس هو الأول المزود بست إطارات، إذ كان هتلر يمتلك ثماني سيارات سداسية الإطارات من مرسيدس، كما صنعت الشركة الألمانية 57 وحدة من الطراز G4 منها في الفترة ما بين 1934 و1939 لكبار قيادات الجيش في ألمانيا، لما تتمتع به من وضعية خاصة بين أفخم السيارات في ذلك الوقت. وكان هتلر من أشهر المولعين بهذه السيارة، إذ كان ينشر السيارات الثماني سداسية الإطارات بين قلاعه في جميع أنحاء ألمانيا. والفارق الوحيد بين G4 و G63 AMG سداسية الإطارات، أن الثانية تعمل بالدفع السداسي، إذ تدفع الإطارات الست السيارة. ولا يوجد في الوقت الحالي من الطراز G4 من مرسيدس، سوى ثلاث سيارات فقط، إحداها مملوكة للعائلة المالكة في إسبانيا، هي السيارة التي أهداها هتلر للجنرال فرانكو العام 1939.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة بأقراط لامعة وشعر منسدل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 04:07 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" أفضل فنادق سويسرا لقضاء العطلات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib